موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار الأمير راشد

1439-10-05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 
الامير راشد بن عبد العزيز يصل دبي
1436-03-25
المكتب الاعلامي وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الى دبي قادما من لندن بعد أن أجرى عملية جراحية تكللت بالنجاح ولله الحمد . حفظ الله سموه فى حله وترحاله.. والحمد لله على سلامة سموه

 
القحطاني يسلم الدعيع والسواط واليامي جوائز الأمير راشد بن عبدالعزيز
1435-07-03
المكتب الاعلامي أقيم عصر اليوم الجمعة حفل تسليم جوائز صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز عضو شرف النادي لأفضل لاعب هلالي واعد، وأفضل لاعب هلالي شاب، وأفضل لاعب هلالي ناشئ للموسم الرياضي 1434/ 1435 هـ؛ إذ حقّق لاعب فريق "الهلال" الأول لكرة القدم "سلطان الدعيع" جائزة صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم، وهي عبارة عن سيارة لكزس 2014م، ، فيما حقّق لاعب فريق شباب الهلال لكرة القدم "عبدالمجيد السواط" جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي من درجة الشباب لهذا الم ..

يوم الجمعة القادم موعد تسليم جائزة الامير راشد لأفضل لاعب هلالي واعد
1435-06-29
المكتب الاعلامي تقرر بمشيئة الله مساء يوم الجمعة القادم 2 /7 /1435هـ الموافق 1/5/2014 م بقصر عرقة قبل المغرب بساعة ان يكون موعد حفل تسليم جائزة صاحب سمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عضو شرف نادي الهلال وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2014 لأفضل لاعب هلالي واعد بالفريق الاول ومبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الشباب ومبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الناشئين وتأتي هذه الجائزة للعام السابع على التوالي من سمو الأمير راشد تشجيعاً للاعبين الشباب والناشئين اللذين يشاركون ..

راشد بن عبدالعزيز: الهلال كبير آسيا.. وأرقامه القارية تؤكد زعامته
1435-06-27
الرياض – الشرق وصف عضو شرف نادي الهلال، الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود تأهل الفريق الهلالي إلى دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا بالطبيعي نظير علو كعب الأزرق على مستوى القارة الآسيوية، وقال: «الهلال هو كبير آسيا بالأرقام بعد تحقيقه ستة ألقاب قارية، ولم يسبق لأي فريق الوصول إلى هذا الرقم حتى الآن، وهذا سر الزعامة الهلالية»، معبرا عن ثقته في وصول الهلال إلى أدوار متقدمة في البطولة الآسيوية، مؤكدا أن الفريق الهلالي سيواصل زحفه نحو اللقب القاري الغائب عنه منذ عام 2002م، وبتوفيق الله ودعم الجماهير ..

الامير راشد بن عبد العزيز يصل دبي
1435-06-12
المكتب الاعلامي وصل صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود بسلامة الله الى دبي قادما من الخارج بعد قضاء إجازته المعتادة . حفظ الله سموه فى حله وترحاله.. .

 
تصويت الجمهور الهلالي لجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم 1433 / 1434 هـ - المرحلة الأولى
1434-06-12
جائزة الأمير راشد مع اقتراب نهاية الموسم تبدأ مراحل حسم ( جائزة الأمير راشد لأفضل لاعب واعد ) للموسم الخامس على التوالي وذلك عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال فقد تقرر أن يتم البدء في تصويت جمهور الهلال لإختيارأفضل لاعب هلالي واعد من لاعبي الفريق الأول لهذا الموسم 1433 / 1434 هـ اعتبارا من هذا اليوم الإثنين 12 جمادى الثانية 1434هـ الموافق 22 إبريل 2013 م على ان يتم قريبا البدء في التصويت لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الشباب ومن فئة الناشئين معا ..

الامير راشد بن عبد العزيز يصل دبي
1434-06-08
المكتب الاعلامي وصل صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود بسلامة الله الى دبي قادما من خارج البلاد . وقد وصل فى معية سموه سمو الامير سعود بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود وسمو الامير محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود حفظ الله سموهم فى سفرهم واقامتهم.. والحمد لله على السلامة .

 
الامير راشد بن عبدالعزيز يعلن تكفله بجوائز لأفضل اللاعبين الهلاليين الواعدين للموسم السادس على التوالي
1434-03-28
شبكة الزعيم أعلن سمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال عن تكفله بجوائز لأفضل اللاعبين الهلاليين الواعدين للموسم السادس على التوالي وستكون الجوائز كالتالي : الجائزة الأولى : عبارة عن سيارة لكزس موديل 2013 لأفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول والأولمبي لهذا الموسم 1433 / 1434 هـ الجائزة الثانية : مبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الشباب لهذا الموسم 1433 / 1434 هـ الجائزة الثالثة : مبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة ا ..

الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود يصل إلى المدينة المنورة
1434-02-29
المكتب الاعلامي وصل صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود الى المدينة المنورة قادماً من أمريكا يرافقه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود وصاحب السمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود وفور وصوله قام بزيارة للمسجد النبوي وأدى الصلاة فيه ثم تشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه رضي الله عنهما كما قام سموه بزيارة لمسجد القبلتين بعد ذلك غادر سموه المدينة المنورة متوجها الى دبي. حفظ الله سموه في سفره وإقامته. http://www.assamer.com//contents/m ..

