موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

 عكاظ تنشر قصيدة
1436-08-20
جريدة عكاظ نشرت جريدة عكاظ قصيدة " اعادة الأمل " التي صاغها الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود ـ السامر ـ وقال في مقدمتها "عندما تتعذر كل وسائل الإصلاح في عامة القضايا ، يكون الحسم بعاصفة الحزم التي لا يقودها إلا أسياد المجد والتاريخ " http://www.assamer.com//contents/myuppic/05574251301ced.jpg

 
عكاظ تنشر قصيدة
1433-08-01
نشرت جريدة عكاظ على سفحتهما الأخيرة قصيدة " الشعب من حبك " التي صاغها الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود ـ السامر ـ بمناسبة تعيين وزير الدفاع ولياً للعهد ونائب وزير الداخلية وزيراً للداخلية وقال في مقدمتها "كانت سعادة الشعب بهذه الثقة من مقام خادم الحرمين الشريفين عندما صدر المرسوم الملكي بتعيين وزير الدفاع ولياً للعهد ونائب وزير الداخلية وزيراً للداخلية سعادة لا تقف على حد خاصة وأن سمو الأمير سلمان وسمو الأمير أحمد من أبناء إدارة الملك عبدالعزيز ولضلوعهما بتجربة ناجحة وفقه ..

عبد العزيز بن ماجد .. افتتح منتجع الأحلام في شرم ينبع
1432-07-18
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس التنمية السياحية في المدينة، على أهمية توسيع نطاق الاستثمار السياحي في المنطقة، ونفى بشدة وجود عقبات تعترض مسار الاستثمار من قبل لجنة السياحة. وقال إن اللجنة هي الجهة المعنية بالاستثمار ومرتبطة مع الجهات ذات العلاقة وتعمل تحت إشراف مجلس التنمية السياحية، مضيفا أن «من يزعم أننا نخلق العقبات إذا صعب عليه فهم أجزاء من النظام نحن نفهمه». وكشف الأمير عبدالعزيز بن ماجد عن اعتماد صندوق لدعم منط ..

فروسية جدة تحتفل بكأس سعود بن محمد ودروع مجموعة الأحلام
1432-03-27
«عكاظ» ـ جدة تحت رعاية صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد، ينطلق عصر اليوم في جدة حفل سباق الخيل الـ 21 على كأس الأمير سعود بن محمد ودروع مجموعة الأحلام السياحية، ويتنافس المتسابقون على خمسة أشواط. الشوط الأول للخيل المستوردة مفتوح لجميع الدرجات عمر ثلاث سنوات على درع مرسى الأحلام، الشوط الثاني إنتاج مفتوح لجميع الدرجات عمر أربع سنوات مواليد 2007م على درع مرسى الأحلام، الشوط الثالث إنتاج مفتوح لجميع الدرجات عمر أربع سنوات وأكثر على جا ..

جريدة عكاظ تنشر قصيدة السامر (يا إمام المسلمين)
1432-03-24
نشرة جريدة عكاظ على صفحه كامله بعدد اليوم قصيدة جديدة للأمير بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود بعنوان ( يا إمام المسلمين ) والتي صاغها سموه بمناسبة عودة سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من الرحلة العلاجية والتي تكللت ولله الحمد بالجاح .

 
تكريم الفائزين بجائزتي «أم المؤمنين» و«أبو هلا»
1432-02-09
«عكاظ» ــ الرياض شهد الأمير الشاعر عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) الحفل الختامي لمسابقة الأمير راشد بن سعود بن عبدالعزيز بن سعود للدفاع عن أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر الصديق رضي الله عنها، وذلك في قصر الأمير سعود بن محمد في عرقه ــ غربي الرياض. وشدد الأمير عبد العزيز بن سعود على دور الشعر في التأثير في قضايانا الدينية والاجتماعية، لافتا إلى أن جماهيرية هذا الأدب المميز في حياة العرب تجعله أكثر تأثيرا وتأثرا بكل ما يحيط بنا من أحداث مختلفة. الحفل بدأ بكلمة لعبد العزيز السدحان ثمن من خلالها فكرة ا ..

