موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
صحيفة النادي اليومية
السامر يرصد سيارة مرسيدس لـ"عادات وسلوم"
السامر يرصد سيارة مرسيدس لـ"عادات وسلوم"
السامر يرصد سيارة مرسيدس  لـ
1433-05-28 11:39 PM
إبراهيم موسى-جدة
ضمن إطار دعم عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود للشعر والشعراء، أطلق سموه مسابقة شعرية عبارة عن حل لغز قصيدة "عادات وسلوم" رصد لها سموه جائزة ضخمة عبارة عن سيارة مرسيدس بانوراما موديل 2012م.
والمسابقة عبارة عن حل الغز في قصيدة شعرية من عشرة أبيات تكون مجارية لقصيدة "عادات وسلوم" الموجودة في موقع السامر الرسمي على شبكة الإنترنت ومطلعها (من يطلب العليا فلا يرخص السوم..المجد ما هو قسمٍ نفسٍ بخيله).
ويشترط في كتابة القصيدة عدم تكرار القوافي على أن تكون مدة المسابقة شهراً اعتباراً من بداية شهر جمادي الآخرة المقبل، وسيتم استقبال المشاركات على البريد الإلكتروني info@assamer.com
يذكر أن آخر مسابقة شعرية نظمها الأمير عبدالعزيز بن سعود كانت في مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –حفظه الله- وتحمل إسم "مسابقة الوفاء وحصل الفائزين العشرة على جوائز مالية ضخمة مطلع شهر ربيع الأول من العام الحالي. ويعد الشاعر السامر من الداعمين بقوة للساحة الشعرية العربية ويمتاز بكاريزما وقابلية في مختلف الأوساط، وسبق أن نظم ودعم وتكفل بالعديد من المسابقات الشعرية في المملكة والخليج.



image

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.