موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2007 م
الأمير عبد العزيز بن سعود يفتتح أحدث معارض شركة الغزالي بمركز غرناطة بالرياض
الأمير عبد العزيز بن سعود يفتتح أحدث معارض شركة الغزالي بمركز غرناطة بالرياض
الأمير عبد العزيز بن سعود يفتتح أحدث معارض شركة الغزالي بمركز غرناطة بالرياض
1428-05-29 04:02 PM
افتتح صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود (السامر) مساء أول أمس معرض الغزالي الجديد بمركز غرناطة التجاري في العاصمة الرياض.. وذلك بحضور لفيف من رجال المال والأعمال والصحافة والإعلام.
وكان في استقبال سموه الشيخ محمد العلي العبداللطيف رئيس مجلس إدارة الشركة وأبناؤه الأستاذ عبدالعزيز العبداللطيف، والأستاذ راشد العبداللطيف، والأستاذ سامي العبداللطيف، والأستاذ نايف العبداللطيف، والأستاذ فهد العبداللطيف، والأستاذ أحمد العبداللطيف، والأستاذ عبدالمحسن العبداللطيف، والأستاذ عبدالرحمن العبداللطيف. وقد قام سموه يرافقه الحضور بجولة على المعروضات من أرقى الساعات السويسرية وأفخرها، واطلعوا على تصميم المعرض الذي نفذ وفق أحدث المواصفات الفنية والجمالية ووقفوا على ما يتميز به من إضاءات خاصة تكشف عن الألوان الحقيقية للمعروضات وأناقتها.
وفي تصريح خاص للجزيرة عبر الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد لشركة الغزالي للتجارة الذي يمثل إضافة كبيرة في مجال الساعات الراقية، وقال سموه بهذه المناسبة «إن أغلب الساعات التي يمتلكها ويرتديها هي عادة من منتجات شركة الغزالي».
هذا ويعد المعرض الجديد أكبر معرض للساعات في المملكة من حيث المساحة، كما يعد تحفة معمارية راقية بكل المقاييس.. ويأتي في إطار خطط الشركة التوسعية داخل مدن المملكة لافتتاح سلسلة معارض أخرى تضاف إلى ما تمتلكه الغزالي من فروع تنتشر في كل أرجاء المملكة وتعرض فيها عدداً من الماركات السويسرية التي تتسم بالعراقة والفخامة مثل : رادو، برايتلنج، موريس لاكروا، تيسو، إيبل، سيرتينا، سانت أونوري، ميدو.
هذا وتعد شركة الغزالي AL-GHAZALI للتجارة من كبريات الشركات العاملة في السوق السعودي وأعرقها، إذ يمتد تاريخها إلى أكثر من أربعين عاماً، وقد بنت لنفسها سمعة طيبة وثقة كبيرة لدى عملائها بما توافر لها من خبرة ودقة في العمل والاطلاع على أرقى ما تنتجه البيوتات العالمية من ساعات ومجوهرات.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.