موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2007 م
الأمير عبد العزيز بن سعود يدعم الرائد بـ(100) ألف ريال
الأمير عبد العزيز بن سعود يدعم الرائد بـ(100) ألف ريال
الأمير عبد العزيز بن سعود يدعم الرائد بـ(100) ألف ريال
1428-11-28 08:31 AM
قدم صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد (السامر) تبرعاً سخياً لخزينة نادي الرائد بمبلغ 100 ألف ريال؛ وذلك امتداداً لدعمه اللا محدود للرياضة السعودية ووقفاته مع الأندية الرياضية بالمملكة لأداء رسالتها والاضطلاع مع الأندية الرياضية بالمملكة لأداء رسالتها والاضطلاع بواجباتها المنوطة بها، وفي سبيل تجاوزها للعقبات التي تواجهها في مسيرتها.
من جهته أعرب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح بن محمد المحيميد عن عظيم شكره ووافر امتنانه لصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود على دعمه السخي لنادي الرائد، مؤكداً أن ذلك ليس بمستغرب على سموه الذي اعتدنا منه الوقوف بجانب أندية الوطن كلها.وأبان المحيميد أن جميع الأوساط الرائدية يقدرون لسمو الأمير عبد العزيز بن سعود وقفاته الصادقة مع ناديهم الرائد التي هي محل ثناء واعتزاز وفخر الجميع.
هذا وقد ثمّن رئيس نادي الرائد عبد العزيز التويجري وقفة سموه مع نادي الرائد مؤكداً أن الرائديين يدينون بالفضل لسموه على هذا العطاء والدعم الذي من شأنه المساهمة في دفع عجلة النادي للأمام؛ منوهاً بأن ذلك ليس بغريب عليه؛ فالطيب من معدنه.. وأضاف التويجري قائلاً: الكلمات لا تفي سموه حقه ولا سيما أنه أحد أبرز الداعمين للحركة الرياضية بالمملكة وسيرى - إن شاء الله - ثمرة دعمه للرائد على أرض الواقع من خلال تحقيق مخرجات رائعة.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.