موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار محلية
محمد بن نايف يعزي أسرة الحارثي في بيشة ويزور الاكلبي والمطيري في الرياض
محمد بن نايف يعزي أسرة الحارثي في بيشة ويزور الاكلبي والمطيري في الرياض
محمد بن نايف يعزي أسرة الحارثي في بيشة ويزور الاكلبي والمطيري في الرياض
والد الشهيد براك: جميع أبنائه سيتبعون خطى شقيقهم للدفاع عن وطنهم وقيادته
1432-07-08 12:47 AM
سعود الدعجاني - واس – بيشة: نقل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية، إلى أسرة شهيد الواجب الرقيب براك بن علي الحارثي، الذي اغتالته يد الغدر مساء يوم الثلاثاء في قوة مركز الوديعة بمنطقة نجران أثناء التصدي لمحاولة أحد الأشخاص التسلل من المملكة إلى الحدود اليمنية.

وأبدى الأمير محمد بن نايف فخره واعتزازه بالشهيد وقال: نحن نهنئكم ونعزي أنفسنا.

فيما رفع والد الشهيد الشكر والتقدير للقيادة ولسموه على اللفتة الإنسانية تجاه ابنهم الشهيد, مؤكداً أن جميع أبنائه سوف يتبعون خطى شقيقهم براك للدفاع عن وطنهم وقيادته بكل ما يستطيعون.

image

وكان في استقبال الأمير محمد بن نايف لدى وصوله منزل أسرة الشهيد بمحافظة بيشة مدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السواط، ومحافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي, ومدير شرطة محافظة بيشة العقيد شريع بن محمد الشهراني.

ومن جهته قال شيخ قبيلة بالحارث والشقيق الأكبر للشهيد عبدالله بن علي الحارثي: إننا فداء للوطن بأولادنا وأموالنا وأنفسنا, كما أبدى شيخ شمل قبائل بالحارث الشيخ عمر بن عبدالله العاتق فخره واعتزازه بما قام به الشهيد تجاه وطنه ودينه وأهله.

كما أبدى شيخ شمل قبائل بالحارث الشيخ عمر بن عبدالله العاتق فخره واعتزازه بما قام به الشهيد تجاه وطنه ودينه وأهله .

يذكر أن الأمير نايف بن عبدالعزيز قد وجه بترقية الشهيد الحارثي إلى رتبة رقيب أول، ومنحه راتباً تقاعدياً لأقصى راتب بالدرجة المرقى إليها.وترقية المصاب الرقيب , ومساعدة أسرة الشهيد بمبلغ مليون ريال لتأمين السكن المناسب وتسديد ديونه, وتقديم مساعدة عاجلة لأسرة الشهيد, ومنح الشهيد وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة, ومنح الشهيد نوط الشرف, ومنح والد ووالدة الشهيد مرتباً شهرياً قدره 3 آلاف ريال في حال كونهما على قيد الحياة, وتصفية حقوق الشهيد النظامية بكامل بدلاتها.

image


من جهة ثانية , قام الأمير محمد بن نايف مساء اليوم بزيارة للاطمئنان على صحة الرقيب عبود بن فالح الأكلبي الذي تعرض للاصابة أثناء التصدي لمحاولة أحد الأشخاص التسلل من المملكة إلى الحدود اليمنية وذلك بمستشفى قوى الأمن بالرياض .


وقد نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ، للمصاب ، متمنيا له الشفاء العاجل.


وقد اطمأن سموه من الفريق الطبي على حالة الرقيب "الاكلبي" واستقرار حالته وأبدى فخره واعتزازه بما قدمه الرقيب" الأكلبي " في خدمة دينه ومليكه ووطنه . فيما رفع المصاب شكره وتقديره للقيادة الحكيمة لهذا البلد ، ولسموه على اللفتة الإنسانية غير المستغربة , مؤكدا أن كل منسوبي وزارة الداخلية يسعدون ويفخرون بخدمة هذا البلد المبارك ويقدمون أرواحهم رخيصة في سبيله.

image

كما قام مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بزيارة اطمأن خلالها على صحة الرقيب أول عبدالله بن فهد المطيري من منسوبي "مكافحة المخدات" الذي تعرض لاعتداء آثم مؤخرا ، تمثل في ضربه بآله حادة على رأسة أثناء القبض على أحد مروجي المخدرات بمحافظة شقراء ، سقط على إثرها مغشيا عليه ، فيما تم القبض على المعتدي في حينه واتخذت الإجراءات اللازمه حياله .

وقد نقل سموه تحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ، للمصاب ، متمنيا له الشفاء العاجل .

وقد اطمأن سموه من الفريق الطبي المشرف على حالة الرقيب أول المطيري ، واستقرار حالته الصحية . وأبدى سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية فخره واعتزازه بما قدمه "المطيري" في خدمة دينه ومليكه ووطنه ، ولأداء واجبه في التصدي لزمرة البغي والفساد .

فيما رفع المصاب "المطيري" شكره وتقديره للقيادة الحكيمة التي تولي كل أبنائها العناية والاهتمام ، ولسموه على اللفتة الإنسانية بهذه الزيارة , مؤكدا أن منسوبي "مكافحة المخدات" يسعدون ويفخرون بخدمة المجتمع وحمايته من آفة المخدرات .

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.