موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2008 م
الجزيرة : عيون قطرية تابعت الدورة ... كؤوس دورة الأمير راشد من سويسرا والزعيم يتأهل بالتعادل
الجزيرة : عيون قطرية تابعت الدورة ... كؤوس دورة الأمير راشد من سويسرا والزعيم يتأهل بالتعادل
الجزيرة : عيون قطرية تابعت الدورة  ... كؤوس دورة الأمير راشد من سويسرا والزعيم يتأهل بالتعادل
1429-07-12 09:32 AM
عيون قطرية تابعت الدورة


كؤوس دورة الأمير راشد من سويسرا والزعيم يتأهل بالتعادل



كتب - مطلق المطلق:
صرح نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمير راشد بن عبد العزيز بالرياض عدنان العبار عن وصول كؤوس البطولة من سويسرا وهي عبارة عن ثلاث كؤوس مصنوعة من الكريستال ومطلية بالذهب صممت خصيصا لهذه البطولة وهي كأس المركز الأول وكأس الهداف وكأس أفضل لاعب في البطولة وقدمها الأمير راشد بن عبدالعزيز تحفيزاً من سموه للفرق المشاركة ولتكون لدورات الحواري اهتمام أكبر من السابق.
من جهة أخرى تواجد عدد من كشافين الأندية القطرية لمتابعة اللاعبين المتميزين في البطولة وكتابة تقارير عنهم وقد حضر عن نادي السد حمود اليزيدي.
الجدير بالذكر أن البطولة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وبتنظيم رائع من الأستاذ عزيز الدهمشي وعدنان العبار الذين أعلنوا أن الدورة ستستمر لخمس سنوات برعاية الأمير راشد وشركه الاتصالات السعودية وسيكتشف منها الموهوبين الذين ستتابعهم الأندية عن طريق كشافيها المتواجدون في ملعب البطولة وسوف تكرم البطولة الأستاذ منصور الأحمد في النهائي عضو مدير الفريق الهلالي السابق.
الزعيم يتأهل لدور الثمانية
واصل فريق الزعيم زحفه حول البطولة رغم حالات النقص في صفوفه واستطاع أن يتعادل سلبياً مع فريق الأحمدي ليخرجه من البطولة ويتأهل لدور الثمانية مع فريق الهدى الذي كان يتابع المباراة وقدم الأحمدي مستوى رائعا في الشوط الأول وقف له حارس الزعيم محمد لافي كعادة ببسالة ووضح تأثر الزعيم بغياب نجمه المبدع رامي عبدالله الذي خرج في مباراة الهدى التي كسبها الزعيم مصابا ورامي يعتبر ثقلا في فريق الزعيم ودائما ما يراهن عليه مدربه يوسف ضاحي لأنه من ابرز نجوم فرق الحواري في شرق الرياض، وفي الشوط الثاني عدل الزعيم من وضعه بعد دخول مهاجمه سليمان نواف الذي أبدع في إحدى الهجمات لكن كرته غالطت باب المرمى. هذا ويشار بأن المباراة قادها الحكم مطرف القحطاني.


 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.