موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر
السامر زار خيمة العقيلات
السامر زار خيمة العقيلات
1427-06-20 10:52 PM
حلّ صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) ضيفاً كريماً على أبناء الشيخ صالح بن عبدالله السلمان الذين احتفوا بسموه بمناسبة وجوده في مدينة بريدة، وذلك لإحياء أمسيته الكبيرة ضمن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي (27).
وقد أقيم لسموه حفل شاي مميز تقديراً لمبادرة سموه في دعم المهرجان، وحضر الحفل عدد من وجهاء مدينة بريدة وعدد من الشعراء السعوديين والكويتيين والقطريين، واستمع الأمير الشاعر (السامر) إلى قصيدة قدمها أحد أحفاد رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم الشيخ صالح بن عبدالله السلمان - رحمه الله - الطفل ثامر بن محمد السلمان، ونالت استحسان الجميع، كما التقطت مع سموه الصور التذكارية.
من جهة ثانية زار صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود وعقب انتهائه من أمسيته الشعرية بزيارة لخيمة العقيلات التقى فيها المسئولين عن الخيمة وأحفاد العقيلات، وقد استمع سموه ومرافقوه إلى نماذج من قصائد شعراء الخيمة المتنوعة.
وقد حظي (السامر) باستقبال كبير وترحيب لائق وقد دوّن سموه في سجل الزيارات كلمة ضافية أبدى فيها إعجابه بفعالية الخيمة.
وشهدت الخيمة وجوداً لسعادة أمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان وسعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح التويجري والرئيس التنفيذي لمهرجانات بريدة الأستاذ أحمد التويجري وعضو المجلس البلدي لمدينة بريدة الأستاذ حمد السلمان والإعلامي الكويتي بركات الوقيان وعدد كبير من وجهاء مدينة بريدة.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.