موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2007 م
100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس
100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس
100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس
1429-06-28 05:16 PM
100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس


الهلال يواجه الحزم مساء اليوم في افتتاح دورة art الرباعية



تونس (هاتفياً) - طارق العبودي:
قدم سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال الفعال (100) ألف ريال للفريق الكروي الأول الذي يقيم حاليا معسكره الإعدادي في تونس مساهمة من سموه في إنجاح المعسكر وإكمال كل الاحتياجات المطلوبة.
وتسلم المبلغ مساء أمس مدير الفريق منصور الأحمد الذي قدم باسمه ونيابة عن كافة أعضاء البعثة شكره وتقديره لسمو الأمير راشد ولسمو والده الأمير عبدالعزيز بن سعود مؤكداً أن وقفاتهما محل تقدير وثناء كل الهلاليين، وأن هذا الدعم سيكون بإذن الله أحد الأسباب الرئيسة في إنجاح الخطط الإعدادية المرسومة في هذا المعسكر.
من جهة ثانية يفتتح الفريق الهلالي عند الساعة 6 من بعد عصر اليوم الخميس مشواره في الدورة الودية الرباعية التي تنظمها art في تونس حيث يلاقي فريق الحزم في ملعب رادس الفرعي.
وقد أكد المدرب الروماني كوسمين أولاريو أنه لن يبحث عن النتائج مطلقاً في هذه الدورة، وإنما سيبحث عن أفضل تشكيل, مشيراً إلى أنه سيمنح الفرصة التجريبية لجميع اللاعبين الموجودين معه في المعسكر قبل أن يبدأ في التركيز على أفضل الأسماء التي سيخوض بها المنافسات القادمة.
وعلى صعيد التمارين فقد واصل الفريق برنامجه على فترتين كانت الصباحية منها مختلفة نوعاً ما حين فرض المدرب فيها مناورات في أرض الملعب رغم حرارة الجو في حين كانت المسائية بشكل اعتيادي.
كما واصل الجهاز الطبي إخضاع المصابين لجلسات علاجية مكثفة في الوقت الذي تواصلت الزيارات للمراكز الطبية بغرض إجراء الفحوات اللازمة لجميع لاعبي الفريق بلا استثناء وفق جدول محدد.
من جانب آخر اعتمد مدرب فريق الهلال إقامة لقاءين وديين أمام فريق اريانة غدا الجمعة وأمام الصفاقسي يوم الاثنين المقبل وسوف يلعبها بالأسماء التي لن تشارك في دورة art.



 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.