موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

كتاب «عشرون بيعة ذهبية.. في عيون السامر الشعرية» رسالة صادقة من المالكي
1429-07-05
كتاب «عشرون بيعة ذهبية.. في عيون السامر الشعرية» رسالة صادقة من المالكي * كتب محمد بن حُرَيد الشهراني: مناسبة مرور عشرين عاماً على تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم لا شك انها مناسبة عظيمة، الاحتفاء بها نعده من الأولويات إلا أن كتاب «عشرون بيعة ذهبية.. في عيون السامر الشعرية» الذي أعده الكاتب محمد بن حمدان المالكي والذي قدم لنا من خلاله عشرين قصيدة وطنية للأمير عبد العزيز بن سعود «السامر» كان من البصمات التي تؤكد على مثل هذه المناسبة الغالية على قلوبنا لي ..

الأمير عبدالعزيز بن سعود في حوار لمدارات شعبية
1429-07-05
الأمير عبدالعزيز بن سعود في حوار لمدارات شعبية: انتظر الوقت المناسب.. لإصدار مجلة أدبية ثقافية تكريم الأمير عبدالله الفيصل إنصاف للمثقف العربي حرائر السامر.. مجموعة شعرية.. مختلفة حوار: عبدالله هزاع أما الموضوع فحوار ملهب.. وأما الضيف فمبدع لا ينضب.. سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الملقب بالسامر.. شاعر اتفق الجميع على تألقه في فضاء الشعر.. وعلى دوره الملموس في النهوض بالقصيدة الشعبية من الاطار الكلاسيكي الى مجال أرحب.. فأطلق عليه «شاعر الزمن الحاضر». ..

الطير
1429-07-05
الطير شعر / الأمير عبدالعزيز بن سعودبن محمد آل سعود السامر الطير كان له نصيب الأسد من شعره أشقر في صيدة البرقا غرامه=طبع ابوه اللي لقاها بالمفالي زام غيره قد خذه في ردن زامه=من يتل السبق يلحق ما يبالي تل سبقه وانتهض عجل ا ..

السامر في أمسية بعروس البحر
1429-07-05
السامر في أمسية بعروس البحر * كتب زبن بن عمير: ينتظر عشاق الشعر موعدهم معه وذلك في شهر رجب القادم في عروس البحر الأحمر جدة ملهمة الشعراء التي هي أيضاً على موعد مع الأمسية التي تنظمها جمعية الثقافة والفنون فرع جدة للأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود. وتعد هذه الأمسية امتداداً لأمسيات السامر الناجحة التي أقيمت في المملكة وكان الموعد الآن في جدة. ونحن نتوقع لهذه الأمسية النجاح لأسباب عديدة هي شاعرية السامر الفذة وكثرة جمهور شعره وأيضاً التنظيم الجيد للأمسيات التي تقام في ..

السامر.. من البحر إلى البحر
1429-07-05
في دراسة لتجربة السامر الشعرية.. المالكي يصدر: السامر.. من البحر إلى البحر * عرض - عبد الله هزاع: * الكتاب - السامر «شاعر آل سعود» من البحر.. إلى البحر.. * المؤلف - محمد بن حمدان المالكي. في كتاب من القطع المتوسط صدر حديثا كتاب للمؤلف الاستاذ محمد المالكي يقع في خمس وتسعين صفحة، تحدث المؤلف عن صاحب السمو الامير الشاعر عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود «السامر» وعن الشاعرية والثقافة الاصيلة التي يرقد عليها سموه ودوره الملموس في اخراج القصيدة من الكلاسيكية المتمثلة ..

السامر يزف أمسية تبوك
1429-07-05
السامر يزف أمسية تبوك * كتب - عبدالله هزاع: زف الشاعر الأميرعبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود )السامر( أمسيته التي أقيمت في معهد سلاح المدرعات بمنطقة تبوك قبل أربعة أشهر تقريبا.. وذلك لعشاقه ومتابعي قصائده عبر شريطي )كاسيت( و)فيديو( وأضافت تلك الأمسية الى المكتبة الشعرية عملا ابداعيا جديدا. الجدير ذكره ان هذا العمل انتج من قبل شركة فنون الرياض. الأحد 26 ,صفر 1422

 
في تعاون جديد مع السامر والجمعان
1429-07-05
في تعاون جديد مع السامر والجمعان عملان جديدان لعادل الخميس كتب - عبداللطيف المحيسن: انطلق الفنان عادل الخميس الى دولة الكويت لتركيب صوته على عملين جديدين ليصبح مجموعة أعماله في ألبومه القادم عشرة أعمال وتأتي إضافة الفنان عادل الخميس لألبومه العملين بعد قناعته التامة بهما والأول بعنوان «أيام عمري» من كلمات الشاعر «السامر» وألحان المهاوي والعمل الثاني بعنوان «مجنني». من كلمات سامي الجمعان وألحان إحسان العويش وتقول كلمات العمل الأول للشاعر السامر: [poem=font="S ..

السامر,, والشعر في تبوك
1429-07-05
السامر,, والشعر في تبوك أمسية شعرية يحييها الأمير عبدالعزيز بن سعود يحيي سمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد أمسية شعرية ستقام مساء السبت القادم في معهد سلاح المدرعات في تبوك حيث تلقى سموه الدعوة وحدد موعد الأمسية ليكون مساء السبت القادم الموافق 23/11/1421ه. الجدير ذكره ان السامر وهو الاسم الذي عرف به سموه في بداياته الشعرية,, قد أحيا العديد من الأمسيات الناجحة داخل وخارج الوطن وستكون أمسية تبوك نجاحا جديدا يضاف إلى مسيرته الشعرية. السبت 16 ,ذو القعدة 142 ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.