موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
صحيفة النادي اليومية

نجم الهلال السابق الصويلح لـ(النادي): أبعدوني بقرار شخصي
1438-05-16
حوار | عادل القرني هداف تميّز بمهاراته وحماسه داخل الملعب، كانت بداياته مع نادي الفتح، لعب في كأس العالم للشباب 2003، ثم انتقل للهلال وخاض تجربة احترافية قصيرة بالنمسا، غادر الزعيم ليمثل فريقا القادسية وهجر. مهاجم الهلال السابق أحمد الصويلح فتح قلبه لـ(النادي) وتحدث بحرقة عن خروجه من نادي الهلال بعد أن واجه تعاملا غير منطقياً من إداري بالزعيم رفض العروض المقدمة اليه من عدة اندية، موضحاً عدم اشراكه في المباريات وتضرره بذلك، مؤكداً بأن ناديه اعاره للقادسية بدون رغبته، مبيناً رأيه في مستويات الهلال هذا الموسم ومنا ..

جريدة النادي تنشر الرياضية قصيدة
1436-06-23
جريدة النادي الرياضية نشرت جريدة النادي الرياضية قصيدة "انتخا سلمان" لشاعر آل سعود، صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، والمعروف بـ "السامر" وذلك في عدد اليوم الجمعة 10،4/2015م في الصفحة قبل الأخيرة. http://www.assamer.com//contents/myuppic/0552a90c0a603b.jpg

 
سلطان الدعيع يتسلم
1435-07-05
إبراهيم موسى-جدة بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وعدد من منسوبي نادي الهلال ونيابة عن الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود، عضو شرف نادي الهلال، سلم وكيل الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود، خالد القحطاني، جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز السابعة لأفضل لاعبي الهلال الصاعدين في الدرجات الثلاث الأولمبي والشباب والناشئين، بقصر الأمير سعود بن محمد في الرياض. وتسلم سلطان الدعيع سيارة لكزس موديل 2014م كأفضل لاعب صاعد، عبدالمجيد السواط بالجائزة المالية كأفضل لاعب شاب، وعبدالرحمن اليامي كأفضل ..

الدعيع يفوز بـ
1435-07-02
إبراهيم موسى-جدة يشهد قصر سمو الأمير سعود بن محمد آل سعود بحي عرقه في الرياض قبل صلاة المغرب من يوم الجمعة القادمة حفل تسليم جوائز الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود لأفضل اللاعبين الصاعدين بنادي الهلال للعام السابع على التوالي وذلك بحضور عدد من الشخصيات والرياضيين والإعلاميين. وقد تمكن مدافع فريق الهلال سلطان الدعيع من الحصول على أفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول والأولمبي وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2014م بعد منافسة من قبل اللاعبين سالم الدوسري وعبدالله العمار، فيما حقق جائ ..

الأمير راشد يشجع مواهب الهلال بـ
1435-06-11
إبراهيم موسى-جدة أعلن صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عضو شرف الهلال الداعم عن استمرار جائزة سموه للعام السابع على التوالي وسيحصل أفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول والأولمبي على سيارة لكزس موديل 2014م، فيما سيحصل أفضل لاعبين هلاليين واعدين من فئتي الشباب والناشئين على مبالغ مالية وذلك في إطار تشجيع سموه للمواهب الكروية بمختلف الدرجات في نادي الهلال وسوف يتم تقديم الجوائز في نهاية الموسم الرياضي بعد إنتهاء مرحلة التصويب عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي اله ..

جائزة راشد بن عبدالعزيز تهدي الشهراني (ليكزس)
1434-07-17
إبراهيم موسى-جدة حقق لاعب فريق الهلال الشاب ياسر الشهراني جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود لأفضل لاعب هلالي واعد لهذا الموسم 2013م وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2013م وذلك بناءا على مجموع درجات تقييم اللجان الفنية ودرجات التصويت التي تمت من قبل جماهير الهلال عبر شبكة الزعيم عبر ثلاث مراحل في حين ظفر بجائزة أفضل لاعب شاب خالد القطام وهي عبارة عن مبلغ مالي وحقق جائزة أفضل لاعب ناشيء رفيدي الاسمري.وسيتم تسليم اللاعبين الفائزين بالجوائز في عامها السادس على التوالي بعد مغرب يوم غدٍ الإثنين بقصر صاحب ..

 السامر لـ(النادي): 150 ألفا ثمن تأهل العروبة
1434-06-04
إبراهيم موسى-جدة أعلن الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود (السامر) عضو شرف نادي الهلال بأنه سيقدم مبلغ 150 ألف ريال كمكافأة تحفيزية للاعبي فريق العروبة بمعدل 50 ألف ريال لكل مباراة يتحقق فيها الفوز من المباريات الثلاث المتبقية في مسابقة دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى حتى يتحقق للفريق حُلم الصعود لمسابقة الموسم المقبل والمباريات المتبقية أمام فرق الرياض يوم الأربعاء المقبل في الرياض والطائي في الجوف يوم الخميس 15 جمادى الآخرة والنجمة في عنيزة يوم الخميس 22 من الشهر ذاته. وفي حديث خاص لـ(السامر) من مقر إقامته خار ..

