موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الهلال كبير آسيا وبالتكاتف سنصل للقب
1435-06-27
الرياض ـ عبدالإله المرحوم وصف عضو شرف نادي الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود وصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2014 بالأمر الطبيعي بسبب علو كعب الزعيم على مستوى القارة، مضيفاً أن الهلال كبير آسيا بالأرقام بعد تحقيقه 6 ألقاب قارية لم يستطع أي فريق الوصول للرقم الذي حققه حتى الآن وهذا سر الزعامة الهلالية. وأكد الأمير راشد أن الهلال سيواصل زحفه نحو اللقب القاري (الغائب) عن خزائن النادي منذ موسم 2002، مؤكدا أنه بدعم الجماهير وتكاتف الادارة وأعضاء الشرف سنتجاوز الدور ال ..

أصغر عضو شرف يحرجهم
1432-08-06
الرياضية في الوقت التي باتت العضوية الشرفية داخل الأندية السعودية مجرد أسماء تلهث خلف الضوء والشهرة، دون أن تقدم لناديها أي فائدة لاسيما الدعم المادي والذي هو المطلب الأول من أي عضو شرف، فضلاً عن كشف المستور والمتمثل بعدم سداد الغالبية من أعضاء الشرف رسوم العضوية، كما حدث مؤخراً في نادي الاتحاد عندما كشفت الجمعية العمومية، أن العضوية الشرفية فقط اسم حتى بدون رسوم، والاتحاد (عود من حزمة)، فأعتقد أن تلك المعاناة موجودة في الكثير من الأندية. ـ هنا نطالب بالشفافية والوضوح، وأن يكون الشارع الريا ..

 ( جائزة راشد )
1432-07-21
تلقيت دعوة كريمة و عزيزة من الأمير عبد العزيز بن سعود « السامر « لحضور حفل تسليم جوائز نجله الأمير راشد الموسمية والتي تختص بنادي الهلال وتتمحور حول ثلاث جوائز تعطى لثلاثة من اللاعبين المبدعين والأولى منها عبارة عن سيارة فخمة من نوع « لكزس « وتكون من نصيب أفضل لاعب واعد من الفريق الأول والأخيرتان من نصيب أفضل لاعب من درجة الشباب و كذلك من فئة الناشئين وقد وزعت هذا العام وفي هذه النسخة على لاعبين موهوبين مهرة فنال عبد العزيز الدوسري السيارة كأفضل لاعب واعد وجاءت أفضلية درجة الشباب ..

السامر يطلق مسابقة (الوفاء)
1432-06-06
الرياض – محمد العنزي أطلق الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود ( السامر ) , مسابقة شعرية عبر موقعه الإلكتروني تحت مسمى ( مسابقة الوفاء ) والتي تعبر عن مشاعر الشعب السعودي تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظه الله ) , وأوضح عبدالعزيز بن سعود أن المسابقة عبارة عن قصيدة شعرية في خادم الحرمين الشريفين وتكون مجاراة لقصيدته ( منار حكام العرب ) بعشرة أبيات , مع مراعاة عدم تكرار القوافي , وألا يتطرق أي بيت لمدح الشاعر السامر . وأضاف : " ستكون هناك جوائز مالية كبيرة لأفضل عشر قصائد , على ان ت ..

وصف المباراة بالأصعب في تاريخ الهلال .. عبدالعزيز بن سعود
1431-11-12
جريدة الرياضية الرياض ـ تركي السالم - الأربعاء 20 اكتوبر 2010 -------------------------------------------------------------------------------- وصف عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود مواجهة فريقه أمام فريق ذوب أهن الإيراني ضمن دور الأربعة من دوري أبطال آسيا في مواجهة الإياب بالصعبة. مشيراً إلى أن التسعين دقيقة في المباراة تحتاج جهداً كبيراً من اللاعبين، وقال: لاعبو الهلال قادرون على العودة للمنافسة وتعويض خسارة مباراة الذهاب في إيران وتحقيق الفوز في اللقاء الذي يعد الأصعب في تاريخ ..

الخيل تتنافس على كأس سعود بن محمد في سباق جدة الـ20
1431-03-17
جدة ـ الرياضية - الأربعاء 03 مارس 2010 يقيم نادي الفروسية بمحافظة جدة عصر اليوم الأربعاء حفل سباق الخيل العشرين لهذا الموسم 1430هـ ـ1431هـ على كأس الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود ودروع مجموعة الأحلام السياحية وذلك على مضمار الخيل بعسفان، حيث سيكون الشوط الأول للخيل العربية مفتوح لجميع الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1200م على درع مجموعة الأحلام السياحية، فيما خصص الشوط الثاني للخيل المستوردة مفتوح لجميع الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1600م على درع مجموعة الأحلام السياحية، أ ..

