موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2009م
الجزيرة : الأمير عبدالعزيز بن فهد يوجه بتكليف أطباء من أمريكا وأوربا لمتابعة حالة ابن جبرين
الجزيرة : الأمير عبدالعزيز بن فهد يوجه بتكليف أطباء من أمريكا وأوربا لمتابعة حالة ابن جبرين
الجزيرة : الأمير عبدالعزيز بن فهد يوجه بتكليف أطباء من أمريكا وأوربا لمتابعة حالة ابن جبرين
1430-03-11 09:28 PM
«الجزيرة» - وهيب الوهيبي:

يرقد الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عضو اللجنة الدائمة للإفتاء سابقا في العناية القلبية المركزة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض تحت عناية فائقة من إدارة المستشفى والفريق الطبي المعالج.

وكان فضيلته قد أجرى عملية ناجحة لتوصيل أربعة من شرايين القلب وخرج للعناية المتوسطة ومكث فيها أربعة أيام، وكاد يوشك على الخروج منها إلا أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد قبل أسبوعين من الآن جعل الأطباء يقررون عودته للعناية المركزة مرة أخرى، وحالته حتى الآن غير مستقرة لتعرضه لبعض الالتهابات.

وبالرغم من أن الحالة حرجة حتى الآن، إلا أن هذا الالتهاب يحصل عادة بعد عمليات القلب ويأخذ علاجه وقتًا طويلاً وقد أرسلت تقارير عن حالة الشيخ لعدد من المراكز الطبية في أمريكا وأوربا، وتم تلقي إجابة من ألمانيا بأن الحالة عادية والعلاج الموجود في المستشفى كاف لها، ولكنها تحتاج لوقت لكي يتم الشفاء منها.

وبتوجيه كريم رتبت إدارة المستشفى عدداً من الاستشارات كما طلبت فريقاً من الأطباء من أمريكا سيتم قدومهم لمعاينة حالة الشيخ والمساهمة في علاجه. وأوضح بيان إعلامي صادر من موقع الشيخ ابن جبرين أن صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد الذي يتابع حالة الشيخ يومياً بكل اهتمام أكد أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء وجه بتكليف أطباء من أمريكا وأوربا لزيارة فضيلته كما وجه بالتنسيق لسفر الشيخ للعلاج في خارج المملكة إذا استدعت الحاجة لذلك. وقد بدأت الترتيبات لذلك إذ أوضح الدكتور بدر بن عبدالعزيز الربيعة بأن الترتيبات جارية لإرسال أربعة أطباء للمساهمة في علاج فضيلته.



 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.