الأمير راشد يعلن جائزته السنوية السادسة
1434-04-03
إبراهيم موسى-جدة أعلن صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عضو شرف الهلال الداعم عن استمرار جائزة سموه للعام السادس على التوالي وسيحصل أفضل لاعب هلالي واعد تحت سن 23 سنة في الفريق الأول والأولمبي على سيارة لكزس موديل 2013، فيما سيحصل أفضل لاعبين هلاليين واعدين من فئتي الشباب والناشئين على مبالغ مالية. وكان أول فائز بالجائزة في دورتها الأولى هو عبدالله الزوري كأفضل لاعب واعد، وفي الثانية فاز أحمد الفريدي كأفضل لاعب واعد ونواف العابد كأفضل لاعب شاب وعبدالكريم القحطاني كأفضل لاعب ..

الأمير راشد: حبي للقنص لم يشغلني عن عشقي للهلال
1434-03-28
إبراهيم موسى-جدة تمنى الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود، عضو شرف نادي الهلال في تصريح خاص لـ"النادي"، أن يواصل الزعيم نتائجه المميزة في كأس ولي العهد ويفوز بها للمرة السادسة على التوالي، خاصة وأنه يحمل اسما غاليا علينا جميعاً وهو صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والذي نكن له محبة كبيرة. وكشف سموه بأنه يهوى التزلج والرماية والمقناص ولكن تبقى الأخيرة لها اهتمام خاص وهواية محببة له كثيرا، لكنها لا تشغله عن متابعة ناديه الهلال، مبينا أن رحل ..

مبايعينك بالولاء
1433-08-16
إبراهيم موسى-الرياض سلمان بن عبدالعزيز معجزة التاريخ والإدارة والحكم جعل من مهامه أعلى المراتب لخدمة الدين والمليك والوطن والمواطن على حد سواء، تنهئة أستشفها من ملامح الشعب الوفي المفعم بالولاء لوالدنا الكريم. المجد من عرشه عاليٍ واستوالك =جابوه عشاقه من الراس واهدوه امبايعينك بالولا والوفا لك =شفنا الصلاح اللي بك الناس شافو ..

 فقدنا هامة كبيرة ورجل دنيا ودين
1433-08-01
إبراهيم موسى-الرياض أكد صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود أن الوطن الغالي والأمتين العربية والإسلامية بوفاة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية فقد هامة كبيرة ورمزاً نادراً لن يتكرر فهو رجل دنيا ودين. وقال الأمير الشاعر في حديثه لـ"النادي": "مصابنا جلل وعظيم بوفاة سيدي الأمير نايف بن عبدالعزيز –رحمه الله- فقد كان بالفعل رجل الأمن الأول الذي استطاع أن يكسب رضا الشعب كباراً وصغاراً نساءً ورجالاً فكان مثالاً يحتذى ..

النادي تنشر مرثية السامر
1433-08-01
إبراهيم موسى-الرياض العزا لك يا إمام المسلمين .. ولأسرة آل سعود ياقيدومها والعزا للمملكة في كل حين .. وللعيون اللي جفاها نومها نايف الله يرحمه دنيا ودين .. صحوة الأفكار هو زيزومها ماذكرنا للعقل مثله ضمين .. يجنّب النفس البرية لومها http://www.assamer.com//contents/myuppic/04fe28268e897c.JPG

 
 لا جديد الفرج والقحطاني والقطام الأفضل في الموسم
1433-07-25
إبراهيم موسى-الرياض بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ونيابه عن صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال قام خالد القحطاني وكيل الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد بتسليم جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز الخامسة لأفضل اللاعبين الصاعدين في الدرجات الثلاث "الأولمبي والشباب والناشئين" بقصر الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز بحي عرقه في الرياض. وكما أنفردت صحيفة "النادي" في أعداد سابقة عن الأسماhttp://www.assamer.com//contents/myuppic/04fdaa2abe0ffd.JPG ء ..

الفرج أفضل لاعب واعد.. والقحطاني والقطام في الطريق
1433-07-02
إبراهيم موسى-جدة كما أشارت "النادي" في عددها الصادر رقم (1694) بتاريخ يوم الخميس 26 جمادى الآخرة، يتسلم لاعب نادي الهلال سلمان الفرج بعد غد الجمعة جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز في عامها الخامس لأفضل اللاعبين الواعدين عن الفئات الثلاثة لهذا الموسم، وهي عبارة عن سيارة لكزس موديل 2012م لأفضل لاعب هلالي واعد من لاعبي الفريق الأول، ومبلغ مالي لأفضل لاعب في فريق الشباب، ومبلغ مالي لأفضل لاعب واعد في درجة الناشئين. وتأكد بشكل رسمي فوز سلمان الفرج بجائزة أفضل لاعب صاعد، فيما يستمر التصويت في شبكة الزعيم المو ..

