موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

 الفريدي يجتمع بالرئيس ويؤجل الرد إلى منتصف الشهر المقبل
1433-07-05
الفريديالرياض - حمد الصويلحي عقد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتماعا بلاعب وسط الفريق أحمد الفريدي الذي يدخل الاشهر الستة الأخيرة من عقده بعد حوالي الشهرين للحديث معه حول تجديد عقده إذ قدمت له إدارة الهلال عرضا للتجديد لأربع اعوام مقبلة، ومن المنتظر أن يرد اللاعب على عرض الإدارة منتصف شهر يونيو المقبل بعد دراسة العرض المقدم من قبل الإدارة. من جهة ثانية حاز لاعب الوسط سلمان الفرج على جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لأفضل لاعب هلالي واعد من الفريق الأول لكرة القدم لعام 2012م وحصل على سيارة (لكزس 2012)، ..

كاديلاك الأمير سعود بن محمد و484 ألفاً جوائز حفل الفروسية.. اليوم
1433-04-01
الرياض-فهد الدوس يقيم نادي الفروسية عصر اليوم (الخميس )حفل سباقه ال53 بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية على مساهمة النادي وهدية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز سيارة" كاديلاك " 2012 التي سيقوم بتسليم مفتاحها نيابة عن سموه نجله الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) ويتكون حفل اليوم البالغة جوائزه المالية 484 ألف ريال من ثمانية أشواط خصص الأخير منها لهدية الأمير سعود وسجل على قائمة الشوط التمهيدية والمخصص لخيل الإنتاج والمحلي عمر أربع سنوات فأكثر ومسافته 2000 متر أسماء (31 رأ ..

الأمير عبدالعزيز بن سعود: ولي العهد عاش هموم العرب والمسلمين
1432-12-01
الرياض الرياض رفع صاحب السمو الامير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد ( السامر) أحر التعازي وصادق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وللاسرة المالكة في وفاة الوالد سلطان بن عبدالعزيز. وقال في تصريح ل "الرياض": أسكن الله سيدي الامير سلطان فسيح جناته فسلطان القائد والإنسان والموجه والوالد والمخلص لدينه ومليكه ووطنه وعندما نستعرض الخطوط العريضة لمسيرة هذا القائد المحنك نجده المخلص للملك عبدالعزيز وللملك فيصل وللملك خالد وللملك فهد وللملك عبدالله إخلاص الجندي لقائده ينفذ كل ما يأمرون لخدمة ..

جريدة الرياض والجزيرة تنشران مرثية السامر في فقيد الأمة
1432-11-29
نشرة جريدة الرياض وجريدة الجزيرة قصيدة جديدة للأمير بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود بعنوان ( يا كـبر حـظ القـبر ) والتي صاغها سموه مرثية في فقيد الأمة الأسلامية الأمير سلطان بن عبدالعزيز .

 
عبدالعزيز بن سعود: عز الخيل أسهمت في رقي الميادين
1432-05-18
الرياض - الجنادرية - عبدالكريم الدريبي اكد الامير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد واحد المهتمين بالفروسية، أن دورة عز الخيل في نسختها ال 16 ساهمت في الرقي داخل الميادين الفروسية المشاركة. وقال في تصريح ل "الرياض": ما تشهده رياضة الفروسية يأتي في ظل دعم سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي العهد الامين وما يقدمه سيدي الامير سلطان بن محمد من دعم مالي ومعنوي طوال عمر الدورة إلا دليل على حرص سموه على هذه الرياضة التاريخية العريقة وليس بمستغرب على سموه كل هذا الدعم فهو من اوائل الداعمين لهذه الرياضة منذ سنوات. ..

جريدة الرياض تنشر قصيدة خــادم بيـوت الله
1432-04-16
نشرة جريدة الرياض قصيدة جديدة للأمير بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود بعنوان " خــادم بيـوت الله"بمناسبة الأوامر الملكية الكريمة التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود . ونحن نشكر جريدة الرياض لنشرها القصيدة .

 
الأمير عبدالعزيز بن سعود: عودة المليك من الأيام التاريخية للوطن
1432-03-23
الرياض عبدالكريم الدريبي اكد صاحب السمو الامير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) أن يوم استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اثناء عودته لأرض الوطن يعد من الايام التاريخية لهذا الوطن في هذا اليوم الذي اعاد الله سبحانه وتعالى فيه قائد المسيرة الى وطنه سليما معافى وهذا التكافل بين الشعب والقيادة يندر مثله في زمان مثل هذا الزمن لان خادم الحرمين افنى جل ايامه في خدمة ابناء وطنه ودينه وليست تلك الجموع المتدفقة على طريق المطار وشوارع الرياض الا دليلا لهذا الحب الكبير المتبادل بل وجم ..

