موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس
1429-06-28
100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس الهلال يواجه الحزم مساء اليوم في افتتاح دورة art الرباعية تونس (هاتفياً) - طارق العبودي: قدم سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال الفعال (100) ألف ريال للفريق الكروي الأول الذي يقيم حاليا معسكره الإعدادي في تونس مساهمة من سموه في إنجاح المعسكر وإكمال كل الاحتياجات المطلوبة. وتسلم المبلغ مساء أمس مدير الفريق منصور الأحمد الذي قدم باسمه ونيابة عن كافة أعضاء البعثة شكر ..

العنزي يطرح كتاباً توثيقياً ل(السامر) أسماه (فارس الشعر.. ونصير الشعراء)
1429-01-05
سلَّم محمد بن شلوان العنزي إلى المطبعة مسودة كتابه الجديد الذي أتى محملاً بالوفاء والإنصاف لواحد من أهم رموز الساحة الشعبية على الإطلاق وهو سمو الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) حيث جمع العنزي أكثر من مئة رأي في كتابه الذي أسماه (فارس الشعر.. ونصير الشعراء) وهو اسم يتوافق مع عطاءات السامر المشهودة والمستمرة للشعر.. وهي آراء تتحدث عن مواقف وأحداث كشفها أكثر من مئة شخص من المعنيين بالساحة الشعبية وتُنشر لأول مرة مدعمة بصور نادرة لسموه بالإضافة إلى قصائد تصب في ذات السياق. ..

المشيقح .. في رسائل صريحة (السامر) الرقم الصعب في عالم الأدب وطموح جميع الشعراء.
1428-12-30
زاوية يطل من خلالها أحد نجوم الشعر ليكتب عن أسماء ومواقف، ويتناول في مساحة حرة وعلى مسؤوليته الخاصة الساحة الشعبية من سلبيات وإيجابيات.. في هذا العدد يأتي الشاعر تركي المشيقح ليقول ـ عبدالعزيز بن سعود (السامر).. لو لم يكن هذا الرمز الثقافي والإنساني أصدق الناس في تطبيق سياسة (الباب المفتوح) لما كان (السامر) الرقم الصعب في عالم الأدب وطموح جميع الشعراء.

 
يا راشد أثاريك معذور..!
1428-11-29
نشرت صحيفة الجزيرة عبر صفحة نبض الحرف للكاتب عبدالواحد المشيقح في موضوعه يوم التصاريح العالمي..! موضوعاً جاء فيه لا غرابة في تعاطف الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود مع التعاون.. ودعمه له مادياً ومعنوياً؛ فكل من شاهد التعاون يوم الخميس.. ردد يا راشد أثاريك معذور..!! وليس غريباً الدعم الذي تجده الرياضة السعودية من الأمير الشاب راشد؛ فهو ابن (السامر)، ذلك الأمير المهذب في كل شيء.. والأمير عبدالعزيز بن سعود لم يكتفِ بتقديم الكلمات العذبة.. والرقيقة والدعم لشباب ورياضة المملك ..

الأمير عبد العزيز بن سعود يدعم الرائد بـ(100) ألف ريال
1428-11-28
قدم صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد (السامر) تبرعاً سخياً لخزينة نادي الرائد بمبلغ 100 ألف ريال؛ وذلك امتداداً لدعمه اللا محدود للرياضة السعودية ووقفاته مع الأندية الرياضية بالمملكة لأداء رسالتها والاضطلاع مع الأندية الرياضية بالمملكة لأداء رسالتها والاضطلاع بواجباتها المنوطة بها، وفي سبيل تجاوزها للعقبات التي تواجهها في مسيرتها. من جهته أعرب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح بن محمد المحيميد عن عظيم شكره ووافر امتنانه لصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود على دعمه السخي ..

الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود يرصد مبلغ مائة ألف ريال سعودي مكافأة لنادي التعاون بعد فوزه على نادي الرائد ووعد سموه بمكافأة لنادي التعاون في حال صعوده للدوري الممتاز إن شاء الله
1428-11-26
تكفل عضو شرف نادي الهلال وعضو شرف نادي التعاون صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود نجل الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود (السامر) بمكافأة الفريق الأول بنادي التعاون بعد تحقيق الفريق الفوز على فريق الرائد والتأهل إلى الدور الثاني من هذه المسابقة كما وعد بتقديم مكافأه مجزية في حال تحقيق الفريق الصعود هذا الموسم. حيث يعتبر سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز أحد أهم الداعمين للحركة الرياضية من خلال دعمه للمنتخب الوطني ونادي الهلال والتعاون. من جهته قدم رئيس أعضاء شرف النادي الشيخ فهد ابراهيم ال ..

