موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
صحيفة النادي اليومية
تميز رباعي الهلال دليل على نجاح الجائزة
تميز رباعي الهلال دليل على نجاح الجائزة
   تميز رباعي الهلال دليل على نجاح الجائزة
الأمير راشد بن عبدالعزيز لـ"النادي":
1433-04-11 03:26 PM
إبراهيم موسى-جدة-دبي:هاتفياً
أكد صاحب السمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عضو شرف نادي الهلال في تصريح خاص لـ"النادي" من مقر إقامته في مدينة دبي الإماراتية بأن النجاح الكبير الذي حققته جائزته السنوية في أعوامها الأربع الماضية بدعم المواهب الصاعدة والشابة شجع سموه على استمرارها للعام الخامس على التوالي.

وأضاف النجل الأكبر للأمير الشاعر (السامر) حديثه بقوله: " لاشك بأن دورنا كرياضيين وداعمين للحركة الشبابية والرياضية يحتم علينا تشجيع وتحفيز المواهب من صغار السن في مختلف الدرجات "الناشئين والشباب والأولمبي" حتى يشكل ذلك دعماً كبيراً في مسيرتهم نحو التألق والتميز في لعبة كرة القدم من خلال نادي الهلال والمنتخبات الوطنية ولعل المتابع لمسيرة اللاعبين الفائزين بالجائزة في أعوامها الأربع الماضية يجدهم متألقين مع الهلال والمنتخبات الوطنية ومنهم من أصبح ركيزة أساسية وعلى سبيل المثال، عبدالله الزوري وأحمد الفريدي ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري".

وأضاف الشرفي الهلالي الداعم قائلاً: "لاشك أن الإعلام شريك في معنا في دعم صغار السن ودوره مهم جداً وماتقوم به شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود عببدالعزيز من جهود جبارة لهو خير مثال يحتذى به على مستوى مواقع الأندية في العام".

وأشار سموه إلى أن هناك آلية ومعايير معينة من خلالها سيتم إختيار اللاعبين الفائزين في كل فئة وسيعلن عنها كالمعتاد عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال ضمن إطار الشفافية والوضوح.

وأختتم الأمير راشد بن عبدالعزيز حديثه مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وماحققه الهلال من بطولات ومنجزات ومنشآت يفخربها كل منتمي لهذا الكيان العريق وهذا يؤكد امتداد نجاح مجالس الإدارات السابقة وهذا سر تميز الهلال.

يذكر أن أفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول والأولمبي سيحصل على سيارة لكزس موديل 2012م، فيما سيحصل أفضل لاعبين هلاليين واعدين من فئتي الشباب والناشئين على مبالغ مالية.



image

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.