موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر

في ذكرى البيعة..
1440-04-04
ظم الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الملقب بـ"السامر" قصيدة جديدة مهنئًا فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بذكرى البيعة، عنوانها "أربع سنين"، مفتخرًا في أبياتها بما حققته السعودية في ظل قيادته الرشيدة وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من إنجازات عالمية، بلغت عنان السماء، تغنَّى بها كل عربي. وقال السامر في مطلعها: "أربع سـنين" قصيدة بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ..

في ذكرى البيعة..
1440-04-04
نظم الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الملقب بـ"السامر" قصيدة جديدة مهنئًا فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بذكرى البيعة، عنوانها "أربع سنين"، مفتخرًا في أبياتها بما حققته السعودية في ظل قيادته الرشيدة وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان من إنجازات عالمية، بلغت عنان السماء، تغنَّى بها كل عربي. وقال السامر في مطلعها: "أربع سـنين" قصيدة بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ..

السامر
1440-01-12
سبق ظم الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الملقب بـ"السامر"، قصيدة جديدة تَبَاهى فيها باليوم الوطني88، والتفاف أبناء المملكة وحبهم لقادتها بعنوان "حب شعب"، قال في مطلعها: في مثل هذا اليوم الذي يمثل روح السلام في وطن مقدس، يوم جمع أطراف الوحدة والتوحيد، وجسّد معاني الأمن والرخاء، إنه يوم الوطن تحت ظل ملك الحزم وولي العهد. وقال في القصيدة: وحدة التوحيد والدار في سلم وسلام منهجٍ بالحكم منقاد في يوم الوطن انجلى عن دارنا حالك اطماع الظلام واستقرت عقب ما هيب بيتٍ للفتن قادها ..

 رقم صعب في قائمة الشعراء الكبار
1440-01-05
بقلم: منيف السند الحربي توطئة: يا خادم البيتين يا زاك الأنساب ما بين أبوك وبين جدٍ وخالي يا سيدي لقبتني شيخ الألقاب «شاعركم» وسامٍ على الراس غالي هذا الوسام الغالي من خادم الحرمين الشريفين يشهد الكل أن السامر يستحقه بكل جدارة فهو شاعر يفتخر الشعر فيه، وتصفق الآفاق لقوافيه ومن هذا اللقب المفخرة يعرف القلم عن أي قامةٍ يكتب وتدرك الكلمات عن أي قيمة تتحدث فيعترفان مقدماً بالتقصير. والشاعر الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود شاعر غير عادي ورقم صعب في قائمة الشعراء الكبار فهو الذي أضاف ل ..

صاحب السمو الامير سعود بن عبدالعزيز بن سعود يجري عملية في الركبه في مدينة لندن
1439-10-05
اجرى صاحب السمو الامير سعود بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود صباح هذا اليوم عملية في الركبه في مدينة لندن والحمدلله تكللت بالنجاح ذلك من فضل ربي وحمداً لله على سلامته

 
ورحل الأمير البار الزاهد
1439-10-03
ذيب بن زيد الهاجري بكل أسى وحزن فقدت الجزيرة العربية والشعب السعودي أجمع رجلاً أطلقت عليه عدة ألقاب، وأحبه الجميع لما يبذله من مواقف وكرم وشهامة وفعل الخير، والعطف على المساكين، وقضاء الحوائج، والسعي في أصلاح ذات البين، وعتق الارقاب، وقد حاز عدة ألقاب يصعب حصرها، لكن الأكثر انتشاراً أنه سمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل ال سعود رحمه الله وجعل الجنة منزلته. ولد سموه سنة ١٣٣٨ وقد لازم والده الأمير الزاهد محمد بن عبدالعزيز ال ..

الصورة تتحدث
1439-10-03
ذيب بن زيد الهاجري مهما وصلنا من الرقي والتطور في المجتمعات ما زلنا في بعض المواقف نتذكر بعض الأمثال البدوية ومن هذه الأمثال (من خلف ما مات) مثل شهير ومن هذا المنطلق عندما غيب الموت سمو الأمير الراحل سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله صباح يوم الثلاثاء بتاريخ ١٤٣٧/٣/١٨ كانت ردود هذا الخبر كـالصاعقة في قلوب أبنائه الأمراء -حفظهم الله- وبالأخص سمو سيدي وأخي الأمير مشعل بن سعود بن محمد آل سعود الذي عرفته عن قرب ولكن ايمانهم بال ..