كأسا الأمريكيتين والمهرجان الوطني وكاديلاك الأمير سعود بن محمد.. غداً
1432-03-14
الجنادرية - «الرياض»: يقيم نادي الفروسية عصر اليوم حفل سباقه ال ٥٣ بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية ويتكون الحفل من ثمانية أشواط جوائزها المالية (٤٩٠) ألف ريال خصص الأخير منها للمساهمة على جائزة النادي الكبرى البالغة (١٣٠) ألف ريال. ويوم غدٍ يقام الحفل ال ٥٤ على كأس الأمريكيتين وكأس المهرجان الوطني للتراث والثقافة بجانب هدية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود وهي سيارة كاديلاك موديل ٢٠١١ ويتكون ..

(السامر) يعتذر عن أمسيات هلا فبراير
1432-03-11
خزامى الصحارى قدم صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) اعتذاره لسمو الشيخ خليفة علي الخليفة الصباح عن اقامة الأمسية التي كان مزمعا إقامتها في الكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير وقد وعد السامر بإقامة أمسية أخرى في الكويت في فرصة قادمة موضحا أن اعتذاره عن المشاركة هو تواجده خارج المملكة لظروف خاصة.

 
توزيع جائزة الأمير راشد لنصرة أم المؤمنين عائشة
1432-02-05
الرياض - تغطية- علي الموسى، عدسة- عبدالله العجمي على شرف صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود(السامر) وبحضور نجليه الأمير راشد بن عبدالعزيز وسعود بن عبدالعزيز أقيم أول أمس حفل توزيع جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز لنصرة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها. وفي بداية الحفل ألقى الشيخ الدكتور عبدالعزيز السدحان كلمة أثنى خلالها على فكرة المسابقة مقدماً شكره وتقديره للأمير عبدالعزيز بن سعود وأبنائه ثم قصيدتين ترحيبيتين ثم أعلن عريف الحفل الدكتور ضيف الله العتيبي عن أسماء عشرة شعراء فائزين من بين أكثر من أربعمائة شاعر وهم : مبارك بن س ..

فلسفة القصيدة عند الأمير سعود بن محمد1/2
1432-01-01
قاسم الرويس فرقاً جرت لي ما جرت للمحبين =فرقاً كما روحٍ تفارق جسدها السهل الممتنع هو الأسلوب الذي تميّز به شعر سمو الأمير سعود بن محمد والقصيدة بين يديه ليست ترفاً كما أنها ليست هدفاً في حد ذاتها ولذا فسنرى أنه لا يحرص على إطالتها بل يتعمد التعبير عما يختلج في وجدانه بأقصر الطرق ولذا فسنجد أكثر شعره عبارة عن مقطوعات لا تصل إلى ..

فروسية جدة تحتفل بكأس الأمير سعود بن محمد اليوم
1431-03-17
جدة-الرياض يقام عصر اليوم (الأربعاء) حفل سباق الخيل العشرون لموسم نادي الفروسية بجدة ،وذلك على كأس الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ودروع مجموعة الأحلام السياحية، ويتكون الحفل من خمسة أشواط على النحو التالي: الشوط الأول للخيل العربية مفتوح لجميع الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1200م الشوط الثاني للخيل المستوردة مفتوح لجميع الدرجات عمر 3 سنوات وأكثر المسافة 1600م الشوط الثالث إنتاج مفتوح لجميع الدرجات عمر 4 سنوات وأكثر المسافة 1400م الشوط الرابع إنتاج مفتوح لجميع ..

غداً: كأس المهرجان الوطني.. و«كاديلاك» الأمير سعود بن محمد
1431-03-04
يقيم نادي الفروسية عصر اليوم حفل سباقه ال 53 على جوائز مالية تقدر ب 490 ألف ريال وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية. ويتكون الحفل من ثمانية أشواط خصص الأخير منها لمساهمة النادي البالغة 130 ألفاً. ويوم غد يستأنف النادي نشاطه بالحفل ال 54 على كأس المهرجان الوطني للتراث والثقافة.. بجانب جائزة صاحب السمو الأمير سعود بن محمد آل سعود في عامها ال 32 وهي سيارة كاديلاك سيدان 2010م وسيقوم الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بتسليم مفتاحها نيابة عن والده وأبرز المرشحين للفوز بها (فاهم) ل ..