السامر يحضر حفل تدشين الشراكة الإستراتيجية بين نادي الهلال و شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)
1428-10-17
أقيم اليوم حفل تدشين الشراكة الإستراتيجية بين نادي الهلال و شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب و صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب و بحضور صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود مع الأمير سلطان بن فهد في حفل توقيع عقد الهلال مع موبايلي http://www.assamer.com/ass/as4.jpg http://www.assamer.com/ass/as5.jpg[ ..

صحيفة الجزيرة تنشر :الامير محمد بن عبد العزيز بن سعود..المتبتل في محراب الزهد
1428-09-20
في موضوع تاريخي قيم نشرت صحيفة الجزيرة عبر صفحة وراق للكاتب عبد الله آل ملحم الذي بحث في موضوعه عن حياة العالم الزاهد الامير محمد بن عبد العزيز بن سعود الذي أمضى حياته بين العلم والعبادة وقد برع الكاتب في نقل تفاصيل مهمة عنه رحمه الله.. هنا البحث كامل وَرّاق الجزيرة الأمير محمد بن عبدالعزيز بن سعود.. المتبتل في محراب الزهد (1313 - 1404) بقلم - عبدالله بن أحمد آل ملحم الحديث عن الأ ..

الأمير راشد يقدم مائة ألف ريال للبعثة الهلالية في تونس
1428-07-18
قدم سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال الفعال (100) ألف ريال للفريق الكروي الأول الذي يقيم حاليا معسكره الإعدادي في تونس مساهمة من سموه في إنجاح المعسكر وإكمال كل الاحتياجات المطلوبة. وتسلم المبلغ مدير الفريق منصور الأحمد الذي قدم باسمه ونيابة عن كافة أعضاء البعثة شكره وتقديره لسمو الأمير راشد ولسمو والده الأمير عبدالعزيز بن سعود مؤكداً أن وقفاتهما محل تقدير وثناء كل الهلاليين، وأن هذا الدعم سيكون بإذن الله أحد الأسباب الرئيسة في إنجاح الخطط الإعدادية المرسومة في هذا المعسك ..

تتويج فريق السامبا بكأس دورة الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود الاولى لكرة القدم
1428-06-28
بحضور الاستاذ ناصر الأحمد اداري فريق الهلال الأولمبي والاستاذ ابراهيم الفريان واللاعب الدولي صالح بشير واللاعب سعيد الودعاني قام الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال بتتويج فريق السامبا بكأس دورة الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود الاولى لكرة القدم, وذلك بعد فوز السامبا على فريق مكتب النافع في المباراة النهائية.. المباراة شهدت سيطرة كبيرة لفريق النافع الذي افتتح التسجيل ولكن السامبا عادل في شوط اللقاء الثاني, وفي ضربات الترجيح تبادل الفريقان التسجيل حتى الركلة السادسة التي شهدت اض ..

عضو شرف نادي الهلال ( السامر ) يؤكد بأن أوضاع النادي مستقرة وتسير من حسن إلى أحسن
1428-06-21
أكد عضو شرف نادي الهلال الأمير عبد العزيز بن سعود ( السامر ) بأن أوضاع النادي وبفضل تكاتف أبنائه من أعضاء شرف ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير مستقرة وتسير من حسن إلى أحسن وذلك بهدف تحقيق الإنجازات في مختلف الألعاب والأنشطة بما يتناسب مع خطط وبرامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب. ودعا سموه عشاق الزعيم إلى تناسي الماضي والنظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير ورؤية واضحة تستند على التعامل العقلاني والمنطقي والوضوح في التعاطي مع ظروف النادي والوقوف معه ماديا ومعنويا لأن الهلال لن يستغني عن دعم ..

اليوم.. سحب قرعة دورة الأمير راشد ابن عبدالعزيز بالدمام و الجمعة المقبل انطلاق الدورة
1428-05-29
وجهت اللجنة العليا المنظمة لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية بالمنطقة الشرقية لحضور سحب قرعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى لكرة القدم التي ستنطلق رسمياً عصر الجمعة المقبل على ملعب كورنيش الدمام، وستُجرى مراسم إجراء القرعة مساء اليوم الجمعة بحي الفيصلية بالدمام، بحضور رؤوساء الفرق المشاركة، ورؤوساء اللجان العاملة بالدورة. وثمنت اللجنة المنظمة الدعم اللامحدود الذي تجده الدورة من الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) عضو ..

الأمير عبد العزيز بن سعود يفتتح أحدث معارض شركة الغزالي بمركز غرناطة بالرياض
1428-05-29
افتتح صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) مساء أول أمس معرض الغزالي الجديد بمركز غرناطة التجاري في العاصمة الرياض.. وذلك بحضور لفيف من رجال المال والأعمال والصحافة والإعلام. وكان في استقبال سموه الشيخ محمد العلي العبداللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة وأبناؤه الأستاذ عبدالعزيز العبداللطيف، والأستاذ راشد العبداللطيف، والأستاذ سامي العبداللطيف، والأستاذ نايف العبداللطيف، والأستاذ فهد العبداللطيف، والأستاذ أحمد العبداللطيف، والأستاذ عبدالمحسن العبداللطيف، والأستاذ عبدالرحمن ال ..

بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد الغزالي تدشن أحدث معارضها بمركز غرناطة.. اليوم
1428-05-27
على شرف صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود.. تفتتح شركة الغزالي للتجارة معرضها الجديد بمركز غرناطة التجاري في العاصمة الرياض اليوم بمشيئة الله.. وسيشهد حفل الافتتاح لفيف من رجال المال والأعمال والصحافة والإعلام يتقدمهم الشيخ محمد العلي العبداللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة؛ حيث يقف الجميع على المعروضات من أرقى الساعات السويسرية وأفخرها، ويطلعون على تصميم المعرض الذي نفذ وفق أحدث طراز ويتميز بإضاءته الخاصة التي تكشف عن الألوان الحقيقية والأناقة في منتجات الغزالي. المعرض الجديد يعد أ ..

الأمير عبدالعزيز بن سعود «السامر»: الهلال في «أزمة» ويحتاج لرجالاته
1428-05-22
يعتبر الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود «السامر» من أعضاء شرف نادي الهلال الفاعلين والداعمين الذين لهم اسهاماتهم المتواصلة لدعم النادي عن قناعة ومحبة وعشق لهذا الكيان الكبير والعريق وهو العشق الذي امتد لنجله الأمير راشد الذي لحق بوالده في محبة ودعم الهلال. الأمير عبدالعزيز التقته «عكاظ» على خلفية الأحداث الأخيرة في الهلال واستقالة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل (ابن شقيقه) حيث دار الحديث عن الأوضاع المالية والإدارية ومسيرة النادي خلال المرحلة القادمة وحقيقة الاستقالة وما بعدها وتطرق الح ..

استمراراً لدعمه الكبير لنادي الهلال  الامير راشد بن عبدالعزيز يقدم خمسة الاف تذكرة مجانية
1428-05-13
استمراراً لدعمه الكبير لنادي الهلال ، سمو الامير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف النادي يقدم خمسة الاف تذكرة مجانية للجماهيرالهلالية(القادمة من خارج مدينة الرياض) بالاضافة الى دخول رابطة الجمهور الهلالي للقاء الختامي على كأس دوري خادم الحرمين. وقد ثمنت ادارة النادي والجماهير الهلالية مواقف سمو الامير راشد المتواصلة مع النادي.

 
نصف مليون ريال من الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود للاعبي الهلال
1428-05-11
وعد الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود لاعبي الهلال بمبلغ (500000) نصف مليون ريال في حال فوزهم بدوري خادم الحرمين الشريفين في اللقاء النهائي الذي سيجمعه بالاتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي تقرر يوم الجمعة المقبل موعدا لها. ويأتي دعم سموه هذا تحفيزاً للاعبي الفريق على مواصلة المستويات المتميزة المقرونة بالنتائج.

 
الأمير عبدالعزيز بن سعود ضيفاً على (السهرانين)
1428-05-08
يستضيف التلفزيون السعودي القناة الأولى مساء غد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) في لقاء خاص ببرنامج السهرانين الذي يقدمه على الهواء منتصف ليل السبت الإعلامي فرحان المطرفي.ويكشف سموه خلال اللقاء تفاصيل مثيرة حول قصيدة المسابقة التي وضعها سموه في صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والف ومائتين مشاركة كما يتطرق إلى عدة مواضيع تهم الساحة الأدبية والثقافية.

 
توضيح بخصوص الدورة المزمع إقامتها والتي تحمل إسم الأمير راشد بن عبدالعزيز
1428-05-05
اطلعت على ما نشر بجريدة الجزيرة بعددها الصادر أمس الاثنين الموافق4/5/1428هـ وجريدة شمس بعددها الصادر اليوم 5/5/1428هـ بخصوص الدورة المزمع إقامتها والتي تحمل إسم الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود ، وبخصوص ما ذكر على لسان منظم الدورة بأن الذي سيلعب ضربة البداية لهذه الدورة اللاعب الدولي المحبوب ياسر القحطاني وبحكم أن الدورة ستبدأ في وقت معسكر المنتخب السعودي وسوف يكون اللاعب الدولي ياسر القحطاني إن شاء الله مع المنتخب فأحببت أن أوضح أنه كان هناك عدم تنسيق بين مكتب سمو الأمير راشد و ..

الأمير راشد بن عبدالعزيز يتكفل بتكاليف معسكر فريق الهلال المزمع إقامته في مدينة العين بدولة الامارات
1428-04-30
تكفل عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بكافة تكاليف معسكر الفريق المزمع إقامته في مدينة العين بدولة الامارات استعداداً لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . من جهته اعرب سمو الامير محمد بن فيصل عن شكره لسمو الامير راشد على دعمه الدائم و وقفاته المتواصله للـنـادي .

 

صفحة 1 من 212>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.