طالب اللاعبين بتأجيل الأفراح .. عبدالعزيز بن سعود : ياسر العلامة الفارقة في الخارطة الهلالية
1431-03-08
كشف عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود ( السامر ) أن عودة مهاجم الفريق ياسر القحطاني لتوهجه وفاعليته داخل الملعب كانت العلامة الفارقة لفريق الهلال في المباراة النهائية التي جمعت الهلال بالأهلي في نهائي كأس ولي العهد .. والتي حقق لقبها الفريق الهلالي . مشيرا إلي أن جميع اللاعبين كانوا حريصين على اسعاد جماهيرهم خصوصا بعد تسجيل الأهلي الهدف الأول . http://www.assamer.com/contents/myuppic/4b82b15c10b72.jpg

 
عبد العزيز بن سعود يشيد بدعم كافة الرؤساء : الطريقة الأوربية حققت لقب القرن
1430-10-18
http://www.assamer.com/contents/myuppic/4acc52577c187.jpg ارجع عضو الشرف الهلالي الأمير عبد العزيز بن سعود تحقيق لقب نادي القرن الأسيوي إلى رؤساء النادي الذين مروا ووضعوا بصمتهم بالحصول على الإنجازات وقال : الرجال الذين عملوا بإخلاص وتفان أبارك لهم هذا الإنجاز ولابد أن يأتي رؤساء الأندية بالترتيب ( مؤسس النادي عبد الرحمن بن سعيد ,وعبد الرحمن الحمدان , وفيصل الشهيل , والأمير عبد الله بن ناصر , والأمير هذلول بن عبد العزيز والأمير عبد الله بن سعد , ومحمد مفتي , والأم ..

ختام الأدوار التمهيدية لبطولة راشد الثانية
1430-06-17
الرياضية ـ محمد النجيري - الأربعاء 10 يونيو 2009 اختتمـــــــت الأدوار التمهيدية لبطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم والمقامة حاليا بملاعب العالمي بحي النظيم بالرياض، حيث تأهل كل من (الرشيد والزعيم والنخيل والسقيان والعالمي والأســـــطوري الآســـــيوي) وســــتنطلـــق مباريات الــدور ربع النهائــــي اليوم الأربعــاء حيث يقابل فريق الرشــيد (بطل الدورة السابقة) فريق الســــبر الساعة 8.45 فيما يلتقي في المباراة الثانية الزعيم مع النخيل الساعة 11 وتختتم غدا الخميس مباريات الدور ربع ..

الرياضية  تنشر عن السامر
1430-06-07
نشرت صحيفة الرياضية تغطية مصورة لحفل موبايلي الذي اقيم مساء البارحة وحضره سمو الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد. رعى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل حفل تسليم جائزة الرياضية موبايلي 2009 للتميز الرياضي الذي أقيم مساء أمس في فندق الفورسيزونز بالرياض . وكان في استقبال الأمير سلطان بن فهد و نائبه الأمير نواف بن فيصل لدى وصولهما مقر الحفل الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق الدكتور عزام الدخيل ورئ ..

عضو الشرف الهلالي الأمير سلطان بن سعود يسلم الثلاثي أحمد الفريدي سيارة لكزس ولاعب درجة الشباب نواف العابد (مبلغا ماليا
1430-06-02
عضو الشرف الهلالي الأمير سلطان بن سعود يسلم الثلاثي أحمد الفريدي سيارة لكزس ولاعب درجة الشباب نواف العابد (مبلغا ماليا) http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/18181_53.jpg http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/18181_51.jpg http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/18181_52.jpg عضو الشرف الهلالي الأمير سلطان بن سعود يسلم الثلاثي أحمد الفريدي سيارة لكزس ولاعب درجة الشباب نواف العابد (مبلغا ماليا) ولاعب در ..

الهلاليون يلتفون حول فريقهم قبل أم صلال
1430-06-01
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/18101_59.jpg الهلاليون يلتفون حول فريقهم قبل أم صلال المرشدي يحرج الحسيني استعداداً لثمن نهائي الآسيوية تقرير تركي السالم - الإثنين 25 مايو 2009 -------------------------------------------------------------------------------- التف أعضــاء شرف الهلال حول فريقهم الكــروي الأول قبل مواجهة أم صلال القطري في الــدور ثمن النهائي لــدوري أبطال آسيا غداً الثلاثاء، ففي ..

الرياضة : راشد بن عبدالعزيز يتكفل بجوائز شبكة الزعيم
1430-05-15
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/17115_31.jpg أعلن عضو شرف نادي الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عن تكفله بجوائز وتكاليف بطولة شبكة الزعيم لكرة القدم التي ستقام بين أعضاء الشبكة، كما أعلن عن تكفله بجوائز إضافية لأفضل لاعـــب هلالي واعد يتم اختياره من فئة الشباب وأفضل لاعب يتم اختياره من فئة الناشئين، لتصبح الجوائز على النحو التالي: الجائزة الأولى وهي سيارة لكزس لأفضل لاعب هلالي واعد يتم اختياره، الجائزة الثانية وهي لمن يحصل على أفضل ..