الرياض : الأمير سطام يشرف حفل زواج الأمير متعب بن سعود من كريمة الأمير خالد بن بندر
1430-07-09
الرياض - يحيى زيلع: عدسة: ماجد الدليمي شرف صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بالنيابة حفل زواج صاحب السمو الأمير متعب بن سعود بن محمد آل سعود من كريمة صاحب السمو الملكي اللواء ركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية الملكية السعودية.. وقد أقيم الحفل في قصر الثقافة بحي السفارات، وحضر حفل الزواج أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة.. تهانينا للعروسين http://www.alriyadh.com/2009/07/02/img/017837.jpg الأمير عبدا ..

الأمير نايف يشرف حفل زواج الأمير بندر بن سعود بن محمد من كريمة الأمير تركي بن سعود الكبير
1430-06-22
الرياض - يحيى زيلع: عدسة: ماجد الدليمي: شرف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حفل زواج صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود على كريمة صاحب السمو الأمير تركي بن سعود الكبير آل سعود والذي أقيم بقصر الثقافة بحي السفارات مساء أمس الأول. حضر الحفل أصحاب السمو الأمراء وضيوف الحفل من دولة الإمارات الشقيقة وأصحاب المعالي والفضيلة تهانينا للعروسين. http://www.alriyadh.com/2009/06/15/img/156833 ..

جريدة الرياض تكتب عن راشد‎
1430-04-10
من جهة أخرى قدم عضو شرف النادي الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود باصات لنقل الجماهير من بعض المناطق لحضور مواجهة الأهلي الإماراتي غدا الثلاثاء ولقاء الاتحاد السعودي الأحد المقبل، في الوقت الذي يقيم رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد حفل عشاء مساء اليوم (الثلاثاء) تكريما لبعثة الأهلي الإماراتي، فيما يعقد في الثالثة من عصر اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بفندق الانتركونتننتال بالرياض، على أن يعقب ذلك الاجتماع الفني للفريقين مع الحكام والمراقبين، وسيؤدي الفريق الإماراتي تدريبه الأخير ..

الرياض : كأس الجنادرية.. وكاديلاك الأمير سعود بن محمد غداً
1430-03-02
http://www.assamer.com/contents/myuppic/49a70a943029e.jpg الأمير سعود بن محمد يقيم نادي الفروسية اليوم حفل سباقه ال 53 على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، ويوم غد يقيم حفله ال 54 على كأس المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية) وأبرز المرشحين (مستقيم) و(زفير) للأبيض. كما يقام غد السباق على الهدية السنوية المقدمة من الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز سيارة كاديلاك موديل 2009 في موسمها ال 31، وذلك دعماً منه ل ..

خادم الحرمين يزور آل الشيخ واللحيدان ويطمئن على صحة الأمير سعود بن محمد
1429-08-24
الملك عبدالله يشرف مأدبة عشاء الأمير متعب خادم الحرمين يزور آل الشيخ واللحيدان ويطمئن على صحة الأمير سعود بن محمد الطائف - (و. أ. س): قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بزيارة امس لكل من سماحة مفتى عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وفضيلة رئيس مجلس القضاء الأعلى الشيخ صالح بن محمد اللحيدان في منزليهما بمحافظة الطائف. وتأتي زيارتا خادم الحرمين الشريفين تقديرا منه أ ..

الرياض :  من آخر الإصدارات فارس الشعر ونصير الشعراء
1429-06-13
من آخر الإصدارات فارس الشعر ونصير الشعراء http://www.alriyadh.com/2008/06/17/img/176079.jpg فارس الشعر ونصير الشعراء من آخر الإصدارات الشعبية تأليف الزميل محمد نشوان العنزي، رصد من خلاله تجربة سمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود "السامر". العمل شارك فيه عدد من الشعراء الكبار والإعلاميين في الخليج، حيث شاركوا في تحليل وتجربة "السامر" الشعرية. الإصدار خصص ريعه لجمعية إنسان لرعاية الأيتام.

 
الرياض : السامر يسلم الجوائز للفائزين بحل لغزه ويدعم رياضة الأدباء الفكرية
1429-05-16
السامر يسلم الجوائز للفائزين بحل لغزه ويدعم رياضة الأدباء الفكرية http://www.alriyadh.com/2008/05/21/img/205073.jpg كتب - صبار العنزي: أعلن صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود - السامر - عن حل اللغز الذي قد أطلقه سموه قبل شهرين ورصد له جائزة قدرها مائة ألف ريال لمن يتوصل للحل الصحيح وعلى نفس بحر اللغز وقافيته وقد شارك وتبارى في حله عدد كبير من الشعراء واللغز يقول: [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal, ..


صفحة 1 من 212>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.