موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار السامر
عبد العزيز بن فهد وجه باستقدام طبيبين من فرنسا ... توقع تحسن حالة الشيخ الجبرين بعد استبدال الأدوية
عبد العزيز بن فهد وجه باستقدام طبيبين من فرنسا ... توقع تحسن حالة الشيخ الجبرين بعد استبدال الأدوية
عبد العزيز بن فهد وجه باستقدام طبيبين من فرنسا ... توقع تحسن حالة الشيخ الجبرين بعد استبدال الأدوية
1430-03-18 08:26 AM
أصدر مكتب الشيخ العلامة عبد الله الجبرين بياناَ أطلع فيه تلاميذ ومحبي الشيخ على حالته الصحية , مشيرا إلى أن الشيخ الجبرين مازال يرقد في العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وأن حالته خلال الأسبوع الماضي مستقرة وليس هناك أي مضاعفات بحمد الله.
وأوضح البيان أن إدارة المستشفى التخصصي استقدمت طبيبين من مركز جونس هوبكنس الطبي في بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية وهو من المراكز المشهورة عالميًا والطبيبان هما :
Royg.brower بروفسور في كلية الطب في جامعة جونس هوبكنس والمدير الطبي لوحدة العناية المركزة، والاستشاري Daniel.p. judge المدير الطبي لمركز الأمراض الطبية الوراثية – قسم القلب في جامعة جونس هوبكنس.

وأضاف البيان :"كما كلف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز الدكتور عبدالله الربيعة باستقدام طبيبين من فرنسا فقدم كل من البروفسور Daniel dusser بروفسور أمراض الرئة من جامعة باريس ديسكارتس – مستشفى كوجن والبروفسور jean chastre بروفسور في العناية المركزة بجامعة بيري وماريا كوري –مستشفى بيتي سالبتريري – باريس. وقام الأطباء كل وفد على حدة بالجلوس مع الفريق الطبي المعالج، واستمعا لشرح كامل عن تطور حالة الشيخ ثم اطلعا على الملف الطبي والأشعة والتحاليل المخبرية التي عملت خلال المدة الماضية، ثم قاما بفحصه وكتبا تقريرًا عن رأيهما في الحالة خلاصته "أنهم يثمنون الجهود المبذولة من المستشفى ويقرونهم على الخطة العلاجية التي يقومون بها وقد اقترحوا تعديلاً يسيرًا في بعض الأدوية".

وتابع البيان :"تم جلوس أبناء الشيخ مع الأطباء وأخبروهم أن تشخيص حالة الشيخ غير واضح حتى الآن لأن التحاليل المخبرية سليمة وذكر الأطباء الفرنسيين أن أحد الأدوية هو الذي يمكن أن يكون تسبب في ما يمر به الشيخ من ضيق في التنفس، وقد طلبوا إيقافه واستبداله بدواء آخر ليس له مضاعفات، وتوقعوا أن تتحسن حالة الشيخ خلال الأيام القادمة".

وذكر البيان ان البعض أشار بتكثيف القراءة على الشيخ وقد بدئ خلال الأسبوع الماضي بذلك والقرآن كله خير.
ووجه مكتب الشيخ الجبرين الشكر لكل المهتمين بحالة الشيخ والحريصين على معرفة أخباره من إخوانه العلماء ومحبيه وتلاميذه , كما شكر كل من بذل جهدا في علاج الشيخ وحرص على المساهمة في ذلك وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وفقه,و سمو ولي العهد ألبسه الله لباس العافية,وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, و صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود, والدكتور عبدالله الربيعة والدكتور قاسم بن عثمان القصبي مدير المستشفى.كما نشكر الفريق الطبي المعالج برئاسة الدكتور زهير الهليس، وقسم التشريفات في المستشفى التخصصي برئاسة الأستاذ عبدالرحمن الشريم وطاقم التمريض الذي يولي عناية فائقة بالشيخ شفاه الله وعافاه ".

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.