موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الجزيره والشرق الأوسط تنشران أهلاً بسلطان المكارم وسلمان
1430-12-25
نشرت جريدة الجزيرة وجريدة الشرق الاوسط على سفحتهما الأخيرة قصيدة "أهلاً بسلطان المكارم وسلمان" التي صاغها الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود ـ السامر ـ بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام من رحلة العلاجية الى ارض الوطن.

 
ابتهاجاً بعودة سمو ولي العهد لأرض الوطن : عدد من الأمراء ورجال الأعمال يعبرون عن مشاعر الحب لسلطان الخير
1430-12-24
http://www.al-jazirah.com/227953/xx17.jpg الجزيرة - سعود الشيباني سلطان الخير شجرة عطاء وواحة وفاء وله في كل مكان قلب ينبض بحبه. مع قرب عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام من رحلة الاستشفاء، ملأت الفرحة جوانح كل الناس مسؤولين ومواطنين ومقيمين، لدى سماعهم هذا النبأ السعيد، إذ ظلت البلاد في شوق لسموه منذ مغادرته أرض الوطن، ولم يغب عن بال محبيه فألسنتهم تلهج لسموه بالدعاء أن يمتعه الله ..

الجزيره : استقبل المهنئين بعيد الأضحى \" الأمير سعود بن محمد يشيد بجهود خادم الحرمين لخدمة ضيوف الرحمن \"
1430-12-13
(الجزيرة) - سعود الشيباني أعرب صاحب السمو الأمير سعود بن محمد آل سعود عن بالغ اعتزازه وفخره بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله عبدالعزيز في تسخير كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف بيت الله الحرام، مشيراً إلى أن الملك عبدالله -حفظه الله- يحرص دائماً على دعم الإسلام والمسلمين في بقاع المعمورة وخاصة في موسم الحج. جاء ذلك خلال استقباله مساء أمس الأول للمهنئين بعيد الأضحى المبارك بقصر سموه بالعاصمة بالرياض.

 
1430-11-06
دورات الأيام ما كل حب يدهل القلب سكان = بعض الغلا لا من خذا أيام راحي يروح كنه ما تصور ولا كان = يمحاه من دورات الايام ماحي سعود بن محمد

 
الجزيره : رد الخبر
1430-10-15
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4ac893d06715a.jpg اليوم يا صاحبي رد الخبر عني=ما يرخص الغالي إلا كثر غلطاته جارت علي الليالي واخلفت ظني =والحب ما عوض المجبور ما فاته [ALIGN=C ..

السامر ينظم الشعر (عقد من اللؤلؤ) في ديوان جديد
1430-10-11
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4ac34230695ce.jpg استقبلت جماهير الشعر مؤخراً الديوان الشعري الجديد لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) والذي تضمن مجموعة من روائعه الشعرية والتي قدمت عن طريق الشيلات بصوت مهنا العتيبي والتقديم بحنجرة عبدالرحمن العجاجي حيث نظم السامر الشعر في (عقد من اللؤلؤ) وهو الاسم الذي اختاره لديوانه الجديد. الذي جاء بطريقة جميلة كما هي عادة دواوين سموه. الجدير ذكره أن ديوان (عقد من اللؤلؤ ..

نبرة شجن وبيت من قصيدة \"تفريج ضيقه\"
1430-08-27
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a8b078945134.jpg كتبت جريدة الجزيرة "مدارات شعبية" نبرة شجن البيت التالي : لحّيت بك لحٍ لو اللّح مذموم =راجٍ يجيني منك تفريج ضيقه ال ..

سلمان الرياض واستاد نادي الهلال
1430-07-19
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a59f439944be.jpg لقد كانت دوما الأخبار السعيدة التي تزفها لنا نشرات الأخبار على لسان رموز الوطن أو وكالات الأنباء عن الحالة الصحية الجيدة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز متعه الله بالصحة والعافية تعطي مساحة كبيرة من الاطمئنان والارتياح وترسم فرحة بحجم الوطن على محيا السعوديين والسعوديات لتنساب دمعة فرح تشكر الرب سبحانه وتعالى والأمل يحدوها بعودة سموه الكريم إلى أرض المملكة سالما مع ..