السامر يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشرفين
1439-10-01
المكتب الخاص بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة والشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة العظيمة، سائلًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الفضيلة على أبناء الوطن وهم ينعمون بالخير والأمن والاستقرار، وعلى بلادنا وبلاد المسلمين وهي تنعم ..

ابطال فريق السامر يتوجون ببطولة جدة
1439-09-22
حقق فريق مخاوي السامر فوزه بجدارة على فريق النسور بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ليتوج بكأس البطولة التي اقيمت شمال جدة على ملعب النور وقد حظي الفريق بدعم كبير من سمو الأمير السامر الملقب بشاعر آل سعود والذي اطلق عليه هذا اللقب خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله . http://www.assamer.net/2194/11.jpg http://www.assamer.net/2194/1.jpg http://www.assamer.net/2194/2.jpg http://ww ..

برعاية صاحب السمو الأمير : عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود
1439-07-28
أقام نادي الفروسية بمحافظة جدة الحفل الختامي السادس والعشرون على كأس صاحب السمو الأمير : سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ” يرحمه الله ” وسيارة ودروع مجموعة الأحلام القابضة. بدأ الحفل الساعة : ٣٠ : ٣ عصرًا بمضمار نادي الفروسية بجدة طريق عسفان . و يأتي السباق على سبعة اشواط . الشوط الأول إنتاج لم تربح عمر ٤ سنوات وأكثر المسافة ١٦٠٠م على درع مجموعة الأحلام القابضة الفائز بالمركز الأول الجواد ” اتل ” للمالك عبدالوهاب عقيل العقيل. الشوط الثاني ..

1439-02-21
صحيفة سبق ظم الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الملقب بـ"السامر"، قصيدة جديدة تَبَاهى فيها بخاله الأمير سلطان بن محمد وبمواقفه المشهودة؛ مبيناً أن الرجال مواقف ولا يبرز في مثل هذه المواقف إلا الرجال، وصاحب السمو الخال الأمير سلطان بن محمد، بلسم يداوي كل الجراح القريبة والبعيدة. وقال الشاعر في قصيدته: لا ضاقت الأيام في ..

1438-12-29
المكتب الاعلامي قالت صحيفة سبق ان الشاعر عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود الملقب بـ السامر، أو"شاعر آل سعود" في قصيدته الوطنية "الوطن غالي"، أن من يسعى للفتنة ويدبر لتدمير وطنه فهو مخالف لدين آبائه وأجداده، مبينًا أن رجال الأمن وسعوا حربهم ضد الخوارج الذين خالفوا شرعنا وملتنا، مطالبًا بصلبهم السامر" في قصيدة وطنية: من رفع في وجه منهجنا شعاره .. خارج عن ملة الشرع اصلبوه

 
 اليمامة تنشر قصيدة العذاب
1438-11-15
ان حكينا زعل من لا نطيق زعله وان سكتنا نسانا واستمر العذاب كل ما قلت عن سر الغلا بسأله وانفتح باب صك الوقت تسعين باب كل حيٍ عدو اليوم ما يجهله في حضور المحبه وش يكون الغياب كل من جاد جوده من مواقف هله ما يعز الجناب إلا عزيز الجناب انت طيب وطيبك كايدٍ مدخله وانت بالوسم مأمور المطر والسحاب ذات طيبك حجاجك بالوفا منهله كل ناشد لقا له من وقاره جواب طفل عذب الأماني بالوصل تكفله لجل طيبك سجيّه ما تحسّب حساب أكرم الهم همٍ فيه ثورة وله وانتظارٍ على جمر الموا ..