الرياضية : راشد يغري الرائد بـ(100) ألف ريال
1430-05-02
بريدة ـ ثامر الناصر - الإثنين 27 ابريل 2009 -------------- تكفل عضو شرف نادي الرائد الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بتقديم مكافأة مالية مقدارها 100 ألف ريال في حالة فوزهم بمباراة الإياب الفاصلة أمام أبها للبقاء ضمن دوري المحترفين السعودي يوم الخميس المقبل على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، وقدم رئيس النادي خالد السيف شكره للأمير راشد على وقفته مع النادي في مراحل سابقة، وقال السيف: "هذه الوقفة ليست مستغربة على راشد بن عبدالعزيز الذي عود الرائديين على ا ..

أعضاء الشرف زاروا الفريدي في مستشفى المملكة
1430-04-23
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/article/images/15820_33.jpg وصف الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد غياب لاعب الوسط أحمد الفريدي حتى نهاية الموسم بالخسارة، مجدداً تأكيداته أن قرار إبعاد الثنائي طارق التايب وخالد عزيز من مباراة النصر أمس الأول كان فنياً بنسبة 100%. وقال: "إصابة الفريدي ليست متعمدة من اللاعب الخلوق ريان بلال لكنني استغرب هذا النزول القوي خاصة والكرة لم تكن خطرة"، وكان عدد من أعضاء الشرف زاروا الفريد ..

الرياضية : راشد بن عبدالعزيز يتكفل بنقل جماهير الهلال
1430-04-16
راشد بن عبدالعزيز يتكفل بنقل جماهير الهلال من الشرقية والقصيم بالتنسيق مع شبكة الزعيم الرياض ـ تركي السالم - الأحد 12 ابريل 2009 -------------------------------------------------------------------------------- تكفل عضو شرف نادي الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية (الدمام والخبر والإحساء) ومنطقة القصيم إلى ملعب الملك فهد بالرياض لحضور لقاء الهلال ضد الاتحاد بالتنسيق مع شبكة الزعيم التي ستتولى ترتيب نقلهم. هذا ..

  الرياضية تنشر خبر تقديم الامير راشد جائزة افضل لاعب واعد هلالي
1430-03-27
نشرت صحيفة الرياضية في عددها الصادر اليوم وعلى صفحتها الاخيرة خبر تقديم الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد جائزة افضل لاعب واعد هلالي لهذا الموسم والتي هي عبارة عن سيارة لكزس http://www.assamer.com/contents/myuppic/49c9286be708a.jpg

 
الرياضية : دعم عبدالعزيز بن سعود ونجله .. هل يتوقف؟
1429-07-07
دعم عبدالعزيز بن سعود ونجله .. هل يتوقف؟ فهد علي القحطاني ـ الرياض رئيس تحرير صحيفة "الرياضية". أود المشاركة في صفحة (بريد) بطرح رأي حول ما يدور داخل البيت الهلالي، وتحديدا بعد أن تم تشكيل الإدارة الجديدة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. ورؤيتي تدور حول الإسهامات العديدة التي يقدمها عضو شرف الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود ونجله الأمير راشد بن سعود، حيث قدما للهلال الشيء الكثير خلال رئاسة الأمير محمد بن فيصل. وأقول للأمير عبدالعزيز ..

الرياضية : دورة الامير راشد بن عبد العزيز بالرياض ... 30ألفا للفريق الذي يهدي لاعبا للهلال
1429-07-07
دورة الامير راشد بن عبد العزيز بالرياض ... 30ألفا للفريق الذي يهدي لاعبا للهلال http://www.assamer.com/contents/myuppic/4875689402203.jpg

 
الرياضية : الجوهر يشارك في مراسم قرعة الأمير راشد
1429-06-22
الجوهر يشارك في مراسم قرعة الأمير راشد الرياض ـ الرياضية أجريت مساء أول أمس بالرياض قرعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز آل سعود لكرة القدم وسط حضور عدد من الرياضيين ورجال الإعلام.وألقى رئيس اللجنة المنظمة عزيز عقيلي كلمة أشاد من خلالها بدعم الأمير راشـــد اللامحدود للشباب والرياضة، بعد ذلك ألقى عبدالله بن مناحي كلمة نيابة عن الأمير راشد أكد من خلالها دعمه الدائم لدورات الحواري في شتى مناطق السعودية وذلك لاكتشاف المواهب الكروية وتقديمها للأندية ..


صفحة 1 من 212>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.