موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

أكد أحقية الزعيم بالكأس..
أكد أحقية الزعيم بالكأس..
1429-08-14 10:05 PM
أكد أحقية الزعيم بالكأس.. الأمير عبدالعزيز بن سعود ل«الجزيرة»:
تشريف الوالد سلمان بن عبدالعزيز شرف لكل الرياضيين
* الرياض عبدالكريم الدريبي:
عبّر صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد «السامر» عضو شرف نادي الهلال عن سعادته بتحقيق الفريق الكروي الأول كأس ولي العهد أول أمس.
وقال في تصريح خاص ل«الجزيرة»: «حضور سيدي الوالد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله والسلام عليه يعد بحد ذاته شرفاً لكل الرياضيين لأن سموه دائماً ما يحرص على كل ما فيه رفعة لهذا البلد المعطاء ويليق بسمعة المملكة العربية السعودية».
من جهة أخرى أكد الأمير «السامر» ان متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه كان لها الأثر الكبير في ارتقاء الكرة السعودية على صعيد المنتخبات والأندية في جميع الألعاب.
وعن المباراة النهائية وأحقية الزعيم بكأس ولي العهد قال سموه: «الهلال زعيم من دون نقص بحق الأهلي وحقيقة استحق الفوز بجدارة ونستغرب غياب فريق مثل الهلال عن البطولات لأننا اعتدنا على تحقيق أكثر من بطولة خلال الموسم أما المباراة أول أمس فقد أمتع الزعيم جماهيره وجدد الروح والحب من جديد».
وقدم الأمير عبدالعزيز بن سعود التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي ممتدحاً شخصيته التي وصفها بالعاقلة وانه من خيرة الرجال الذين يخافون الله وان هذه ميزة أي رجل يتولى إدارة عمل بأن يضع الله سبحانه وتعالى نصب عينيه، أما عن تحقيق البطولة ال«40» على المستويين المحلي والخارجي فيطالب عضو الشرف الهلالي بالمحافظة على هذا الإنجاز غير المسبوق مشدداً «ما راح نكون طماعين لأن الدنيا غالب ومغلوب».
السبت 10 ,صفر 1424

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.