موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار محلية
ولي العهد يقدم تبرعاً بمليون ريال لمركز الأمير سلطان الحضاري بالمذنب
ولي العهد يقدم تبرعاً بمليون ريال لمركز الأمير سلطان الحضاري بالمذنب
ولي العهد يقدم تبرعاً بمليون ريال لمركز الأمير سلطان الحضاري بالمذنب
كلفة المشروع بلغت 25 مليوناً على مساحة إجمالية 70 ألف متر مربع
1432-06-26 01:30 PM
واس – المذنب:

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، تبرعاً بمبلغ مليون ريال دعماً لمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز الحضاري بمحافظة المذنب، أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم، عقب افتتاحه لمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة المذنب أمس.

وعبر الأمير فيصل بن بندر في كلمة ألقاها خلال الحفل عن سعادته بافتتاح مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة المذنب.

وقال سموه: "نلتقي في هذا الصرح الحضاري الكبير الذي يتميز ويتطرز بدعم ورعاية سيدي الأمير سلطان بن عبد العزيز الذي قدم له عطاء وسحابة خير يهل مطرها على كل جزء فيه، فهو الذي بدأ هذا المشروع وتفانى في دعمه، وتواصل عطاؤه حتى هذا المساء، فله منا جميعاً الشكر والتقدير على هذا العطاء والتفاعل والمحبة، ونسأل الله له دوام الصحة وطول العمر وكريم العطاء".

ونقل سمو أمير منطقة القصيم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، الذين يكنون كل الخير والمحبة لكل مواطن على أرضنا المعطاءة في وطننا الكبير المملكة العربية السعودية.

وقال سموه: "إننا نعيش ولله الحمد في مجتمع متكاتف همه العطاء وتقديم الخير في كل جزء من إدارة الدولة وكل جزء في مؤسسات القطاع الخاص".

وشكر سموه محافظ المذنب المكلف عبد الله السعوي، ورئيس البلدية فهد محمد البليهي، وأعضاء المجلس البلدي والمحلي وأهالي المحافظة.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس البلدية فهد البليهي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة القصيم، وأشاد بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع قطاعات الدولة. وبين أن تكلفة مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري بالمذنب قد بلغت 25 مليون ريال على مساحة إجمالية 70000 متر مربع.

وألقيت كلمة أهالي المذنب ألقاها نيابة عنهم مدير إدارة التربية والتعليم بالمذنب إبراهيم الشمسان، أشاد فيها بالمشروع وبمثالية إنشائه ودقته، مثمناً عالياً لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه دعمهما المتواصل للمنطقة ولمحافظة المذنب في المجالات كافة.

وتوالت لاحقاً فقرات الحفل واشتملت على عرض عن المركز وقصيده شعرية وفقره إنشادية.

وقدّم الأمير فيصل بن بندر الدروع التذكارية للمكرمين، كما تسلم درعاً تذكارية من محافظ المذنب المكلف عبد الله السعوي.


 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.