الجزيرة : الأمير سطام بن عبدالعزيز يشرف حفل زفاف كريمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز إلى صاحب السمو الأمير متعب بن سعود بن محمد
1430-07-07
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a49cd3a52a8d.jpg تصوير - مشعل القدير شرف صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالإنابة حفل زواج كريمة صاحب السمو الملكي اللواء الركن الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية إلى صاحب السمو الأمير متعب بن سعود بن محمد وذلك في قصر الثقافة بحي السفارات. حضر الحفل جمع كبير من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ورجال السلك الدبلوماسي الذين حرصوا على تقديم التهاني والتبري ..

الأسطوري الآسيوي بطلاً لدورة الأمير راشد
1430-06-27
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a3d337230ae4.jpg كتب - مطلق المطلق: بحضور جماهيري كبير ملأ جنبات ملعب كلية اليمامة بالرياض توج فريق الأسطوري الآسيوي بلقب بطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم في نسختها الثانية عقب فوزه مساء الخميس الماضي على نظيره فريق الزعيم بهدف وحيد سجل قبل نهاية عمر المباراة بأربع دقائق عن طريق اللاعب حمود الشهراني في مباراة سيطر فيها الزعيم في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص منها ركلة جزاء، لي ..

اليوم وعلى ملاعب كلية اليمامة ... الزعيم والأسطوري في نهائي دورة الأمير راشد الثانية
1430-06-25
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a39da13a6368.jpg كتب - مطلق المطلق: تختتم مساء اليوم الخميس بطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم بلقاء يجمع فريقي الزعيم والأسطوري اللذان تأهلا بعد فوزهما بركلات الترجيح من أمام فريقي السبر وعالم الرياضة.وسيحتضن ملعب كلية اليمامة نهائي البطولة التي جرت منافستها بحي النظيم بمشاركة 12 فريقاً من نخبة منطقة الرياض. هذا وقد أكملت اللجنة المنظمة للبطولة استعداداتها بدعوة العديد من الشخصيات الرياضية ..

ختام الأدوار التمهيدية لبطولة الأمير راشد ووصول كؤوس البطولة من سويسرا
1430-06-23
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a37765391a1e.jpg كتب - مطلق المطلق: اختتمت الأدوار التمهيدية لبطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية المقامة في حي النظيم والتي شارك بها 12 فريقاً موزعة على ثلاث مجموعات تأهل منها 8 فرق على النحو التالي: الرشيد، السبر، النخيل، الزعيم، عالم الرياضة، السقيان، الاسطوري والعالمي (حيث تأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثالثين. من جانبه أعلن المشرف على البطولة عدنان بن عبار عن وصول جوائز وكؤوس ..

الأمير نايف يشرف حفل زواج الأمير بندر بن سعود من كريمة الأمير تركي بن سعود الكبير
1430-06-21
http://www.al-jazirah.com/178841/af01.jpg الرياض - الجزيرة / تصوير - عبدالله المسعود: شرف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفل زواج صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود من كريمة صاحب السمو الأمير تركي بن سعود الكبير وذلك بقصر الثقافة بحي السفارات. وقد حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء والفضيلة والمعالي الوزراء وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وجمع من المواطنين. (الجزيرة) تزف أرق ا ..

الجزيرة تنشر \"أجمل الحب\"
1430-06-12
بعد غياب طويل عن نشر قصائد الحب يعود السامر إلى عشاق إبداعه في (أجمل الحب) مقطوعة اخترت منها في المقدمة هذين البيتين لجر أصحاب الذوق إلى قراءتها بتمعن وأنا متأكد بأن من قرأها مرة سيعيد قراءتها عدة مرات: [poem=font="Simplified Arabic,5,darkblue,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter="" ..