الامير راشد بن عبدالعزيز يغادر دبي الى الخارج
1434-02-14
المكتب الاعلامي غادر صاحب السمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود دبي الى خارج البلاد وذلك لقضاء إجازة نصف العام حفظ الله سموه في حله وترحاله

 
الأمير راشد بن عبدالعزيز يصل الى لندن
1433-08-08
المكتب الاعلامي وصل هذا اليوم بحفظ الله ورعايته الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود والأمير سعود بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود والأمير محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود الى لندن قادمين من دبي لقضاء إجازتهم هناك . حفظهم الله في حلهم وترحالهم والحمد لله على السلامه واجازه سعيده

 
نتائج جوائز الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد لعــ 2012 ـــام
1433-07-03
جائزة الأمير راشد اسماء اللاعبين الذين حصلو على جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم 2012 عن الفئات الثلاث والتي أَعلن عنها في بداية الموسم . وقد تم الاختيار بناءا على مجموع درجات تقييم اللجان الفنية ودرجات التصويت التي تمت من قبل جماهير الهلال عبر شبكة الزعيم عبر ثلاث مراحل وكانت النتائج على النحو التالي : أولا جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد من الفريق الأول وهي عبارة عن سيارة لكزس مو ..

اليوم  تسليم جوائز الأمير راشد
1433-07-01
المكتب الاعلامي يرعى الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود مساء اليوم الجمعة حفل تسليم جوائز الأمير راشد بن عبدالعزيز في عمها الخامس لأفضل اللاعبين الواعدين عن الفئات الثلاثة لهذا الموسم وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2012م لأفضل لاعب هلالي واعد من لاعبي الفريق الأول، ومبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فريق الشباب ، ومبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من درجة الناشئين . وسيتم تسليم اللاعبين الفائزين بالجوائز في قصر الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز بعرقه وبحضور عدد من الشخصيات ورجال الصحا ..

تصويت الجمهور الهلالي لجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم 1433/1432 هـ / المرحلة الثانية فئة الشباب / المرحلة الثالثة فئة الناشئن
1433-06-23
جائزة الأمير راشد استكمالا للمرحلة الاولى لجائزة الأمير راشد لأفضل لاعب واعد والتي تنظم للموسم الخامس على التوالي وذلك عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال كما تقرر أن يتم البدء في تصويت جمهور الهلال لإختيار أفضل لاعب هلالي واعد من لاعبي درجة الشباب لهذا الموسم 1432 / 1433 هـ اعتبارا من هذا اليوم الإثنين 23 جمادى الثانية 1433هـ الموافق 14 مايو 2012 م . فقد تقرر أن يتم البدء في تصويت جمهور الهلال لإختيار أفضل لاعب هلالي واعد من لاعبي درجة الناشئين لهذا الموسم 1432 / 1433 هـ اعتبارا من هذا اليوم الإث ..

تصويت الجمهور الهلالي لجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم 1432 / 1433 هـ - المرحلة الأولى
1433-06-10
جائزة الأمير راشد مع اقتراب نهاية الموسم لزعيمنا الهلال تبدأ معها مراحل حسم ( جائزة الأمير راشد لأفضل لاعب واعد ) للموسم الخامس على التوالي وذلك عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال وعليه فقد تقرر أن يتم البدء في تصويت جمهور الهلال لإختيارأفضل لاعب هلالي واعد من لاعبي الفريق الأول لهذا الموسم 1432 / 1433 هـ اعتبارا من هذا اليوم الثلاثاء 10 جمادى الثانية 1433هـ الموافق 1 مايو 2012 م على ان يتم قريبا البدء في التصويت لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الشباب ومن فئة الناشئين التصويت ..

الامير راشد بن عبد العزيز يصل دبي
1433-06-01
المكتب الاعلامي وصل صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود بسلامة الله الى دبي قادما من فرنسا بعد أن قضى بها إجازته . وقد وصل فى معية سموه سمو الامير سعود بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود وسمو الامير محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود حفظ الله سموهم فى سفرهم واقامتهم.. والحمد لله على السلامة .

 
الأمير راشد بن عبدالعزيز يصل الى مطار جنيف الدولي
1433-05-14
المكتب الاعلامي وصل مساء هذا اليوم الى مطار جنيف الدولي صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود وصاحب السمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود قادمين من دولة الامارات العربية المتحدة لقضاء اجازة فصل الربيع هناك حفظهم الله في حلهم وترحالهم

 
إقبال لافت على جناح مكافحة
1433-04-13
دبي - “الخليج”: حظي جناح الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، المشارك في فعاليات قرية وزارة الداخلية، التي أقيمت تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في القرية العالمية، خلال الفترة من 23 فبراير/شباط حتى 3 مارس/آذار، بإقبال جماهيري ورسمي كبير، فقد زار الجناح وأثنى عليه الشيخ أحمد بن ناصر آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، والأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود . http://www.assamer.com//contents/myuppic/04f56760f8ce85.jp ..

الامير راشد بن عبدالعزيز يعلن تكفله بجوائز لأفضل اللاعبين الهلاليين الواعدين للموسم الخامس على التوالي
1433-03-29
المكتب الاعلامي أعلن سمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال عن تكفله بجوائز لأفضل اللاعبين الهلاليين الواعدين للموسم الخامس على التوالي وستكون الجوائز كالتالي :الجائزة الأولى : عبارة عن سيارة لكزس موديل 2012 لأفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول والأولمبي لهذا الموسم 1432 / 1433 هـ الجائزة الثانية : مبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الشباب لهذا الموسم 1432 / 1433 هـ الجائزة الثالثة : مبلغ مالي لأفضل لاعب هلالي واعد من فئة الناشئين لهذا الموسم 1432 / 14 ..


صفحة 1 من 912345>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.