موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2007 م
اليوم.. سحب قرعة دورة الأمير راشد ابن عبدالعزيز بالدمام و الجمعة المقبل انطلاق الدورة
اليوم.. سحب قرعة دورة الأمير راشد ابن عبدالعزيز بالدمام و الجمعة المقبل انطلاق الدورة
اليوم.. سحب قرعة دورة الأمير راشد ابن عبدالعزيز بالدمام و الجمعة المقبل انطلاق الدورة
1428-05-29 04:06 PM
وجهت اللجنة العليا المنظمة لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية بالمنطقة الشرقية لحضور سحب قرعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى لكرة القدم التي ستنطلق رسمياً عصر الجمعة المقبل على ملعب كورنيش الدمام، وستُجرى مراسم إجراء القرعة مساء اليوم الجمعة بحي الفيصلية بالدمام، بحضور رؤوساء الفرق المشاركة، ورؤوساء اللجان العاملة بالدورة.
وثمنت اللجنة المنظمة الدعم اللامحدود الذي تجده الدورة من الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) عضو شرف نادي الهلال، حيث أكد أبوعبيدة محمد أن دعم سموه كان له دور كبير في تذليل جميع العقبات التي واجهت اللجنة المنظمة في الأيام الماضية.
وقد تقدم للاشتراك بالدورة أكثر من 50 فريقاً، حيث ستعتمد اللجنة اختيار 12 فريقاً فقط للمشاركة في الدورة، وسيتم توزيع الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة ثلاث فرق، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية، والتي ستلعب جميع مبارياتها بخروج المغلوب.
وقررت اللجنة المنظمة تشكيل لجنة لاختيار اللاعبين الموهوبين برئاسة نجم فريق الهلال السابق عبدالله شريدة، كما تم تشكيل لجنة أخرى تضم في عضويتها عدداً من المعلمين الأكفاء من مدارس المنطقة الشرقية لعمل المسابقات الترفيهية اليومية لجماهير الدورة.

 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.