موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار الأمير راشد
عشرون ألف ريال لكل موهبة كروية في دورة الأمير راشد بن عبد العزيز بالدمام
عشرون ألف ريال لكل موهبة كروية في دورة الأمير راشد بن عبد العزيز بالدمام
1428-05-14 09:59 PM
عقد الأمير عبد العزيز بن سعود (السامر) اجتماعاً مهماً مع أبو عبيدة محمد رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى لكرة القدم التي ستُقام بكورنيش الدمام وذلك بقصر والده بمدينة الرياض.

وقد تم خلال الاجتماع وضع الميزانية الكاملة للدورة التي اعتمدها الأمير عبد العزيز بن سعود التي تعتبر أضخم ميزانية لدورة تُقام بالمنطقة الشرقية، كما تم في الاجتماع أيضاً تحديد موعد انطلاق الدورة وذلك يوم الجمعة 7-6-1428هـ بمشاركة 12 فريقاً من أشهر وأقوى الفرق بالمنطقة الشرقية.

وحث الأمير عبد العزيز بن سعود أعضاء جميع اللجان العاملة بالدورة على بذل أقصى جهد ممكن من أجل إنجاح دورة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى لكرة القدم وطالب الأمير عبد العزيز بن سعود رئيس اللجنة أبو عبيدة محمد بتسجيل أي موهبة كروية تكتشف بالدورة فوراً في نادي الهلال.

ويتوقّع أن يبرز في دورة الأمير راشد بن عبد العزيز عدد من المواهب الناشئة خاصة بعد أن أعلنت اللجنة أنها ستقدّم مكافأة مالية كبيرة قدرها 20 ألف ريال لأي فريق يكتشف لديه موهبة كروية ويتم تسجيلها في نادي الهلال.

من جهة أخرى تجرى الاستعدادات حالياً لإقامة حفل كبير لإجراء القرعة وذلك بدعوة عدد من مشاهير الكرة السعودية ورجال الإعلام وسيكون حفل إجراء القرعة بحضور جميع رؤساء الفرق المشاركة ورؤساء اللجان العاملة بالدورة، حيث سيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة ثلاث فرق يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية والتي ستلعب جميع مبارياتها بخروج المغلوب.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.