موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
اخبار الأمير راشد
الجزيرة والوطن تنشر خبر تبرع الأمير راشد بحافلات لنقل الهلاليين
الجزيرة والوطن تنشر خبر تبرع الأمير راشد بحافلات لنقل الهلاليين
الجزيرة والوطن تنشر خبر تبرع الأمير راشد  بحافلات لنقل الهلاليين
1429-04-25 11:21 AM
نشرت جريدة الجزيرة وجريدة الوطن في عددهم الصادر اليوم الخميس 25 ربيع الآخر 1429هـ الموافق 1 مايو 2008م خبر تبرع الأمير راشد بحافلات لنقل الهلاليين






[HR]

image





راشد والناقور ينقلان الجماهير الهلالية إلى جدة



كتب - طارق العبودي
ضمن التحضيرات والاستعدادات الهلالية لدعم الفريق الكروي الأول جماهيرياً في مواجهة الليلة أمام الاتحاد أعلن عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عن تكفله بتأمين عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل مشجعي الهلال من الرياض ومدن المنطقة الشرقية إلى جدة والعودة بهم بعد نهاية المباراة مع توفير كافة مستلزمات الرحلة من وجبات غذائية ومشروبات ساخنة وباردة.
كما أعلن عضو شرف الهلال حسن الناقور عن تكفله أيضاً بتأمين عدد مفتوح من الحافلات المجهزة لنقل مشجعي النادي من مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى جدة ذهاباً وإياباً مع توفير كل ما يلزم الرحلة من مشروبات ووجبات غذائية.
وستنطلق حافلات المدينة المنورة الساعة 7 صباح اليوم من محطة النقل بحي الهجرة فيما ستنطلق حافلات مكة المكرمة من مواقف سوق الحجاز الساعة 2 ظهراً.
وفي الوقت ذاته أعلن عضو شرف الهلال أحمد بن عبدالله العجلان عن تكفله وكعادته بتأمين آلاف الإعلام والشالات والبالونات الصوتية والقمصان البلاستيكية ذات اللونين الأزرق والأبيض لتوزيعها على الجماهير الهلالية مجاناً مع تكفله أيضاً بجميع مصاريف رابطة المشجعين التي سيقودها المشجع الهلالي الشهير (محمد غندر). كما قدم عضو شرف الهلال صالح بن حمد الشريم 500 تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية مجاناً. من جانبها قدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها لسمو الأمير راشد وللناقور والعجلان والشريم مؤكدة أن وقفاتهم ستكون دوماً وأبداً محل تقدير وثناء كل الهلاليين وأن ما قدموه سيكون عاملاً محفزاً للفريق الكروي وسيقوده بإذن الله لتحقيق الانتصار.


[HR]


image



راشد والناقور يتبرعان بحافلات لنقل الهلاليين



الرياض: عبد الله الفراج

سجلت الجماهير الهلالية تعاطفها الكبير مع فريقها الذي يخوض اليوم مواجهة الذهاب أمام فريق الاتحاد في جدة بعد قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة بنقل مواجهة الإياب أيضاً إلى جدة بعد أحداث لقاء الوحدة الماضي, وبرز إلى جوار هذا التعاطف الجماهيري مساندة شرفية كبيرة حيث أعلن بعض الشخصيات الهلالية عن عزمها تأمين أعداد كبيرة من الحافلات لنقل الجماهير من 4 مناطق رئيسة (الرياض, والشرقية, ومكة المكرمة, والمدينة المنورة) حيث تكفل عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبد العزيز بنقل جماهير الرياض والشرقية, وعضو الشرف حسن الناقور بنقل جماهير المنطقة الغربية, وسجل عضو الشرف أحمد العجلان حضوره من خلال تكفله بمصاريف رابطة المشجعين بقيادة محمد غندر, بعد أن سجل الهلال استغناءه عن قائد الرابطة السابق إبراهيم حقوي.
وإلى جانب ذلك الحضور الجماهيري فقد تقاطرت السيارات الخاصة لجماهير الهلال على مدينة جدة من عدة مناطق مختلفة لمؤازرة الزعيم في اللقاء الهام أمام نادي الاتحاد والذي سيكون للفائز به حظ وافر في التأهل لنهائي كأس الملك.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.