فروسية جدة تحتفي بكأس سعود بن محمد
1431-03-15
أنهت إدارة الفروسية في جدة استعداداتها لاستضافة حفل سباقها العشرين على كأس الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز، وتتكون أشواط الحفل على النحو التالي .. الشوط الأول: للخيل العربي مفتوح لجميع الدرجات عمر ثلاث سنوات وأكثر المسافة 1200م على درع مجموعة الأحلام السياحية. الشوط الثاني: للخيل المستوردة مفتوح لجميع الدرجات عمر ثلاث سنوات وأكثر المسافة 1600م على درع مجموعة الأحلام السياحية. الشوط الثالث: إنتاج مفتوح لجميع الدرجات عمر أربع سنوات وأكثر المسافة 1400م على درع مجموعة الأحلام السياحية. الشوط ال ..

اطمأن على صحة الأمير سعود بن محمد.. وشرف مأدبة عشاء الأمير متعب بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يزور المفتي العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى
1429-08-24
اطمأن على صحة الأمير سعود بن محمد.. وشرف مأدبة عشاء الأمير متعب بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يزور المفتي العام ورئيس مجلس القضاء الأعلى http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/08/25/a12-big.jpg واس - الطائف قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بزيارة لصاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بقصره في الحوية امس اطمأن خلالها، حفظه الله، على صحة سموه. وعند وصول الملك المفدى يرافقه صاحب السمو الملكي ال ..

عكاظ : السامر يطلق لغزه الجديد ويصافح جمهوره بآخر ابداعاته
1429-06-24
عبدالله عبيان - جدة اطلق صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود " السامر" لغزه الجديد والذي سيبث عبر جوال السامر الشعري الخيري رقم "88111" وسوف يخصص ريعه إلى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " إنسان " التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز . الجدير بالذكر أن هذا اللغز ستكون جائزته قيمة وستوزع على العشرة الأوائل علماً بأن حل اللغز يجب أن يكون على نفس الوزن والقافية وعدد الأبيات على أن ترسل الحلول على جوال السامر الشعري علماً بأن اللجنة ..

عكاظ : السناني يصدر «شوارد السامر»
1429-06-05
السناني يصدر «شوارد السامر» محمد آل مشوط- بيشة اصدر الشاعر ضمن السناني كتاب "شوارد السامر" وهو الاصدار الثاني له والذي يتضمن دراسة نقدية في العديد من قصائد الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود "السامر". ويتناول عبر قراءات جمالية مجموعة من قصائد السامر الاخيرة في العديد من الموضوعات وقصائده عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز- رحمه الله- والامير عبدالعزيز بن فهد والامير سعود بن محمد بالاضافة الى العديد من اغراض الش ..

عضو شرف الهلال السامر لـ[عكآظ]::سيندم الهلاليون على التفريط برئيس الانجازات
1429-05-23
عضو شرف النادي يستغرب تعرض الرئيس ومدير الكرة للانتقادات السامر : سيندم الهلاليون على التفريط برئيس الانجازات ناصر الطلحي-الرياض اكد عضو شرف نادي الهلال الامير عبدالعزيز بن سعود (السامر) بأن الهلاليين سيندمون كثيرا على رحيل الامير محمد بن فيصل من رئاسة النادي وقال لـ «عكاظ» ان البطولات التي تحققت للهلال في عهده لم تتحقق لأي رئيس ناد في المملكة ..وردا على تفريط الامير محمد بن فيصل بخدمات البرازيلي تفاريس قال على من يقول ذلك ان يت ..

عكاظ : 100 ألف للفائزين بلغز السامر والمسابقة تقفل أبوابها اليوم
1429-05-06
100 ألف للفائزين بلغز السامر والمسابقة تقفل أبوابها اليوم عبدالله عبيان ـ جدة اوضحت اللجنة المنظمة للغز سمو الامير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد ال سعود (السامر) ان اليوم هو آخر موعد لاستقبال الحلول من قبل الشعراء الذين يرغبون بالمشاركة في المسابقة وبينت اللجنة ان المسابقة ستقفل ابوابها عند الساعة السادسة مساءً لتبدأ لجنة التحكيم في فرز القصائد واعلان الفائزين وتتكون لجنة التحكيم من الشعراء: احمد الناصر وعمير بن زبن وراشد بن جعيثن والحميدي الحربي وعبدالهادي بن حف ..