انطلاق بطولة راشد الثانية على ملاعب النظيم
1430-06-11
كتب - مطلق المطلق: انطلقت مساء أمس بطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز آل سعود في نسختها الثانية، والتي تقام بملاعب حي النظيم بالرياض وسط متابعة من اللجنة التي يترأسها الأستاذ: عزيز الدهمشي ونائبه الأستاذ: عدنان بن عبار. وقد جمعت المباراة الأولى بالبطولة فريقي السقيان والعميد.وانتهت بفوز السقيان بهدف دون رد سجله اللاعب سعود حمود.وفي المباراة الثانية التقى فريقا الغرافة والرشيد، وانتهت بفوز الرشيد بهدفين دون مقابل حملت توقيع عبدالله علي وربيع السفياني. يذكر أن البطولة يشارك بها 12 فريق على النحو ا ..

الجزيرة تنشر عن السامر \"غلا بغلا\"
1430-06-07
نشرت صحيفة الجزيرة في صفحة مدارات شعبية في عددها الصادر اليوم بيتين للامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد. http://www.assamer.com/contents/myuppic/4a226c8dbb53b.jpg غلا بغلا سلامة عين بالد ..

سلطان بن سعود يتوج نجوم الهلال الواعدين بجوائز راشد
1430-06-02
كتب - فهد السبيعي: توج صاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال مساء أمس نجم فريق الهلال الكروي أحمد الفريدي بجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب واعد في الموسم الكروي المنصرم وسلمه (سيارة لكزس موديل 2009 م). كما توج سموه لاعب فريق درجة الشباب نواف العابد ولاعب فريق درجة الناشئين عبدالكريم القحطاني بجائزتي أفضل لاعب في فريقي شباب وناشئي الهلال في الموسم المنصرم، وهي عبارة عن مبالغ مالية. وجاء فوز اللاعبين الثلاثة بجوائز الأفضلية إثر حصولهم على أعلى نسبة تصويت في ال ..

قرعة بطولة الأمير راشد بن عبد العزيز الثانية
1430-06-01
كتب - مطلق المطلق: أجريت مراسم حفل قرعة بطولة الأمير راشد بن عبد العزيز الثانية بالرياض، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية تقدمها مدير القناة الرياضية السعودية الأستاذ عادل عصام الدين و الحكم الدولي سعد الكثيري، وكابتن الهلال السابق خالد التيماوي والكابتن أحمد الصويلح، والفنان محمد الكنهل، والمذيع سعد المسعود. وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى عزيز الدهمشي رئيس اللجنة المنظمة على البطولة كلمة رحب من خلالها بالحضور والإعلاميين، وشكر فيها راعي البطولة سمو الأمير راشد بن ع ..

قرعة كأس راشد بن عبدالعزيز الثانية بالرياض اليوم
1430-05-21
كتب - مطلق المطلق: بحضور سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز تقام مساء اليوم في قاعة ريناد للاحتفالات مراسم قرعة دورة الأمير راشد الثانية بالرياض وتم اختيار 12 فريقا للدورة التي ما زالت أصداء نجاح نسختها الأولى عالقة في الأذهان. وكشف رئيس اللجنة المنظمة عزيز الدهمشي بأنه تم اختيار شخصين رياضيين سوف يتم تكريمهما وهما الزميل الأستاذ عادل عصام الدين واللاعب الدولي السابق خالد التيماوي، وأضاف بأن الاختيار للفرق المشاركة تم على حسب سمعة هذه الفرق وقوتها، وأن البطولة سوف تقام على ملعب العالمي بحي النظيم. ..

الجزيرة : زين غير
1430-05-05
الى ذكرت الرمش والورد الغضيض=ورد الخدود اللي غريب لونها تشطب على الزينات بالخط العريض =لي عرضن مثل المها يتلونها سعود بن محمد

 

صفحة 1 من 212>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.