موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2006
السامر لـ (الجزيرة ): جهود الأمير سلطان بن محمد ساهمت في الارتقاء بمسابقات مزايين الإبل بالمملكة
السامر لـ (الجزيرة ): جهود الأمير سلطان بن محمد ساهمت في الارتقاء بمسابقات مزايين الإبل بالمملكة
السامر لـ (الجزيرة ): جهود الأمير سلطان بن محمد ساهمت في الارتقاء بمسابقات مزايين الإبل بالمملكة
1427-12-03 08:46 PM
عقد سمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة (نوفا) لمزايين الإبل التي سوف يقيمها صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير بعد عيد الأضحى المبارك بشرق مدينة الرياض مؤتمراً صحفياً، وقد تمَّ خلال هذا المؤتمر عرض ما تم الانتهاء منه لهذه المسابقة من جميع الجوانب المتعلقة بهذا الشأن.
وبهذه المناسبة التقت (الجزيرة) بصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد الذي قال إن الجهود التي يبذلها صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير أسهمت وبشكل كبير في الارتقاء بهذه المسابقات إلى أعلى المستويات مما جعلها تقارع المسابقات الأخرى وبكل قوة وذلك بدعمه ومتابعته المستمرة لمسابقات مزايين الإبل، علماً بأن سمو الأمير سلطان بن محمد يُعتبر أول من أسس مسابقات مزايين الإبل بالمملكة التي انطلقت في عام 1415هـ بأم رقيبة فأصبح المواطن يهتم بها كثيراً نظراً لما لها من مردود مادي كبير.
وعن المؤتمر الصحفي الذي عُقد مؤخراً قال سموه: إن انعقاد المؤتمر يأتي حرصاً من اللجنة المنظمة لمسابقة (نوفا) لمزايين الإبل لعرض ما توصلت إليه اللجنة من الترتيبات اللازمة لهذه المناسبة الكبيرة التي ستشهد كعادتها حضوراً كبيراً من قبل المواطنين ودول الخليج.
وعن إقبال المواطنين على هذه المسابقات.. قال سموه: إن الإقبال أصبح اليوم كبيراً جداً، بل هناك تنافس شريف على هذه الجوائز التي ساهمت في احتياجات المواطنين المشاركين وهذا لا شك يُعتبر عمل خير. وعن الأسعار الكبيرة التي وصلت إليها الإبل قال سموه: إن هذا شيء رائع وجيد أن تصل أسعار الإبل إلى هذه المبالغ بعدما كانت في الحضيض كما أن هذا عزز الدخل المادي لدى المواطنين المشاركين وأشعل المنافسة بينهم كما ساهم في الإقبال على هذه المسابقات.
وعن هدف سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لإقامة مثل هذه المسابقات، قال سموه إن هدفه الوحيد الذي يسعى إليه هو استفادة كل مواطن مشارك في هذه المسابقات وهذا ما تحقق. وعما أُشيع مؤخراً أن هناك محسوبيات في توزيع الجوائز أثناء المسابقات قال سموه: هذا غير صحيح إطلاقاً حيث يتم اختيار اللجنة لمثل هذه المسابقات بشكل دقيق وأصحاب ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال، وذلك تجنباً لأي أخطاء تقع، وفي الختام تمنى سموه التوفيق لهذه المسابقات.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.