موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
صحيفة النادي اليومية
السامر يطلق أكبر مسابقة شعرية في خادم الحرمين الشريفين
السامر يطلق أكبر مسابقة شعرية في خادم الحرمين الشريفين
السامر يطلق أكبر مسابقة شعرية في خادم الحرمين الشريفين
1432-06-10 08:03 PM
إبراهيم موسى-صحيفة النادي اليومية ضمن إطار دعم صاحب السمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود للشعر والشعراء، أطلق سموه مسابقة شعرية كبرى تحمل عنوان "مسابقة الوفاء" في مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ أعزه الله ورعاه، وخصصت عشر جوائز مالية نقدية كبيرة للفائزين العشرة الأوائل في المسابقة.
من جهته أوضح الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود (السامر) بقوله: "المسابقة عبارة عن قصيدة شعرية من عشرة أبيات تكون في مقام خادم الحرمين الشريفين ـ يحفظه الله ـ وتكون مجارية لقصيدة "منار حكام العرب" وتبدأ بعد البيت الأول (المجد راس وفعلك اليوم هامة.. حقايقٍ ماهي دعايات وأوهام)، ويشترط عدم تكرار القوافي وان لا يقال أي مدح في شخصي".
وأضاف سموه قائلاً: "مدة المسابقة شهر كامل تنتهي مطلع شهر رجب المقبل على أن يشهد بعدها حفل لتكريم الفائزين العشرة الأوائل بحضور رجال الشعر ومحبيه، ورجال الإعلام والقنوات التلفزيونية والفضائية".
وأشار الأمير السامر في ختام حديثه إلى أن الهدف من المسابقة هو ترجمة مشاعر وأحاسيس الشعب السعودي وحبهم للقائد الوالد خادم البيتين وهو أقل ما يمكن أن يقدمه الشعر والشعراء له ـ أدامه الله، متمنياً سموه التوفيق والسداد لجميع المشاركين، وأن الفرصة متاحة لهم لرسم إبداعاتهم الشعرية في المليك المفدى، وسيتم استقبال المشاركات على البريد الإلكتروني info@assamer.com ولتفاصيل أكثر الإطلاع على موقع السامر على الإنترنت.
يذكر أن صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود "السامر" تخرج من مدرسة والده الشعرية سمو الأمير سعود بن محمد آل سعود ـ يحفظه الله ـ شاعر القرن في السعودية وأحد كبار رواد الشعر الشعبي في المملكة العربية السعودية والجزيرة العربية، ويلقب الأمير عبدالعزيز بشاعر الخليج وآل سعود، وسبق أن نظم ودعم وتكفل بالعديد من المسابقات الشعرية في المملكة والخليج، وشارك في العديد من الأمسيات الشعرية محلياً وخارجياً، وصدرت له العديد من الدواوين الشعرية، ويعد من الداعمين بقوة للساحة الشعرية العربية ويمتاز بكاريزما وقابلية في مختلف الأوساط.
image

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.