موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

السامر يطلق مسابقة «الوفاء» الشعرية
1432-06-10
اليوم - الدمام أطلق الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) مسابقة شعرية جديدة عبر موقعه الإلكتروني تحت مسمى (مسابقة الوفاء) والتي تعبر عن مشاعر الشعب السعودي تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله .. وقد أعلن عن شروط المسابقة وهي: أن تكون مجاراة لقصيدة “منار حكام العرب” بعشرة أبيات والتي مطلعها: المجد رأس وفعلك اليوم هامة حقايقٍ ما هي دعايات وأوهام وعدم تكرار القوافي علماً بأن مدة المسابقة شهر وسيكون هناك جوائز مالية لأفضل عشر قصائد. وفي حديث لـ في وهجير قال الأمير عبدالعزيز ..

الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى حفل مسابقة أم المؤمنين
1432-02-10
اليوم _ الدمام رعى صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) الحفل الختامي لمسابقة الأمير راشد بن سعود بن عبدالعزيز بن سعود للدفاع والنصرة عن أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنها وذلك في قصر الأمير سعود بن محمد في عرقة. http://www.assamer.com//contents/myuppic/04d302bfae0a15.jpg الأمير عبدالعزيز يسلم أحد الفائزين جائزته وفي بداية الحفل ألقى فضيلة الشيخ عبدالعزيز السدحان كلمة اثنى خلالها على ف ..

الأمير راشد يعلن عن مسابقة أفضل قصيدة في نصرة أم المؤمنين
1431-11-15
جريدة اليوم في وهجير أعلن الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عن انطلاق مسابقة شعرية في موقع والده الشاعر الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) www.assamer.com لأفضل قصيدة شعرية في نصرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها على أن تستمر لمدة شهر بدءاً من 1-11-1431هـ فيما ستبلغ جوائز المسابقة 100.000 ريال سعودي للفائزين. وقد أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة راشد بن عبدالعزيز لنصرة ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها عن شروط المسابقة التي جاءت كالتالي : 1- ذكر 5 من مآثر وفضائل ام المؤمنين عائشة رضي الله. 2- ا ..

قناعات السهلي بالاسواق
1431-05-16
استقبلت المكتبات ونقاط التوزيع ديوان الشاعر الكويتي محمد جارالله السهلي «قناعاتي». الذي كتب مقدمته سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود «السامر». جاء الديوان بطباعة مميزة واحتوى على الكثير من القصائد الجميلة. كما أنه ضم قصيدة «أصعب سؤال» باللغة الإنجليزية.

 
الأمير عبد المجيد بن سعود يكرم الفائزين في مسابقة «السامر» الشعرية
1431-03-27
أقيمت بمناسبة سلامة سمو ولي العهد الأمير عبد المجيد بن سعود يكرم الفائزين في مسابقة «السامر» الشعرية عبد المجيد العاصم ـ الرياض http://www.alyaum.com/images/13/13419/743740_1.jpg نيابة عن الأمير عبد العزيز بن سعود «السامر» , قام الأمير عبد المجيد بن سعود بتسليم الفائزين في مسابقة «السامر» جوائزهم بعد مغرب يوم الخميس في قصر سموه بالرياض. وكانت مسابقة «السامر» المطروحة أمام الشعراء المشاركين عبارة عن استكمال هذا البيت في مقام سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي ال ..

تتحدث عن الوفاء والولاء لقادة البلد «السامر» يطرح مسابقة شعرية جديدة
1430-01-26
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4979cab6bf8c5.jpg تتحدث عن الوفاء والولاء لقادة البلد «السامر» يطرح مسابقة شعرية جديدة اليوم-الدمام أعلن الأمير عبدالعزيز بن سعود «السامر» عن طرح مسابقة شعرية جديدة عبر جوال السامر الخيري حيث تميزت هذه المسابقة الشعرية بأنها قراءة لملامح هذا الشعب الغيور بهذا الوطن المقدس ملامح الوفاء والولاء لقيادة سعودية بل ملحمة تواصل بين الحاكم والمحكوم وهذا الولاء المنقطع النظ ..

