موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الصوت... ...الصدى
1429-12-19
يا سعود يا سعود ساعدني على حر الاشواق =صمتي قهر وان صحت قالوا فضيحه ما يستوي حبٍ على هجر وفراق =يا ويلكم يا أهل القلوب الجريحه إن ما تصافينا على حسن الاخلاق =ان مت قولوا جعل ربي يبيحه لا ما ..

سلطان الأفعال
1429-10-16
القصيدة التالية التي كتبها الأمير الشاعر عبد العزيز بن سعود في خاله الأمير سلطان بن محمد ابن سعود الكبير لا تصنف من المديح، بل هي أكبر درجة منه، فهي افتخار بشخص الخال وأفعاله الطيبة وما قدمه لوطنه ومجتمعه وفي هذا يكون الفخر ومواقف الأمير سلطان بن محمد أكبر من الحصر، ففي مسابقات مزاين الإبل كان هو صاحب الفكرة وأول من نفذها وقد أشار إلى ذلك (السامر) في قصيدته، وأشار إلى مواقف نبيلة أخرى أترك لكم الوقوف عليها في ثنايا القصيدة: [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bk ..

فرحة العيد
1429-10-02
في الآونة الأخيرة حالت مشاغل الأمير عبدالعزيز بن سعود -السامر- دون تواصله مع عشاق إبداعه.. لكن العيد وانتظار أفراحه أعادا السامر إلى الشعر ليخص قراء الجزيرة بهذا النصّ الجميل عن فرحة العيد والشوق للقاء المحبين فيه حيث يقول: لولاك ما عددت الأ ..

الأمير عبدالعزيزبن سعود: إنه يوم مضيء في تاريخ بلادنا الغالية
1429-09-25
الجزيرة - سعود الهذلي: أكد صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد أنه في مثل هذا اليوم من عام 1351هـ كان للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود وقفة من وقفات التاريخ الخالدة عندما أعلن قيام المملكة العربية السعودية حيث التأم شمل الجزيرة العربية من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها في أكبر وحدة اندماجية في العصر الحديث، وحدة ليس كمثلها وحدة، حققت الأمن في أعلى درجاته والحب في أسمى صفاته والتلاحم والتقارب بين قبائل ومدن وهجر هذه البلاد الشاسعة المترامية الأطراف، ومنها تحقق للحجاج ..

خادم الحرمين يطمئن على صحة الأمير سعود بن محمد
1429-08-24
الطائف - واس: قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- بزيارة لصاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بقصره في الحوية امس اطمأن خلالها حفظه الله على صحة سموه. وعند وصول الملك المفدى يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كان في استقباله أصحاب السمو الأمراء فيصل وفهد وعبدالله ومتعب وعبدالمجيد والمنصور أبنا ..

 ضمن عواد السناني - العراقة الشعرية بين السامر وأبيه
1429-08-11
العراقة الشعرية بين السامر وأبيه قراءة في قصيدة (سلم المحبة) لسمو الأمير الشاعر سعود بن محمد آل سعود كتب - ضمن عواد السناني إلى أي مدى تكون العراقة دليلاً حاسماً على الموهبة؟ هذا سؤال لا ينطوي بالضرورة على إجابة واحدة، بل على إجابات متعددة تفسر لنا ذلك الالتباس الذي تحيل عليه، خصوصاً في الشعر، وبالرغم أن العرب أطلقوا اسم (المعرق) على بعض شعرائهم، كعبد الرحمن بن حسان بن ثابت. وكعب بن زهير إلا أن العراقة تفيض وتنحسر بحسب الموهبة، فالعراقة بهذا المعنى هي صلة ورا ..

الرشيد يحقق كأس دورة الأمير راشد الأولى
1429-07-24
بحضور جماهيري فاق الثلاثة آلاف مشجع الرشيد يحقق كأس دورة الأمير راشد الأولى http://www.al-jazirah.com/93326/sp10.jpg كتب - مطلق المطلق: أسدل الستار على بطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز آل سعود الأولى في الرشيد التي نظمت في حواري شرق الرياض بإشراف رئيس اللجنة المنظمة عزيز عقيلي بعد أن استمرت لمدة أكثر من أسبوعين. النهائي من خلف الترشيحات استطاع الرشيد كسب ..

الجزيرة : نهائي دورة الأمير راشد الأولى في الرياض اليوم
1429-07-19
نهائي دورة الأمير راشد الأولى في الرياض اليوم النخيل والرشيد يؤكدان تفوق فرق شرق الرياض بوصولهما إلى النهائي كتب - مطلق المطلق تختتم فعاليات بطولة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى بالرياض لكرة القدم بلقاء يجمع فريقي النخيل والرشيد، وذلك مساء اليوم الثلاثاء في نهائي مثير يجمع فريقين من شرق الرياض، وذلك على ملعب العالمي بجانب جامعة الأمير نايف العربية للعلوم الأمنية. تأهل النخيل على حساب الأكاديمية بعد فوزه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة حتى ثوانيها الأخير ..

