موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر
الأمير عبدالعزيز بن سعود: ملك القلوب يسعى دائماً لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن
الأمير عبدالعزيز بن سعود: ملك القلوب يسعى دائماً لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن
الأمير عبدالعزيز بن سعود: ملك القلوب يسعى دائماً لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن
1432-03-22 02:56 PM
الجزيرة- - سعود الشيباني: أعرب صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود (السامر) عن سعادته وفرحه بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للوطن سالماً معافى مؤكداً أن ملك القلوب دائماً يفاجئ شعبه بما يعود عليهم بالنفع ويحرصه -حفظه الله- بذل كل ما يخدم المواطن.
وقال سموه في تصريح لـ(الجزيرة): إن المليك خفف عن كاهل شعبة أعباء بعد أن أصدر (13) أمراً من أبرزها إعانة مالية للشباب الباحث عن العمل وحل للبطالة وكذلك إحداث (1200) وظيفة للتواصل مع المليك وللمراقبة والادعاء العام، مشيراً إلى أن من بين اهتماماته -حفظه الله- عفو عن سجناء الحق العام وتسديد ديون المطالبين. وكذلك تثبيت دائم لبدل الغلاء 15% ضمن الراتب الأساسي ورفع الحد الأعلى لأسر الضمان الاجتماعي إلى 15 فرداً. وضم الحد الطلبة والطالبات خارج المملكة إلى برنامج الابتعاث وإعفاء مقترضي بنك التسليف وصندوق التنمية.
وقال الأمير (السامر) إن هذه الأوامر التي صدرت تؤكد مدى اهتمام ملك الإنسانية لشعبة.. مشيراً إلى أن الشعب أعلن بكل وضوح مدى حبه لمليكه عندما استقبلوه بكل حب وترحيب من صغار سن وشباب وكبار سن ونساء، حيث عبر الشعب عن الحب برفع شعارات الولاء والطاعة في تعبير وطني لا سابقة له مثيل.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.