موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الرشيد بطل لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز
1429-07-24
الرشيد بطل لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز خالد الفهد ـ الرياض في احتفالية رائعة ومميزة سخرت فيها اللجنة المنظمة ما يفوق قدراتها للنهائي (الحلم) وعلى ملعب (العالمي) اختتمت دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى بالرياض بحضور إعلامي ورياضي كبيرين. حيث بدأ الحفل الختامي الذي قدمه المذيعان عبدالله العرفج ووائل القحطاني بعروض فرقة اللهب الأسود المثيرة والتي بدأت تنفث النار وثني أسياخ الحديد وكسر العصا على البطن وسط تصفيق من الجماهير على ..

الرياضي :(3) كؤوس ذهبية في الرياض تبحث عن أصحابها
1429-07-12
(3) كؤوس ذهبية في الرياض تبحث عن أصحابها خالد الفهد ـ الرياض أعلن عدنان العبار نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمير راشد بن عبد العزيز بالرياض عن وصول كؤوس البطولة من سويسرا وهي عبارة عن ثلاث كؤوس مصنوعة من الكريستال ومطلية بالذهب صممت خصيصا لهذة البطولة وهي كأس لصاحب المركز الأول وآخر للهداف وثالث لأفضل لاعب في البطول، وقدمها الأمير راشد بن عبدالعزيز تحفيزاً من سموه للفرق المشاركة ولتكون لدورات الحواري اهتمام أكبر من الساب ..

الرياضي : بدء منافسات دورة الأمير راشد الأولى بالرياض
1429-07-04
بدء منافسات دورة الأمير راشد الأولى بالرياض http://www.assamer.com/contents/myuppic/487280e21406a.jpg

 
الرياضي : الأمير راشد يعرض كويتياً على الهلاليين
1429-05-23
تحويل العتيبي لهاو في حالة رفضه المليون..الأمير راشد يعرض كويتياً على الهلاليين خالد العتيبي ـ الرياض أبدى الأمير راشد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الداعم استعداده التام بضم اللاعب الكويتي فهد الرشيدي المحترف في صفوف فريق الحزم الموسم المنصرم ونقله إلى صفوف الفريق الهلالي اعتباراً من الموسم القادم شريطة أن لا يكون للاعب ارتباط مع أي ناد آخر وقال الأمير راشد بأن موضوع انضمام الرشيدي للهلال سوف يكون على طاولة النقاش في جلسة أعضاء الشرف التي ستعقد الليلة في منزل الأمي ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.