تسلم الفائزون في
1438-09-08
تسلم الفائزون في" مسابقة السامر " الامير عبدالعزيز بن سعود شاعر آل سعود في خادم الحرمين الشريفين حفظه الله جوائزهم الجدير بالذكر ان سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) قد أطلق مسابقته الشعرية للشعراء؛ من أجل تكملة بيتين من الشعر لتصبح عشرة؛ تتحدث عن خدمة الملك سلمان لبلاده كمواطن وأمير وملك في كل مقتضيات منهج الحكم السعودي. وجاء إطلاق الجائزة لتكون شاهدة على مرحلة قدّم فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الكثير في خدمة البلاد والعباد، وحصوله ع ..

أسماء الشعراء الفائزين بـ مسابقة شاعر آل سعود
1438-09-02
المكتب الاعلامي أسماء الشعراء الفائزين بـ مسابقة شاعر آل سعود الامير عبدالعزيز بن سعود السامر في مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عبر مجلة اليمامه البندري بنت علي القرني عبدالقادر بن متعب العنزي فهد بن ضيف الله الحربي حميد بن عوض المالكي فواز بن مريح الرشيدي

 
بالصور.. خادم الحرمين الشريفين يسلم صاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد جائزة المركز الأول بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل فئة 100 الشقح
1438-07-16
سلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم صاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد جائزة المركز الأول بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل فئة 100 الشقح حيث رعى ـ حفظه الله ــ اليوم، الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الجديدة لهذا العام 1438هـ /2017م وذلك في موقع المهرجان في الصياهد الجنوبية للدهناء (140 كم) شمال شرق مدينة الرياض. http://assamer.com/contents/useruppic/1_7HUtTHX1R31qN0NA.jpg http://assamer.com/content ..

اسطبل ابناء الشريف هزاع العبدلي يحقق كأس الأمير سعود بن محمد ( يرحمه الله )  وأسطبل ابراهيم الحازمي يحقق سيارة مجموعة الأحلام القابضة
1438-06-29
المكتب الاعلامي رعى صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود حفل سباق الخيل الثالث والعشرون السنوي على كأس صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود ( يرحمه الله ) وسيارة ودروع مجموعة الأحلام القابضة وذلك بحضور عدد من اصحاب السمو وعدد من اعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من رجال الأعمال ورئيس اللجنة التنفيذية المشرف العام على النادي الشريف هزاع بن شاكر العبدلي وأعضاء اللجنة التنفيذية وقد قام صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود ..

الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد يسلم هدية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز
1438-05-06
المكتب الاعلامي سلم صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد، هدية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز - رحمه الله – للمالك شاهر مارق البقمي إثر تحقيق الجواد (هاون) للمركز الأول. حيث أقام نادي الفروسية بالرياض اليوم حفل سباق الخيل الـ 49 على جائزة صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز - رحمه الله - ، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، ضمن موسم سباقات الخيل بالرياض لعام 1438هـ. واشتمل السباق على عشرة أشواط، وكان الشوط العاشر على هدية صاحب السمو الأمير سعود بن ..

الشاعر عبدالعزيز بن سعود يطلق مسابقة
1438-05-03
صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض أطلق الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) مسابقته الشعرية للشعراء؛ من أجل تكملة بيتين من الشعر لتصبح عشرة؛ تتحدث عن خدمة الملك سلمان لبلاده كمواطن وأمير وملك في كل مقتضيات منهج الحكم السعودي. وجاء إطلاق الجائزة لتكون شاهدة على مرحلة قدّم فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الكثير في خدمة البلاد والعباد، وحصوله على جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام التي استحقها بالإجماع. وقال "السامر": يا خادم البيتين في خدمة الدين .. كنك على سبع الأراضي لحالك س ..

وصول صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد السامر برفقة اخيه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز
1438-04-27
المكتب الخاص وصل صباح اليوم الى الرياض عبر الصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي بحفظ لله ورعايته صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد السامر برفقة اخيه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز حفظهم الله وكان في استقبالهم عدد من أصحاب السمو الأمراء واصحاب الفضيلة العلماء وجمع من المواطنين من الشعب السعودي الكريم . حفظ الله سموهم في حلهم وترحالهم وحمداً لله على سلامتهم وصول صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود ب ..


صفحة 1 من 291234511>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.