موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2008 م
الجزيرة : السامبا والنافع على كأس الأمير راشد بن عبد العزيز
الجزيرة : السامبا والنافع على كأس الأمير راشد بن عبد العزيز
الجزيرة : السامبا والنافع على كأس الأمير راشد بن عبد العزيز
1429-06-09 05:08 PM
الشلهوب يحضر النهائي اليوم


السامبا والنافع على كأس الأمير راشد بن عبد العزيز






image


الدمام - سامي اليوسف
تختتم عصر اليوم الجمعة دورة الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود الأولى لكرة القدم، وذلك على ملعب مخطط ثمانية الأولمبي بالدمام الذي يقع خلف مجمع ابن خلدون بلازا، وقد جاءت إقامة المباراة النهائية على ملعب مخطط ثمانية لوجود مدرجات متحركة تتسع لخمسة آلاف متفرج، ويتوقع أن يحضر المباراة أعداد غفيرة من الجماهير.
وقد شارك في الدورة 12 فريقاً من أشهر وأقوى فرق حواري المنطقة الشرقية، وقد شهدت منافسات الدورة حضوراً جماهيرياً كبيراً.
وأعدت اللجنة المنظمة للدورة برئاسة أبوعبيدة محمد برنامجاً حافلاً لليوم الختامي الذي سوف يكون مميزاً وحتى يستمتع الجمهور بلقاء اليوم، فقد وجه أبوعبيدة محمد الدعوة للاعب المنتخب السعودي نادي الهلال النجم الجماهيري محمد الشلهوب لحضور المباراة النهائية، كما وجه أبوعبيدة الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية بالمنطقة.
وستقوم اللجنة المنظمة بتكريم الضيوف، بالإضافة إلى تكريم رجال الإعلام والصحافة وحكام الدورة وأعضاء اللجان العاملة في الدورة وكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.
وفي بادرة رائعة سيقوم نجم نادي الاتفاق والمنتخب السعودي صالح بشير بتكريم الدكتور نبيل عبد السلام (أبو أيمن) وذلك نيابة عن اللجنة المنظمة، كما ستقوم اللجنة بتكريم المدرب الوطني حمد الدوسري الذي اكتشف عدداً من نجوم الكرة ويأتي على رأسهم نجم نادي الهلال اللاعب ياسر القحطاني.
وسيلتقي في المباراة النهائية فريقا السامبا والنافع اللذان يضمان عدداً كبيراً من نجوم الدورة أمثال عبد الله الذكير ومحمد الراشد وحسن حريصي وبندر زايد وفايز السبيعي ويدرب فريق السامبا كابتن نادي الاتفاق اللاعب سياف البيشي، وسيتم بين شوطي المباراة وبعد نهايتها السحب على عدد من الجوائز القيمة على الجماهير.
وكان الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال قد قدم جميع جوائز الدورة، بالإضافة إلى تقديمه مبلغ 85 ألف ريال دعماً منه للدورة، وقدم أبوعبيدة محمد كل الشكر والتقدير للأمير عبد العزيز بن سعود (السامر) وإلى الأمير راشد بن عبد العزيز على دعمهما المعنوي والمادي للدورة، وقد كان لدعمهما دور كبير في إنجاح دورة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى لكرة القدم بالدمام.


 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.