الجزيرة : عيون قطرية تابعت الدورة  ... كؤوس دورة الأمير راشد من سويسرا والزعيم يتأهل بالتعادل
1429-07-12
عيون قطرية تابعت الدورة كؤوس دورة الأمير راشد من سويسرا والزعيم يتأهل بالتعادل كتب - مطلق المطلق: صرح نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمير راشد بن عبد العزيز بالرياض عدنان العبار عن وصول كؤوس البطولة من سويسرا وهي عبارة عن ثلاث كؤوس مصنوعة من الكريستال ومطلية بالذهب صممت خصيصا لهذه البطولة وهي كأس المركز الأول وكأس الهداف وكأس أفضل لاعب في البطولة وقدمها الأمير راشد بن عبدالعزيز تحفيزاً من سموه للفرق المشاركة ولتكون لدورات الحواري اهتمام أكبر من السابق. م ..

الجزيرة : الأحمد يتوج العليو بكأس الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية
1429-07-10
الأحمد يتوج العليو بكأس الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية الدمام - «الجزيرة» توج فريق العليو بطلاً لكأس دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم المقامة فعالياتها بالدمام, بعد تغلبه على فريق الدولي بركلات الترجيح 4-2 حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي, وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً. وسلم الأستاذ منصور الأحمد الإداري السابق للفريق الأول بنادي الهلال الكأس والميداليات الذهبية لفريق العليو. علماً بأن الاستراحة ما بين الشوطين شهدت تكريم الأستاذ منصور الأ ..

الجزيرة : مكاسب جمة وانجازات لافتة للزعيم
1429-07-07
مكاسب جمة وانجازات لافتة للزعيم المتتبع للشأن الهلالي في الموسم الرياضي المنصرم يلحظ أن (الزعيم) خرج منه بمكاسب جمة وإنجازات لافتة، بل يعتبر الزعيم (الرابح الأكبر) من بين المنافسين بإنجازاته التي بلغت (30) بطولة في جميع الألعاب، وسأركز حديثي هنا على إنجازات الفريق الأول لكرة القدم الذي قدم موسما بطوليا مشرفيا بجميع المقاييس رغم ما واجهه من عراقيل ومنغصات كادت أن تعصف بالفريق لولا توفيق الله ثم بالعمل الإداري الاحترافي من قبل الإدارة الهلالية التي عمل ..

الجزيرة : دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز اليوم.. الدولي والوداد في نصف النهائي
1429-07-04
اللجنة تعد بحضور القحطاني في النهائي دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز اليوم.. الدولي والوداد في نصف النهائي الدمام - الجزيرة يلتقي عصر اليوم الاثنين فريقا الدولي والوداد في المباراة الأولى لنصف نهائي دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الثانية لكرة القدم التي تُجرى منافساتها حالياً على ملعب حي العزيزية بالدمام والتي سوف يسدل الستار عليها يوم الجمعة القادم والفائز من مباراة اليوم سيدخل كطرف أول في المباراة النهائية للبطولة.. وكان ..

الجزيرة : السامر في لغز جديد ومقطوعة شعرية
1429-07-04
السامر في لغز جديد ومقطوعة شعرية جدة - مدارات بعد الصدى الذي لقيه اللغز الأول الذي نشر في موقع السامر وتم فرز نتائجه قبل شهرين وبلغت جوائزه مائة ألف ريال، يطرح الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود لعشاق الألغاز عبر موقعه على الشبكة العنكبوتية لغزاً جديداً يحمل مضامين جميلة وقد صبغ بأسلوب شعري جميل كعادة أبو راشد. أما جديده من الشعر فمقطوعة فيها من البوح أعذبه ومن المشاعر أصدقها خص بها (مدارات شعبية) التي تقدمها لقرائها وعشاق شعر السامر: [poem=font ..

الجزيرة : افتتاح دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى بالرياض
1429-07-03
افتتاح دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى بالرياض الزعيم وبرزان حبايب والهدى يتفوّق على النقص ويهزم الأحمدي «الجزيرة» - مطلق المطلق انطلقت مساء الخميس الماضي دورة الأمير راشد بن عبد العزيز الأولى في الرياض على ملاعب فريق العالمي في حي النظيم، وقد بدأ الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الفرق ألقاها رئيس فريق النسيم حمود العنزي، ثم كلمة اللجنة المنظّمة وألقاها رئيس اللجنة المنظمة عزيز عقيلي.. بعد ذلك كانت كلمة للشركة الراعية ..

