موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

إبداعات السامر تستحق الإعجاب
1429-07-04
إبداعات السامر تستحق الإعجاب *إعداد عوض أبو شكر : تتواصل الإبداعات الشعرية وتفرض وجودها على الساحة والشاعر الأمير عبدالعزيز بن سعود السامر قدم الكثير من القصائد التي أثبتت بروزها على بساط الشعر الشعبي وفي هذه المشاركة نستعرض بعض الأبيات من قصائد هذا المبدع والتي تحمل المعنى الكثير والمتعة والتجديد ولا شك أن هذا الشاعر استطاع ان يستحوذ على إعجاب الكثير من متذوقي الشعر الشعبي وإليكم هذه الاختيارات: [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,nor ..

السامر يؤيد منهجنا
1429-07-04
السامر يؤيد منهجنا في اللقاء الممتع الذي اجرته معه اذاعة mbc Fm مساء السبت الماضي تحدث الشاعر الامير عبدالعزيز بن سعود عن العديد من شئون وشجون الشعر الشعبي,, وألقى عدداً من القصائد الجميلة وتداخل معه عدد كبير من عشاق الشعر الشعبي عامة وشعر سموه على وجه الخصوص وفي اجابة عن سؤال لأحد المبتدئين قال سموه: الوزن والقافية والجرس الموسيقي من اساسيات الشعر,. وانصح المبتدئ بالاستنارة بآراء من سبقوه في هذا المجال. وفي هذا الرأي يؤيد الامير الشاعر عبدالعزيز ..

الأمير سلطان بن فهد رعى أمسية السامر الشعرية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
1429-07-03
في أمسية ربيعية تعانقت فيها النسمات الأمير سلطان بن فهد رعى أمسية السامر الشعرية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي * الرياض الجزيرة: رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الأمسية الشعرية التي نظمها مركز الأمير سلمان الاجتماعي لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود السامر مساء أمس الاثنين 5 محرم 1421ه الموافق 10 ابريل 2000م في قاعة عبدالله النعيم للنشاط الثقافي بالمركز, ففي ليلة ربيعية تعانقت فيها النسمات مع العبارات، تجلت عاصمة الثقافة ال ..

نجاح كبير لأمسية السامر
1429-07-03
الأمسية الشعرية الاولى في برنامج الرياض عاصمة الثقافة 2000 نجاح كبير لأمسية السامر ترك النجاح الواسع الذي حققته الأمسية الشعرية لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد أصداء كبيرة على الساحة الثقافية والأدبية باعتبارها أول أمسية شعرية في برنامج الرياض عاصمة الثقافة لعام 2000م وتحت رعاية رجل الثقافة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ولأنها لشاعر قد أسهم في حركة الشعر الشعبي بقصائده المتميزة وحضوره الواسع ..

السامر أتى بالجديد,, وأعاد المغنّى فانتشى الجمهور
1429-07-03
بحضور الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل السامر أتى بالجديد,, وأعاد المغنّى فانتشى الجمهور * تغطية: عبدالله هزاع زبن بن عمي برعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب,, وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب احيا صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) امسية شعرية مساء يوم الاثنين بقاعة عبدالله النعيم للنشاط الثقافي بمركز الامير سلمان الاجتماعي,, في ..

الأمير سلطان بن فهد رعى أمسية السامر الشعرية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
1429-07-03
في أمسية ربيعية تعانقت فيها النسمات الأمير سلطان بن فهد رعى أمسية السامر الشعرية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي * الرياض الجزيرة: رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الأمسية الشعرية التي نظمها مركز الأمير سلمان الاجتماعي لصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود السامر مساء أمس الاثنين 5 محرم 1421ه الموافق 10 ابريل 2000م في قاعة عبدالله النعيم للنشاط الثقافي بالمركز, ففي ليلة ربيعية تعانقت فيها النسمات مع العبارا ..

الأمير سلطان بن فهد يرعى أمسية السامر الشعرية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي
1429-07-03
مساء اليوم الأمير سلطان بن فهد يرعى أمسية السامر الشعرية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الامسية الشعرية التي ينظمها مركز الامير سلمان الاجتماعي لصاحب السمو الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد ال سعود (السامر) مساء يوم الاثنين 5 محرم 1420ه الموافق 12 ابريل 2000م في قاعة عبدالله النعيم للنشاط الثقافي بالمركز. وسوف يقدم الامير الشاعر من خلال الامسية التي يديرها الاستاذ عبدالل ..

السامر في تصريح خاص لـ الجزيرة : سعادتي بهذه الأمسية أكبر من الكلمات .. رعاية الأمير سلطان بن فهد,, تشريف للشعر والشعراء
1429-07-03
السامر في تصريح خاص لـ الجزيرة سعادتي بهذه الأمسية أكبر من الكلمات رعاية الأمير سلطان بن فهد,, تشريف للشعر والشعراء * كتب الحميدي الحربي ** سألنا الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود عن مشاعره وموعد الأمسية التي سيحييها في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض يقترب فقال: يسرني عبر جريدة الجزيرة أن أعبر عن سعادتي التي أراها أكبر من أي تعبير,, ولا تفي الكلمات بوصفها فأنا أشعر بأن هذه الأمسية لها خصوصية ليست لغيرها فهي في الرياض عاصمة الثقافة لعام 2000 وفي مركز الامير سل ..

برعاية الأمير سلطان بن فهد ... السامر في أمسية شعرية في مركز الأمير سلمان الاجتماعي
1429-07-03
برعاية الأمير سلطان بن فهد السامر في أمسية شعرية في مركز الأمير سلمان الاجتماعي * الرياض عبدالرحمن اليوسف في إطار مشاركة مركز الامير سلمان الاجتماعي بالاحتفال باختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمشيئة الله تعالى الامسية الشعرية الكبرى لصاحب السمو الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود السامر وذلك في مساء يوم الاثنين 5/1/1421ه الموافق 10/4/2000م في تمام الساع ..

أمسية شعرية للسامر
1429-07-03
أمسية شعرية للسامر ينظم مركز الامير سلمان الاجتماعي امسية شعرية للأمير الشاعر: عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) وسوف يدير الامسية الاستاذ عبدالله الزازان وهي الامسية الاولى في برنامج الرياض عاصمة الثقافة لعام 2000 ويقوم الاستاذ عبدالله الزازان بجهد مكثف من اجل نجاح الامسية هذا وسوف يلقي الامير عبدالعزيز عددا من القصائد الجديدة وقصائد خاصة بالمناسبة بالاضافة الى عدد من القصائد القديمة,وقال الزميل عبدالله الزازان ان الامير الشاعر عبدالعزيز بن سعود معرو ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.