موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر
جمعية باسم الرحمة لمساعدة المحتاجين
جمعية باسم الرحمة لمساعدة المحتاجين
 جمعية باسم الرحمة لمساعدة المحتاجين
دت البذخ في الأعراس يكفي لتأمين مساكن لـ 4 أسر .. الأميرة موضي:
1433-06-01 11:06 PM
حازم المطيري (الرياض)
دعت صاحبة السمو الأميرة موضي بنت محمد بن سعود الكبير إحدى المهتمات بالأنشطة الاجتماعية إلى تفعيل آليات خدمة الضعفاء ومساعدتهم وتقديم كافة الخدمات المتاحة لهم وذلك اتساقا مع أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الكثير من خطاباته الموجهة للوزراء والسفراء.
وكشفت الأميرة موضى عن خطة لإنشاء «جمعية خيرية» لمساعدة المحتاجين أطلقت عليها اسم بـ «جمعية الرحمة»، لافتة في تصريح لـ «عكاظ» أن الكثير من الناس يشتكون من الجمعيات الخيرية التي تتواصل معهم، موضحة أن عدم التواصل ناتج عن قلة الموارد المادية في تلك الجمعيات.
إلى ذلك انتقدت الأميرة موضي البذخ في الأعراس والذي يصل حجمه إلى نحو 5 ملايين ريال، داعية أن يجري صرف هذه الأموال على الفقراء والمساكين، مؤكدة أن مبالغ البذخ في الأعراس تكفي لتأمين أربعة منازل لمحتاجين، موضحة أن الإسراف يغضب الله سبحانه، داعية إلى التمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وعدم التفريط بها.
من جهة أخرى، دعت الأميرة موضي الشباب إلى التعود على العمل في جميع التخصصات، «لأنها أفضل من الجلوس في البيت»، وقالت «الحركة النسائية في العمل الخيري لها باع طويل وحافل بالإنجازات، إذ أن العمل التطوعي الخيري التي تنجزه النساء حقق للفرد والمجتمع فوائد عديدة، وبالتالي يجب مباشرة احتياجات المجتمع ومقاومة مشكلات الفقر، داعية جميع المواطنات الانخراط في العمل الخيري التطوعي، وحتى لو مارست ذلك من منزلها». وحول توظيف الفتاة السعودية شددت على أن تكون الفتاة السعودية محتشمة في عملها.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.