موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

راشد يوزع جوائز مسابقته لنصرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ومسابقة «أبو هلا»
1432-02-03
صحيفة الجزيرة - مدارات شعبية أنهت اللجنة المنظمة لجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود لنصرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فرز أكثر من أربع مائة قصيدة مشاركة في مسابقة سموه حيث أعلنت اللجنة عن أسماء الفائزين في المسابقة بعد اعتمادها من صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد والفائزون هم: مبارك بن سعد السميري على بن حمران القحطاني معلا بن إبراهيم الأسعدي عبدالله بن حبيليص بن سويد المطيري خالد بن سعيد لزام الشمري موسى بن حبيليص بن سويد المطيري مساعد بن حبيب البشري محمد بن دخيل ..

 جناح
1432-01-08
صحيفة الجزيرة - مدارات شعبية ليت لي يا هوا بالي جناحٍ وأطير =البلى إني عليك أكفخ بليّا جناح حارب النوم عيني ما يطب النظير =من سبايب غرامك جوهر العقل راح سعود بن محمد

 
السامر يعلن نتائج مسابقة (أبو هلا).. وراشد يبدأ مسابقة في الدفاع عن أم المؤمنين
1431-10-29
صحيفة الجزيرة - مدارات شعبية مدارات - خاص أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة (أبو هلا) في مقام صاحب السمو الأمير سعود بن محمد حفظه الله عن أسماء الفائزين في المسابقة بعد اعتمادها من صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) وقد جاءت النتائج على النحو التالي: - المركز الأول: الشاعرة فتاة نجد. - المركز الثاني: الشاعر باني بن عبدالله البقمي - المركز الثالث: محمد بن دخيل العصيمي وقد حصل كل من الفائزين على مبالغ مالية مجزية. وفي شأن ذي صلة أعلن الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عن انطلاق م ..

السامر يمدد مسابقة (أبو هلا)
1431-09-17
صحيفة الجزيرة - مدارات شعبية بعد أن كانت لجنة المسابقة على وشك إقفال بياناتها أعلن الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد عن تمديد مسابقة أبو هلا التي قدمها سموه في مجاراة قصيدته (مجار) التي نظمها بمناسبة خروج الأمير سعود بن محمد من المستشفى بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية. وقد أعلن القائمون على المسابقة أن موعد انتهائها الجديد سيكون في 6-10-1431هـ حيث سيكمل الشعراء البيت التالي: [poem="font="Simplified Arabic,4,#000000,bold,normal" bkcolor="#FFFFFF" bkimage="" border="none,4,#400000" shadow="1" type=0 line=0 align=center ..

في احتفالية خاصة أقيمت البارحة وسط حضور كبير ... العابد والسديري وشراحيلي يحصدون جوائز راشد لأفضل لاعبي الهلال الواعدين
1431-05-30
كتب - طارق العبودي فاز لاعب الوسط الهلالي الشاب نواف العابد بجائزة أفضل لاعب واعد في الفريق الكروي الأول وحصل على سيارة لكزس موديل 2010م مقدمة من عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود، كما فاز حارس المرمى عبدالله السديري بجائزة أفضل لاعب في فريق درجة الشباب وحصل على مبلغ مالي مقدم من الأمير راشد، فيما فاز المدافع أحمد شراحيلي بجائزة أفضل لاعب في فريق درجة الناشئين وحصل على مبلغ مالي مقدم من سموه. وتوج الفائزون الثلاثة بجوائز الأفضلية في حفل خاص أقيم البارحة في منزل عضو شرف ..

قناعات محمد في الأسواق
1431-05-13
طرحت شركات التوزيع في نقاط البيع الكبرى ديوان الشاعر محمد جار الله السهلي (قناعاتي) الذي كتب مقدمته الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر)، واحتوى على الكثير من القصائد الجميلة، وعلى نص باللغة الإنجليزية.

 
السامر يوزع جوائز مسابقته بمناسبة سلامة ولي العهد
1431-03-23
بجوائز قيمتها 300 ألف ريال ودون تصويت السامر يوزع جوائز مسابقته بمناسبة سلامة ولي العهد مدارات - سعود الشيباني - زبن بن عمير في ليلة من ليالي الوفاء أقام صاحب السمو الأمير عبدالعزيز ابن سعود بن محمد حفلاً مساء الخميس الماضي بحضور سمو الأمير عبدالمجيد بن سعود بن محمد آل سعود، الذي وزع جوائز حفل تكريم الفائزين في مسابقة جوال السامر الخيري الذي نظمه سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد «السامر» بجوائز قيمتها 300 ألف ريال بمناسبة شفاء ولي العهد صاحب السمو الملكي ..

عبدالعزيز بن سعود وسعد بن عبدالله: جهود الملك معروفة.. ومواقفه خالدة للأبد
1431-02-25
http://www.al-jazirah.com/277101/fe802.jpg الجزيرة - سعود الشيباني أكَّد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) أن جهود خادم الحرمين الشريفين داخل الوطن وخارجه الكل يعرفها، وهو دائماً حريص كل الحرص على بناء وطنه وشعبه لما يرضي الله ورسوله. مشيراً إلى أن ما قام به خادم الحرمين الشريفين من جهود في بناء الفكر السعودي يعدُّ مفخرة؛ حيث قام بإنشاء الجامعات داخل المملكة، وكذلك طالت مكارمه غير المستغربة ابتعاث أبناء الوطن إلى الخارج؛ للحصول على المؤهلات العل ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.