لآلئ شعرية
1429-10-17
لولاك ماعددت الايام للعيد =وما اشتقت له إلا علشان شوفك العيد يا معتاده أصدق مواعيد = لا تعتذر به يا حبيبي ظروفك اقرب ولا تبعد عن عيوني بعيد =أعيش لحظه بين أمانك وخوفك السامر

 
زار الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز المليك يزور سماحة المفتي ورئيس مجلس القضاء الأعلى
1429-08-24
زار الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز المليك يزور سماحة المفتي ورئيس مجلس القضاء الأعلى واس - الطائف المليك خلال زيارته لفضيلة رئيس مجلس القضاء الأعلى بمنزله بالطائف. خادم الحرمين الشريفين يزور الأمير سعود بن محمد بمنزله بالطائف قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بزيارة لصاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بقصره في الحويه أمس اطمأن خلالها حفظه الله على صحة سموه. وعند وصول الملك المفدى يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مش ..

اليوم : العليو بطلا لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز
1429-07-11
العليو بطلا لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز http://www.alyaum.com/images/12/12813/599797_1.jpg جانب من المباراة النهائية ويظهر فيها صالح بشير اليوم – الدمام بحضور مدير الكرة السابق بنادي الهلال منصور الأحمد اختتمت مؤخرا دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية والتي أقيمت على ملعب البدر بحي العزيزية بالدمام . وفاز بالمركز الأول وكأس البطولة فريق العليو وذلك بعد تغلبه على الدولي بركلات الترج ..

اليوم تنشر جرح العذر
1429-06-09
جرح العذر الشاعر الأمير عبدالعزيز بن سعود «الســـامر» فارس الشعر ونصير الشعراء، كعادته يأتي محملاً بالجمال ويخص صفحات «في وهجير» بجديده الشعري: جرح العذر لو مافهمه بس راضيه = وحنيت له راسي محبه وتق ..

اليوم : غداً الاعلان عن اسم الفائز بلغز السامر
1429-05-11
يقام يوم غد السبت بمشيئة الله عند الساعة السابعة مساء في قصر الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بالرياض حفل إعلان اسماء الفائزين باللغز الذين وصلوا للحل الصحيح الذي تبلغ جائزته 100 الف ريال وقد أعلن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود انه سوف يكرم جميع من وصل للحل الصحيح مهما كان العدد علماً بأن اللجنة المكونة لفرز الحلول بدأت الفرز لإعلان اسم الفائز. الجدير بالذكر أن الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود «السامر» كان قد أطلق لغزاً جديداً له منذ قرابة الشهرين بلغت جائزته 100 الف ريال لمن يستطيع الحل ..

اليوم تنشر ساس الزعامة
1429-03-20
نشرت جريدة اليوم في عددها الصادر اليوم لجمعة 20-03-1429 هـ الموافق 28-03-2008 م في صفحة في وهجير قصيدة ساس الزعامة. حيث كتبت : يحضر اليوم الشاعر المبدع الامير عبدالعزيز بن سعود «السامر» بقصيدة تعانق الغيم مهداة إلى صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموّه يوم الاثنين الماضي داعياً المولى عز وجل ونحن معه ندعو له أن يلبس الله سموّه ثوب الصحة والعافية والمسلمين أجمعين إنه سميع مجيب. [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,norma ..

صحيفة اليوم تنشر لغز السامر
1429-03-06
نشرت صحيفة اليوم في عددها الصادر اليوم لغز السامر حيث كتبت : السامر يطلق لغزاً جديداً بـ 100 ألف ريال اليوم - الدمام أطلق الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود «السامر» لغزاً جديداً له والذي تبلغ جائزته 100 الف ريال لمن يستطيع حل اللغز على نفس الوزن والقافية وعدد الابيات حيث يستمر استقبال الحلول لمدة شهر ، وسوف يكون للغز أثر فعال في مسيرة الساحة الشعبية كعادة ألغاز سموّه: [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="" bkimage=&quo ..

عبدالله شبنان يمتدح جوال السامر في جريدة اليوم (( في وهجير ))
1429-02-01
شعراء «SMS» عبدالله شبنان ظهرت في الآونة الأخيرة أمور تستوجب أن نتوقف عندها ونناقشها وألا نهملها يأتي في مقدمتها الطريقة الجديدة التي ابتدعها الشعراء للتواصل مع جماهيرهم من خلال الجوال وهي طريقة سهلة فكل ما على المتابع هو أن يرسل رسالة فارغة إلى رقم معين لتصل اليه آخر أخبار الشاعر ومقاطع من قصائده وصوره الخاصة. هذه الخدمة التي ربما تكشف ضعف جماهيرية الشاعر الذي يشترك بها وتصدمه بالحقيقة المرة التي لايريد أن يعرفها تلقى رواجاً كبيراً من قبل الشعراء وإقبالاً منهم ع ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.