الجزيرة : تكريم الأمير الشاب راشد بن عبد العزيز مطلب الجماهير الهلالية
1429-06-29
تكريم الأمير الشاب راشد بن عبد العزيز مطلب الجماهير الهلالية المتتبع للشأن الهلالي في الموسم الرياضي المنصرم يلحظ أنّ (الزعيم) خرج منه بمكاسب جمة وإنجازات لافتة، بل يعتبر الزعيم (الرابح الأكبر) من بين المنافسين بإنجازاته التي بلغت (62) بطولة في جميع الألعاب، وسأركز حديثي هنا على إنجازات الفريق الأول لكرة القدم الذي قدم موسماً بطولياً مشرفاً بجميع المقاييس رغم ما واجهه من عراقيل ومنغصات كادت أن تعصف بالفريق، لولا توفيق الله ثم بالعمل الإداري الاحترافي ..

الجزيرة : في دورة الأمير راشد بالدمام ... الدولي والعليو يفتتحان أولى مباريات دور الثمانية والدورة اكتشفت المواهب
1429-06-28
في دورة الأمير راشد بالدمام الدولي والعليو يفتتحان أولى مباريات دور الثمانية والدورة اكتشفت المواهب الدمام - سامي اليوسف يفتتح فريقا الدولي والنجم عصر اليوم الأربعاء أولى مباريات دور الثمانية لدورة الأمير راشد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الثانية لكرة القدم والمقامة حالياً على ملعب حي العزيزية بالدمام بمشاركة نخبة من نجوم الكرة السعودية. ويقود فريق الدولي مهاجم نادي الاتفاق صالح بشير ولاعب نادي التعاون محمد الراشد وصيف هداف دوري الدرجة ..

الجزيرة : 16 فريقاً يشاركون في دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى
1429-06-21
أقيمت القرعة بحضور عدد من الرياضيين 16 فريقاً يشاركون في دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الأولى كتب - سلطان الجلمود وسط حضور عدد من الرياضيين تقدمهم المدير الفني لمنتخبنا الأول لكرة القدم ناصر الجوهر، وكذلك المدرب خالد القروني وحمود السلوه وعدد من الشخصيات في المجال الفني منهم الفنان فارس مهدي ومحمد الكنهل أقيمت يوم أمس الأول بقاعة رناد مراسم قرعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز آل سعود والتي سوف يحتضنها ملعب فريق الأحمدي الكائن أمام أكاديمية الأم ..

الجزيرة : تحمل اسم الأمير راشد بن عبدالعزيز  ... أكبر وأشهر دورة حواري تنطلق اليوم
1429-06-16
تحمل اسم الأمير راشد بن عبدالعزيز أكبر وأشهر دورة حواري تنطلق اليوم الدمام - سامي اليوسف تنطلق عصر اليوم الجمعة دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم التي تعتبر أكبر وأشهر دورة رياضية تقام حالياً بالمملكة؛ وذلك نظراً إلى الدعم السخي الذي وجدته الدورة من الأمير راشد بن عبدالعزيز والإعداد الضخم والجهود الجبارة التي تبذلها اللجنة في تجهيز دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم عصر يوم الجمعة.ويشارك بالدورة 12 فريقاً تضم في صفوفه ..

السعيد يفوز بكأس الأمير راشد بن عبدالعزيز برماح
1429-06-14
السعيد يفوز بكأس الأمير راشد بن عبدالعزيز برماح رماح - ناصر المسبل اختتمت مؤخراً الدورة الرياضية على كأس صاحب السمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود لكرة القدم بمحافظة رماح، والتي نظمها الأستاذ ناصر بن ضيدان أبوثنين واستمرت شهراً كاملاً وشاركت بها 6 فرق من محافظة رماح والقرى التابعة وفريق من مدينة الرياض وقد جمعت المباراة النهائية فريقي السعيد والليث وانتهت المباراة بفوز السعيد بركلات الترجيح 5- 4 بعد التعادل بهدف لهدف في الوقت الأصلي وفي نهاية ا ..

الجزيرة : السامبا والنافع على كأس الأمير راشد بن عبد العزيز
1429-06-09
الشلهوب يحضر النهائي اليوم السامبا والنافع على كأس الأمير راشد بن عبد العزيز http://www.al-jazirah.com/192409/sp12.jpg الدمام - سامي اليوسف تختتم عصر اليوم الجمعة دورة الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود الأولى لكرة القدم، وذلك على ملعب مخطط ثمانية الأولمبي بالدمام الذي يقع خلف مجمع ابن خلدون بلازا، وقد جاءت إقامة المباراة النهائية على ملعب مخطط ثمانية لوجود مدرجات متحركة تتسع لخمسة آلاف متفرج، ويتوقع أن يحضر المباراة أ ..


صفحة 1 من 212>


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.