موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر
الشهراني يفوز بجائزة الأمير راشد كأفضل لاعب هلالي
الشهراني يفوز بجائزة الأمير راشد كأفضل لاعب هلالي
الشهراني يفوز بجائزة الأمير راشد كأفضل لاعب هلالي
1434-07-17 01:51 PM
الرياض – تركي السالم

فاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال «ياسر الشهراني» بجائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم، وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2013م، وجاء الشهراني في المركز الأول بنسبة 45.64% وسط منافسة قوية من زميله حارس المرمى عبدالله السديري الذي حل ثانيا بنسبة 41.82%، فيما حل ثالثاً اللاعب «سالم الدوسري» بنسبة 8.89%.

وعلى مستوى فئة درجة الشباب حقّق «خالد القطام» جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز «المركز الأول»، وهي عبارة عن مبلغ مالي، وذلك بنسبة 68.14%.
أما على مستوى فئة درجة الناشئين فقد حقّق اللاعب رفيدي الأسمري جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب واعد، وهي عبارة عن مبلغ وحاز على بنسبة 59.99%. وسيتم تسليم الجوائز للاعبين اليوم الإثنين في حفل كبير سيقام بهذه المناسبة.

وأكد الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود أن دعمه للهلال مستمر ومتواصل، وقال: الذي يجمعنا بالهلال هو عشق لا يمكن أن يتغير، دعمي للهلال هو استمرار لدعم والدي الأمير عبدالعزيز بن سعود وسنقف مع الهلال ونجومه لمواصلة حصد الذهب والإنجازات.
وأبدى الأمير راشد تفاؤله بمستقبل الهلال، وقال: الفريق حقق هذا الموسم بطولة كبيرة وغالية وهي كأس ولي العهد ومع ذلك لم ترضَ جماهيره عنه بسبب أنه هو الثابت دائما والبقية متحركون، هو المنافس الثابت على كل البطولات.
ووعد الأمير راشد بالوقوف مع الإدارة في الموسم المقبل وتقديم الدعم المرضي، مطالبا جماهير الهلال بالوقوف مع الفريق ومع إدارة النادي وقال: الفريق واللاعبون يحتاجون دعم الجماهير ليكون الموسم المقبل مختلفاً.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.