موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2008 م
الجزيرة : دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز اليوم.. الدولي والوداد في نصف النهائي
الجزيرة : دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز اليوم.. الدولي والوداد في نصف النهائي
الجزيرة : دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز اليوم.. الدولي والوداد في نصف النهائي
1429-07-04 08:45 AM
اللجنة تعد بحضور القحطاني في النهائي


دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز اليوم.. الدولي والوداد في نصف النهائي



الدمام - الجزيرة
يلتقي عصر اليوم الاثنين فريقا الدولي والوداد في المباراة الأولى لنصف نهائي دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال الثانية لكرة القدم التي تُجرى منافساتها حالياً على ملعب حي العزيزية بالدمام والتي سوف يسدل الستار عليها يوم الجمعة القادم والفائز من مباراة اليوم سيدخل كطرف أول في المباراة النهائية للبطولة.. وكان الفريقان قد وصلا لهذا الدور بعد فوز الدولي على النجم في دور الثمانية 2-1 أما فريق الوداد فقد فاز على النافع بركلات الجزاء الترجيحية 4-2.. وقدم الفريقان خلال مشوارهما مستوى طيباً وجيداً أهلهما للوصول لمنصات التتويج ولما يملكانه من ترسانة نجوم لا يشق لها غبار أمثال نجم الاتفاق الأول صالح بشير الذي يتكلف في كل مباراة برابطة خاصة لمساندة فريقه بالدورة ووصيف هداف الدرجة الأولى المهاجم محمد الراشد والحارس فيصل الخالدي وعبد الله الذكير وأحمد النجعي.
وعلى صعيد آخر وعد أبوعبيدة محمد المشرف العام على الدورة جماهير المنطقة الشرقية ببذل جميع الجهود الممكنة من أجل حضور كابتن المنتخب السعودي اللاعب ياسر القحطاني بالإضافة إلى حضور الأستاذ منصور الأحمد مدير الكرة السابق بنادي الهلال لتكريمه.
وستقوم اللجنة بين شوطي مباراة اليوم بتكريم الأستاذ خالد الحبيش مدير الكرة لدرجة الشباب بنادي الهلال.. وأكد أبوعبيدة محمد أن حفل ختام الدورة سيكون يوماً تاريخياً حيث سيتم فيه تكريم كل من ساهم في إنجاح دورة الأمير راشد بن عبدالعزيز الثانية لكرة القدم .


 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.