موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار الأمير راشد
الصحف تنشر عن دعم راشد
الصحف تنشر عن دعم راشد
الصحف  تنشر عن دعم راشد
1429-03-29 06:28 PM
نشرت الصحف الرياض والرياضية والجزيرة والاقتصادية في العدد الصادر اليوم الأحد 29 ربيع الأول 1429 خبر دعم سمو الامير راشد لسلة الهلال
[HR]









[HR]
image


image
[HR]

image


image

راشد بن عبدالعزيز يحفز لاعبي الهلال ب(مليون ريال)


كتب - طارق العبودي
أعلن عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عن رصده مبلغ (مليون ريال) مكافأة للفريق الكروي الأول في حال نجاحه في تحقيق بطولة الدوري الممتاز التي يلزمه الحصول عليها الفوز (فقط) في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد شريطة عدم خسارته في مباراة الإياب التي سيلعبها الأربعاء المقبل أمام الشباب.
وكان سموه قد كافأ الفريق الهلالي مؤخراً ب(نصف مليون) بعد تحقيقه كأس سمو ولي العهد.



image


100 ألف من راشد بن عبد العزيز لسلة الهلال

كتب - فهد العصيمي
قدم عضو شرف نادي الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود (100) ألف ريال لفريق كرة السلة بالنادي، وذلك بعد تحقيق فريق كرة السلة بطولة النخبة للموسم الحالي وهي عبارة عن مكافآت لفريق كرة السلة تقديراً للمجهودات التي قاموا بها في البطولة. من جهتها قدمت إدارة النادي شكرها العظيم لسمو الأمير راشد لما قدمه لفريق كرة السلة وما قدمه في السابق للنادي في جميع ألعاب من دعم وتشجيع وهذا غير مستغرب على سموه. الجدير بالذكر ان سمو الأمير راشد بن عبد العزيز قدم مكافآت لفريق كرة القدم بعد حصوله على كأس ولي العهد بمبلغ (500) ألف ريال ووعد سموه فريق كرة القدم أيضاً بمليون ريال في حال تحقيق لقب الدوري.



[HR]


image



ياسر يعود ومليون ريال للهلاليين ثمن الدوري



- نايف الثقيل من الرياض - 30/03/1429هـ
هنأ الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال, جماهير ناديه بحصول فريق السلة على كأس النخبة أمس, وقال "تحقيق البطولة نتاج عمل مضن قدمه رجال الهلال المخلصون بعد أن كان الهلال مهددا بالهبوط العام الماضي إلا أننا نراه اليوم يتوج بطلا".
وشكر الأمير محمد بن فيصل, فهد الحجيري المشرف على كرة السلة, إبراهيم القناص المشرف على الألعاب المختلفة, وأحمد الخميس أمين عام النادي على ماقدموه لفريق السلة في الفترة الماضية.
في السياق ذاته, قدم الأمير راشد بن عبد العزيز عضو شرف الهلال, 100 ألف ريال لأبطال السلة فيما وعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمليون ريال في حال تحقيق لقب الدوري السعودي.
من جهة ثانية, أجرى المدرب مرانا خفيفا أراح من خلاله اللاعبين الأساسيين فيما شارك ياسر القحطاني في التمارين الجماعية.


[HR]


image



ياسر يقود الهجوم في مواجهة الشباب.. وانتقادات هلالية لأداء الفريدي


نهائي كأس الأمير فيصل جلب الخوف للهلاليين من انطفاء نجومية الفريدي بعد بروزه السريع



كتب - أسامه النعيمة:
تأكدت مشاركة مهاجم الفريق ياسر القحطاني في مواجهة الشباب المقبلة يوم الأربعاء القادم بعد شفائه من الإصابة ودخوله للتمارين الجماعية مساء امس، فيما سيغيب لاعب الوسط الخثران عن لقاء الشباب لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة كما ان المدافع البرازيلي تفاريس سيكون في خط الدفاع إلى جانب المرشدي بعد ان انتهى ايقافه.
من جهة ثانية انتقد عدد من الهلاليين الهدوء والبرود الذي ظهر عليه لاعب الفريق احمد الفريدي في لقاءي (النصر، الشباب) وساهم بإضاعة العديد من الفرص السهلة مما حدا بالجهاز الفني إلى توجيها في الحرص على استغلال جميع الفرص والتخلص من عيوب البرود الزائد اثناء اللعب.

في الوقت ذاته هنأ الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي لاعبي كرة السلة والاجهزة الادارية والفنية على الجهد بالمميز الذي اسفر عن تحقيق بطولة النخبة امس وقال ان البناء والصبر الذي امتد لحوالي عشر سنوات آتى ثماره بتحقيق البطولة بفضل الله ثم الجهود الإدارية المخلصة التي بذلت من المشرف على كرة السلة الهلالية فهد الحجيري وزملائه إلى جانب امين عام النادي احمد الخميس والمشرف على الالعاب بالنادي الدكتور ابراهيم القناص فتضافر الجهود حقق الأهم وهي البطولة.

واستطرد بقوله الشكر موصول للامير نواف بن محمد الذي ساهم في تأسيس كرة السلة الهلالية وحققت البطولات في السنوات الماضية، ويكفي ان الهلال له حاليا ثلاث بطولات ذات شعبية جماهيرية وهي (القدم، السلة، الطائرة).

الجدير بالذكر ان ادارة النادي رصدت مكافأة الفوز بالبطولة وهي (عشرة آلاف ريال) لكل لاعب إلى جانب دعم من عضو شرف النادي الأمير راشد بن عبدالعزيز بمبلغ (مائة الف ريال) كما وعد بمليون ريال في حال حقق فريق القدم بطولة الدوري الممتاز.

وفي شأن آخر حققت طائرة الهلال للناشئين بطولة منطقة الرياض بعد الفوز على طائرة الشباب بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عصر امس.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.