{ طمأن الجمهور على صحة «شاعر القرن » } السامر : وثقنا قصائد الأمير سعود خوفا عليها من الاختلاس
1429-01-20
في جريدة عكاظ ( ثقافة » تراث وشعر... ) لهذ اليوم ( الثلاثاء 20/01/1429هـ ) كتب : عبدالله عبيان (جدة) طمأن صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن سعود "السامر" جمهور الشعر على صحة والده الامير الشاعر سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود وقال انه يتمتع بصحة جيدة مبينا انه يتواجد هذه الايام في مدينة جدة للاستمتاع باجوائها الدافئة . من جهة اخرى قام الامير السامر بتوثيق مسيرة والده الشعرية عبر موقعه الشخصي على الانترنت في قسم اطلق عليه اسم "شاعر القرن" ويضم اغلب قصائد الامير سعود ومسا ..

صحيفة عكاظ:عضو شرف الهلال يعتبر الاسهم السعودية حالة نادرة ويصف المحللين بالمجتهدين  .. السامر : لا أنسى الإفطار مع الملك فهد ..وهذه قصة رسالة «عبد العزيز»
1428-09-22
عضو شرف الهلال يعتبر الاسهم السعودية حالة نادرة ويصف المحللين بالمجتهدين السامر : لا أنسى الإفطار مع الملك فهد ..وهذه قصة رسالة «عبد العزيز» ناصر الطلحي (الرياض) الوجه الآخر محطة نتعرف من خلالها على كل تفاصيل ضيفنا بعيدا عن البساط الأخضر، نبحر عبرها في كل ما يجول في خاطره خلال هذا الشهر الكريم.. وضيفنا في حلقة اليوم الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد (السامر) عضو شرف نادي الهلال. برنامجك في رمضان من أين يبدأ ومتى ينتهي؟ - يبدأ من الإفطار مع إخواني الزوار ونؤدي صلاة المغرب ثم وجبة العشاء ..

السامر لعكاظ:نصحت التويجري بالاستقالة والهلال النادي الوحيد الذي دفع “كاش” فيما باقي الأندية قدمت شيكات مؤجلة
1428-08-29
في حوار ناري حمل كل مضامين الصراحة تحدث صاحب السمو الامير عبدالعزيز بن سعود بن محمد ال سعود (السامر) لصحيفة عكاظ يوم الاثنين عن جوانب رياضية مهمه ... لمزيد من التفاصيل ننقل لكم الحوار كاملاً عضو شرف الهلال يستبعد تأثر الزعيم باعتزال الجابر السامر : نصحت التويجري بالاستقالة والشرفيون رفضوا تحمل المسؤولية ناصر الطلحي (الرياض) قال عضو شرف نادي الهلال الداعم الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) بأن الأمير محمد بن فيصل أنقذ النادي من أزمة كبيرة عندما ..

عكاظ تنشر تصريح السامر عن اللغز
1428-07-16
نشرت صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم تصريحا للامير عبالعزيز بن سعود بن محمد ال سعود حول لغز السامر وتمديده الى يوم الخميس وظهر تصريح سموه على الصفحة العاشرة من الصحيفة. واعلان النتائج يوم السبت القادم وكتبت عكاظ : مدد صاحب السمو الأمير الشاعر عبد العزيز بن سعود ( السامر ) استقبال المشاركة في مسابقة الأمير السامر لمدة أسبوع أخر ، وقال في تصريح لـ " عكاظ " لقد مددت المسابقة لمدة أسبوع من أجل طلبات الكثير من محبي الشعر ، واليوم من اجل " عكاظ وقرائها " امدد المسابقة لأسبوع ..

السامر غدا في مواجهة الجمعة بصحيفة(عكاظ)
1428-05-22
غدا في مواجهة الجمعة بصحيفة(عكاظ): الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد ''السامر'' في حوارمميز يكشف العديد من الأمور التي تهم البيت الهلالي.. أجراه الإعلامي/إبراهيم موسى

 



RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.