موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2008 م
الجزيرة : الشرفيون يحسمون أمر الرئاسة الأربعاء بمنزل الأمير نواف بن محمد
الجزيرة : الشرفيون يحسمون أمر الرئاسة الأربعاء بمنزل الأمير نواف بن محمد
الجزيرة : الشرفيون يحسمون أمر الرئاسة الأربعاء بمنزل الأمير نواف بن محمد
1429-05-20 05:53 PM
الهوساوي يوقع في كشوفات الهلال صباح اليوم..
الشرفيو ن يحسمون أمر الرئاسة الأربعاء بمنزل الأمير نواف بن محمد




كتب- طارق العبودي
تقرر وبشكل رسمي أن يستضيف سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله عضو شرف الهلال في منزل سموه مساء الأربعاء المقبل اجتماعاً مهماً لأعضاء شرف النادي في محاولة لحسم أمر كرسي الرئاسة الذي بات حتى الآن محصوراً بين سمو نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد الذي رشح نفسه وأعد ملفاً متكاملاً بانتظار عقد الجمعية العمومية وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز الذي لقي ترشيحاً وتأييداً ودعماً من أعضاء شرف آخرين.
ولن يكون كرسي الرئاسة هو الموضوع الوحيد الذي سيناقشه شرفيو الهلال بل ستتبعه مواضيع أخرى أهمها تأمين المبالغ المطلوبة لاستمرار المدرب الروماني للفريق الكروي الأول كوزمين أولاريو والمحترف الليبي طارق التايب، ومن سيتم التعاقد معه من المحترفين الأجانب والسعوديين.
تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع الشرفي الهلالي كان من المفترض أن يتم عقده قبل أسبوعين بضيافة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد قبل أن يتم تأجيله إلى نهاية الأسبوع المنصرم ثم إلى يوم الأربعاء المقبل بسبب ارتباطات أغلب المعنيين بالأمر بأعمالهم الخاصة وسفر آخرين إلى خارج المملكة. من جهة ثانية قررت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد استمرار مدرب فريق الناشئين الفرنسي جورج كوراك في مهمته لموسم آخر قابل للزيادة بعد نجاحه الكبير في تقديم فريق مميز اكتسح كل الفرق التي واجهها وانتزع بطولة دوري ناشئي الممتاز قبل نهايته بكل جدارة واستحقاق.
وفي ذات السياق مازالت الإدارة تدرس إمكانية استمرار مواطنه دومينينغو في مهمته مدرباً لفريق درجة الشباب وإن كان التوجه العام لدى القائمين على القاعدة الزرقاء هو استمراره خصوصاً وأن خسارته للقب بفارق نقطة واحدة فقط خلف البطل جاء بسبب تكالب الظروف على الفريق.
وكان مسؤولو القاعدة الهلالية قد ألغوا فكرة تصعيد الفرنسي كوراك ليصبح مدرباً لدرجة الشباب وفضلوا استمراره في مهمته الحالية خصوصاً وأنه خبير ومتخصص في تأهيل وتحضير وتجهيز اللاعبين الصغار.
وفي شأن آخر يوقع صباح اليوم الأحد في كشوفات فريق الهلال كرة القدم لدرجة الشباب لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض اللاعب (حسين هوساوي) والذي يلعب في خط الهجوم ويبلغ من العمر19 عاماً (من مواليد 1410 هـ).
ويعد الهوساوي وفقاً لمن شاهدوه وتابعوه أحد أبرز المواهب الصغيرة في فرق أحياء ومدارس المدينة المنورة, وقد جاء حضوره للانضمام للهلال بعد جهود كبيرة بذلها إداري فريق الناشئين (الكشاف) فيصل الدعيرم بتوجيه ومتابعة ودعم من سمو الأمير بندر بن محمد.
واستقبل الهلاليون عصر أمس السبت ما يزيد على 150 ناشئاً في اليوم الأول لاستقبال المستجدين من مواليد (1413و1414هـ) والذين سيتخضعون لاختبارات فنية تحت إشراف جورجكوراك ومساعديه.



 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.