موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار الأمير راشد
الرياضية والرياض والجزيرة تكتب :راشد بن عبدالعزيز يكافئ الهلاليين ب (مليون) ريال
الرياضية والرياض والجزيرة تكتب :راشد بن عبدالعزيز يكافئ الهلاليين ب (مليون) ريال
الرياضية والرياض والجزيرة تكتب :راشد بن عبدالعزيز يكافئ الهلاليين ب (مليون) ريال
1429-04-08 06:35 PM
كتبت جريدة الرياضية والرياض والجزيرة في عددها الصادر اليوم الأثنين 8 ربيع الأخر 1429هـ -14 أبريل 2008م - راشد بن عبدالعزيز يكافئ الهلاليين ب (مليون) ريال








[HR]


image



خالد الكاف أول المهنئين
راشد بن عبدالعزيز يكافئ الهلاليين ب (مليون) ريال




image


كتب - أسامة النعيمة:
قدم عضو شرف نادي الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود مكافآت الفوز ببطولة الدوري والتي بلغت (مليون ريال) ستوزع على لاعبي الفريق في احتفالية خاصة ستقيمها إدارة النادي.
من جهة ثانية قدم الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف التهنئة لجميع الهلاليين على تحقيق الفريق لبطولة الدوري وقال إن شراكتنا مع الهلال تجعلنا نكون أول المهنئين للفريق الهلالي الذي قدم الأداء وظفر بالنتيجة الإيجابية والحصول على ثاني بطولة هذا الموسم.



[HR]



image







استقبال حاشد لنجوم الزعيم في مطار الملك خالد.. وباقات الورود تطوق أعناق النجوم..


راشد يكافئ أبطال الدوري بمليون ريال وإلغاء الاحتفاليات



كتب - طارق العبودي
افتتح عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود باب المكافآت المالية لأبطال الدوري الممتاز لكرة القدم بتقديمه فور نهاية مباراة البارحة شيكاً بمبلغ (مليون ريال) تنفيذاً لوعده الذي أطلقه قبل بضعة أيام واصفاً هذه المكافأة بأنها أقل مايمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين رسموا البسمة على شفاه كل الهلاليين، وينتظر أن يعلن عدد من أعضاء شرف النادي عن تقديم مكافآت مالية لأبطال الدوري خلال الأيام القليلة القادمة بخلاف ماستقدمه الإدارة.
وفي هذا الصدد كشفت مصادر ل (الجزيرة) أن ضيق الوقت الفاصل بين نهاية مباراة البطولة أمس وأولى مباريات الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل ربما يجبر الإدارة على إلغاء أي احتفالية منتظرة رغم تحقيق الفريق بطولتي كأس سمو ولي العهد والدوري الممتاز ووصافة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد إذ ستكتفي بتوزيع المكافآت على الأبطال على أن تقام احتفالية ضخمة بعد نهاية الموسم وخصوصاً إذا مانجح الفريق الأزرق في انتزاع كأس خادم الحرمين، وألمحت الإدارة إلى أن فوز الفريق بأي بطولة ليس أمراً غريباً أو نادراً يستحق إقامة احتفاليات خاصة.
وستتراوح مكافآت اللاعبين (مبدئياً) بين 100.000 و150.000 ريال لكل لاعب، وفي شأن ذي صلة بالفريق قرر أولاريو منح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة البارحة راحة هذا اليوم على أن يعودوا غداً الثلاثاء لمزاولة تدريباتهم استعداداً لأولى مباريات الكأس.. وسيتم إخضاع هداف الفريق وقائد الأخضر ياسر القحطاني اليوم لفحص طبي في أحد المراكز الخاصة بالرياض للاطمئنان على سلامته بعد أن تعرض في مباراة الأمس لإصابات عدة تحامل عليها وواصل المشاركة حتى النهاية.
وكانت بعثة الفريق الكروي الهلالي قد عادت إلى الرياض في الساعة الثانية من فجر هذا اليوم الإثنين وحظيت باستقبال جماهيري وشرفي كبيرين غصت به صالات مطار الملك خالد، وقام أعضاء العلاقات العامة بالنادي بتقديم باقات الورود للاعبين وسط احتفالية كبيرة. وقدم المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الشركة تهانيه لكل الهلالييين أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير مثنياً على الأداء الكبير لجميع اللاعبين مشبهاً ماقدموه ب (الوج الأزرق) الهادر.



[HR]


image



كتب - تركي السالم
قدم عضو شرف نادي الهلال الداعم الامير راشد بن عبد العزيز بن سعود بن محمد مبلغ مليون ريال للاعبي فريق الهلال بعد حصولهم على الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم .وسبق للامير راشد ان قدم للاعبين نصف مليون ريال بعد حصولهم على كاس ولي العهد.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.