موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
عكاظ
عبد العزيز بن ماجد .. افتتح منتجع الأحلام في شرم ينبع
عبد العزيز بن ماجد .. افتتح منتجع الأحلام في شرم ينبع
عبد العزيز بن ماجد .. افتتح منتجع الأحلام في شرم ينبع
1432-07-18 01:40 PM

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية في المدينة، على أهمية توسيع نطاق الاستثمار السياحي في المنطقة، ونفى بشدة وجود عقبات تعترض مسار الاستثمار من قبل لجنة السياحة.
وقال إن اللجنة هي الجهة المعنية بالاستثمار ومرتبطة مع الجهات ذات العلاقة وتعمل تحت إشراف مجلس التنمية السياحية، مضيفا أن «من يزعم أننا نخلق العقبات إذا صعب عليه فهم أجزاء من النظام نحن نفهمه».
وكشف الأمير عبدالعزيز بن ماجد عن اعتماد صندوق لدعم منطقة ينبع التاريخية، عقب اجتماع حضره صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية في الجبيل وينبع، بحضور ممثلي المصانع المستثمرة في ينبع ورجال الأعمال، ينطلق هذا الصندوق بتمويل الأعمال الصغيرة وتحويل المنطقة التاريخية إلى بلدة قديمة، مرتبطة بين طريق الكورنيش والهيئة الملكية، لتكون متنزها عاما للسائحين، إذ تم البدء في تنفيذ المشروع، بإنجاز مرحلتي سفلتة الطريق ومعالجة رمال الشاطئ بالاستعانة بخبراء في البيئة والسياحة، هذا يأتي ضمن مسؤوليات الجهات المستثمرة في إحداث تنمية اجتماعية نظير استفادتهم في المنطقة.
وأكد أمير المدينة أن ينبع مقبلة على نقلة جذرية في صناعة السياحة، إذ تجري دراسة استثمار شواطئ شمال ينبع، والرايس؛ كونها مناطق بكر مهيأة للاستثمار.
وأشاد الأمير عبد العزيز بن ماجد بالخطوات المتسارعة في تنمية السياحة في ينبع، من أبرزها إنشاء منتجع الأحلام السياحي في الشرم الشمالي، وبالجهود التي يبذلها الأمير عبدالله بن سعود رئيس إدارة مجموعة الأحلام للسياحة البحرية، وذلك أثناء رعايته حفل افتتاح المنتجع البارحة الأولى.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.