موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

النائب الثاني يشرف زواج الأمير بندر بن سعود
1430-06-23
"الاقتصادية" من الرياض شرف الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حفل زواج الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود من كريمة الأمير تركي بن سعود الكبير آل سعود، والذي أقيم في حي السفارات مساء السبت الماضي. حضر الحفل عدد من الأمراء، وضيوف الحفل من الإمارات، وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال. "الاقتصادية" تتمنى للعروسين التوفيق في حياتهما الزوجية. http://www.aleqt.com/a/240835_39437.jpg http://www.aleqt.co ..

الحواري .. منبع النجوم
1430-06-08
ابراهيم عبد العزيز اليوسف معروف سلفا أن فرق الحواري والملاعب الترابية هي المنبع الرئيسي لصناعة النجوم بعد أن اختفى دور المدرسة، المعهد، والكلية كليا. وهذه الفرق رزقها الله بشباب يقومون عليها متابعة وتنظيما ويصرفون عليها من جيوبهم، خاصة أنها لم تجد لها من يرعاها ويهتم بها من جهات حكومية كالبلديات أو وزارة الشؤون الاجتماعية أو رعاية الشباب. فهي لذلك تعاني في إيجاد الملعب الذي تمارس عليه تمارينها وتعاني في إيجاد مورد صرف ثابت لمتطلباتها من ملابس، كرات، شبكات، ماء، وعصير أثناء المباريات. في مد ..

اطمأن على صحة الأمير سعود بن محمد خادم الحرمين يزور المفتي ورئيس مجلس القضاء الأعلى في منزليهما
1429-08-24
الطائف – واس - - 24/08/1429هـ زار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أمس، الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتى عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء والشيخ صالح بن محمد اللحيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى في منزليهما في محافظة الطائف. وتأتي زيارتا خادم الحرمين الشريفين تقديرا منه للعلم والعلماء. ورافق الملك خلال الزيارتين الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة، الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران و ..

الاقتصادية : القطريون يهرِّبون نجوم \"حواري الرياض\" إلى أنديتهم
1429-07-14
القطريون يهرِّبون نجوم "حواري الرياض" إلى أنديتهم سامي السبيهين من الرياض - - 14/07/1429هـ وجد عدد من كشافي الأندية القطرية في بطولة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى لكرة القدم ضالتهم أخيرا، وذلك ضمن البطولة التي انطلقت لأول مرة في الرياض على ملاعب العالمي في حي النظيم. وتأتي زيارة الكشافين لرصد اللاعبين غير السعوديين المتميزين في البطولة، ونقلهم إلى قطر للعب في الأندية القطرية، حيث يعدون هؤلاء الكشافين تقريرا متكاملا عن كل لاعب متضم ..

صحيفة الاقتصادية : اليوم .. الدولي والنجم يقصان شريط الثمانية في دورة راشد
1429-06-28
اليوم .. الدولي والنجم يقصان شريط الثمانية في دورة راشد - منير أبوبشيت من الدمام - 28/06/1429هـ يفتتح فريقا الدولي والنجم اليوم أولى مباريات دور الثمانية لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الثانية لكرة القدم والمقامة حالياً على ملعب حي العزيزية في الدمام بمشاركة نخبة من نجوم الكرة السعودية. ويقود فريق الدولي صالح بشير مهاجم الاتفاق ومحمد الراشد مهاجم التعاون وصيف هداف دوري الدرجة الأولى، إضافة إلى عبدالله الذكير وأحمد النجعي. من جهة أخرى قدم الأمير راش ..

الأقتصادية :وسط رصد 30ألف ريال لكل موهبة  .. سحب قرعة دورة راشد في الدمام
1429-06-11
وسط رصد 30ألف ريال لكل موهبة سحب قرعة دورة راشد في الدمام http://www.assamer.com/contents/myuppic/238934854e8e0e149a.jpg

 
عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال الفعال لـ \"الاقتصادية\":القادسية أحرجنا بالمطوّع.. وتأديب عزيز على العين والرأس
1428-09-06
بين الأمير عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال أن إيقاف الدولي خالد عزيز لاعب نادي الهلال، لمدة عام عن المشاركات المحلية بعد هروبه من معسكر المنتخب السعودي الأخير، على العين والرأس، ولا سيما أنه صادر من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وقال "الأمير سلطان بن فهد، والأمير نواف بن فيصل تهمهما المصلحة العامة ومصلحة الكرة السعودية ويسعيان إلى تحقيقها للأندية أو اللاعبين". وقال "نقف معهما وندعمهما ونساندهما في أي قرار يتخذونه لأنهما لا يبحث ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.