موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر
السامر : إنني على يقين بأن التاريخ سيفخر حين يكتب عن الملك عبد الله بن عبد العزيز
السامر : إنني على يقين بأن التاريخ سيفخر حين يكتب عن الملك عبد الله بن عبد العزيز
السامر : إنني على يقين بأن التاريخ سيفخر حين يكتب عن الملك عبد الله بن عبد العزيز
نحن نعيش ذكرى بيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين والتي كانت محل تقدير العالم
1432-06-26 10:10 PM
إن المملكة العربية السعودية ومنذ أن حدد ثوابتها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله وهي تستمد منهجها وسياستها من كتاب الله عز وجل ومن سنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وهذا ما سار عليه جميع الملوك تغمدهم الله بواسع رحمته، وصولاً لعهد خادم الحرمين الشريفين .

فقد تحقق في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من الإنجازات التنموية الشاملة والنقلات النوعية الكثير في مختلف الميادين والأصعدة عربياً وعالمياً مما ساهم في تعزيز دور المملكة وازدهارها ونموها.

واليوم ونحن نعيش ذكرى بيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين والتي كانت محل تقدير العالم نتذكر تلك الكلمات التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ونجد اليوم أنها تحققت على أرض الواقع فقد قال وأوفى ووعد ونفذ وصدق الله ثم شعبه فكان في قلوبهم حبا وولاء كما هم في قلبه همه وهدفه وغايته.
إن ذكرى البيعة ستظل عزيزة وغالية في قلب كل مواطن، خاصة أن خادم الحرمين الشريفين بذل ويبذل كل وقته وجهده وطاقته في سبيل إسعاد المواطن وبناء هذا الوطن بناءً حضارياً عصرياً متألقاً بين دول العالم فحقق ولا زال يحقق لكل مواطن العزة والرفعة والطمأنينة والأمان ويحق لكافة أبناء الوطن أن يفتخروا ويعتزوا بالإنجازات التنموية الهائلة التي تحققت بفضل الله ثم بجهود القيادة .


وإنني على يقين بأن التاريخ سيفخر حين يكتب عن الملك عبد الله بن عبد العزيز أمد الله بعمره أزمنة مديدة وشد أزره بولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله, وأدام على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.