موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
الرياضية
الرياضية : توصل للحل 7 شعراء فقط ... الحقيل يخطف لغز (السامر)
الرياضية : توصل للحل 7 شعراء فقط ... الحقيل يخطف لغز (السامر)
الرياضية : توصل للحل 7 شعراء فقط ... الحقيل يخطف لغز (السامر)
1429-05-15 04:18 PM
توصل للحل 7 شعراء فقط: الحقيل يخطف لغز (السامر)



الرياض ـ محمد العنزي

سلم الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود آل سعود مساء يوم السبت الماضي جوائز اللغز الشعري الذي طرحه جوال (السامر) بحضور الأمير عبدالمجيد بن سعود وعدد كبير من الشعراء والإعلاميين.. ومن بين أكثر من 1500 مشارك توصل إلى حل اللغز 7 شعراء فقط، حيث كان حل اللغز هو الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة، وكانت قيمة اللغز 100 ألف ريال.
هذا وقد حصل على المركز الأول الشاعر إبراهيم محمد الحقيل، والمركز الثاني الشاعر محمد موسى المقاطي، والمركز الثالث الشاعر صالح محمد الحقباني، والمركز الرابع سعود تركي القحطاني، والمركز الخامس الشاعر نايف مضحى أبو ربعه، والمركز السادس الشاعر طايع سعيد المنهالي، والمركز السابع الشاعر علي أحمد الطريقي.
من جهته أوضح الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) قائلاً: "إن مثل هذه المسابقات التي يطرحها من وقت إلى آخر تأتي ضمن دعم حركة الشعر والشعراء، بدليل أن الشعراء الذين فازوا بحل اللغز أسماء جديدة وغير معروفة سابقاً، وهذا يؤكد أن هناك شعراء مبدعين ورائعين ولكنهم بعيدون كل البعد عن الضوء، وأنا سعيد أن المسابقات التي أطرحها تساهم في أكتشافهم وتقديمهم للجمهور".
وشدد (السامر) على استمراره في دعم هذه المسابقات بالقول: "أعد الشعراء أن هذه المسابقات لن تتوقف، وستكون متتالية لخدمة الشعر والساحة الشعبية، وهذا أقل واجب من الممكن أن نقدمه لهذا الموروث الأصيل".

image

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.