 جائزة الأمير راشد الخامسة تدخل مرحلة الحسم
1433-06-26
إبراهيم موسى-جدة تشهد جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل اللاعبين الواعدين في عامها الخامس تنافساً كبيرا من خلال مرحلة التصويت عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال، ويبرز حتى الآن اسم لاعب الوسط سلمان الفرج للفوز بالجائزة، وهي عبارة عن سيارة ليكزس موديل 2012م وينافسه بقوة سالم الدوسري والظهير سلطان البيشي. وفي درجة الشباب بات اسم لاعب الوسط عبدالكريم القحطاني مرشحاً كبيرا للفوز بالجائزة المالية وينافسه عليها كل من: المهاجم أحمد الدريبي والحارس سلطان الدعيع، وفي درجة الناشئين يتنافس على الجائ ..

السامر يرصد سيارة مرسيدس  لـ
1433-05-28
إبراهيم موسى-جدة ضمن إطار دعم عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود للشعر والشعراء، أطلق سموه مسابقة شعرية عبارة عن حل لغز قصيدة "عادات وسلوم" رصد لها سموه جائزة ضخمة عبارة عن سيارة مرسيدس بانوراما موديل 2012م. والمسابقة عبارة عن حل الغز في قصيدة شعرية من عشرة أبيات تكون مجارية لقصيدة "عادات وسلوم" الموجودة في موقع السامر الرسمي على شبكة الإنترنت ومطلعها (من يطلب العليا فلا يرخص السوم..المجد ما هو قسمٍ نفسٍ بخيله). ويشترط في كتابة القصيدة عدم تك ..

   تميز رباعي الهلال دليل على نجاح الجائزة
1433-04-11
إبراهيم موسى-جدة-دبي:هاتفياً أكد صاحب السمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عضو شرف نادي الهلال في تصريح خاص لـ"النادي" من مقر إقامته في مدينة دبي الإماراتية بأن النجاح الكبير الذي حققته جائزته السنوية في أعوامها الأربع الماضية بدعم المواهب الصاعدة والشابة شجع سموه على استمرارها للعام الخامس على التوالي. وأضاف النجل الأكبر للأمير الشاعر (السامر) حديثه بقوله: " لاشك بأن دورنا كرياضيين وداعمين للحركة الشبابية والرياضية يحتم علينا تشجيع وتحفيز المواهب من صغار السن في مختلف الدرجات "الناشئين والشبا ..

النادي تنشر مرثية السامر
1432-11-26
إبراهيم موسى-جدة ياكبر حظ القبر واللحد والخام..الله مشرفها بمسكن عظامه للحِل يا محقق عسيرات الاحلام.. مافيه مجد إلا تقلد وسامه ماهوب حزته عام وإلا طرف عام..حزنه مقيمٍ لين يوم القيامه حزن التواصل والسياسه والايتام..ومجدٍرفع به رب الامة مقامه حزنه حزن عالم شعوب ٍوحكام..وحزن العزيز اللي يخونه حزامه فقيدة الدين الحنيفي والاسلام..وفقيدةسلوم العرب والسلامه سلطان ما مثله على طول الايام..مخجلملاقيته ينبل احترامه لوم المداد يحور جَفَن الاقلام.. في حصر ما سجل يفخر وكرامه سلطان سلطان الحق ..

الدورات الرياضية متنفس للجماهير الرياضية في رمضان
1432-09-05
إبراهيم موسى-جدة تكفَل عضو شرف نادي الهلال السعودي صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود، بـجوائز بطولة سداسيات كرة القدم للإعلاميين للعام الثاني على التوالي في نسختها الثالثة، التي ستنطلق في الثاني من شهر رمضان المبارك، وبمشاركة نخبةُ من الإعلاميين. من جهته أشار الأمير راشد بن عبدالعزيز لـ"النادي" أن تكفله بجوائز البطولة يأتي من منطلق دعمه للرياضة والرياضيين، وتشجيع إقامة مثل هذه الدورات الرياضية التي تساعد على استغلال أوقات فراغ الشباب بما يفيدهم وينمي مواهبهم، ولإيجاد مت ..

الثلاثاء المقبل تسليم جوائز الأمير راشد
1432-07-17
إبراهيم موسى-الرياض يقام مساء يوم الثلاثاء المقبل حفل تسليم جوائز الأمير راشد بن عبدالعزيز في عمها الرابع لأفضل اللاعبين الواعدين عن الفئات الثلاثة لهذا الموسم والتي فاز بها عن الفريق الأول النجم عبدالعزيز الدوسري عبارة عن سيارة لكزس موديل 2011م، فيما فاز اللاعب سلطان الدعيع بجائزة أفضل لاعب هلالي واعد من فريق الشباب وهي عبارة عن مبلغ مالي، وعن فريق درجة الناشئين فاز بها اللاعب أحمد شراحيلي وهي عبارة عن مبلغ مالي. وسيتم تسليم اللاعبين الفائزين بالجوائز وكما أشارت "النادي" سابقاً في قصر الأمير سعود بن محمد بن ع ..


صفحة 1 من 41234>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.