موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
الأرشيف الصحفي
جرايد
جريدة الجزيرة
عام 2008 م
الرشيد يحقق كأس دورة الأمير راشد الأولى
الرشيد يحقق كأس دورة الأمير راشد الأولى
الرشيد يحقق كأس دورة الأمير راشد الأولى
1429-07-24 04:57 PM
بحضور جماهيري فاق الثلاثة آلاف مشجع

الرشيد يحقق كأس دورة الأمير راشد الأولى


image

كتب - مطلق المطلق:
أسدل الستار على بطولة الأمير راشد بن عبدالعزيز آل سعود الأولى في الرشيد التي نظمت في حواري شرق الرياض بإشراف رئيس اللجنة المنظمة عزيز عقيلي بعد أن استمرت لمدة أكثر من أسبوعين.
النهائي
من خلف الترشيحات استطاع الرشيد كسب البطولة بعد أن استطاع التغلب على أقوى الفرق وصولاً للنهائي الذي استطاع حسمه من أمام المرشح الأبرز فريق النخيل، هذا وكان الشوط الأول شوط الإثارة بعد أن بكر النخيل بهجومه واستطاع استغلال خطأ فادح من المدافع عايد العنزي لتجد بندر عايد الحربي مهاجم النخيل الذي سددها ولا أروع بقوة من فوق الحارس لم ينتظر الرشيد أكثر من دقيقتين ليعود بقوة للمباراة بعد أن استطاع المدافع عايد صفوق العنزي أن يعوض خطأه بتسجيل هدف التعادل لفريق الرشيد من كرة وقفت حائرة أمام الدفاع والهجوم بدربكة ليسددها بقوة عايد معلناً هدف التعادل، ليستمر بعدها اللعب سجالاً بين الفريقين بتكافؤ الفرص واستطاعت العارضة أن تقوم مكان الحارسين بعد أن أنقذت كلا الفريقين من تسديدتين ومن خطأ من حارس النخليل نمر العتيبي تسقط الكرة لم تجد أحداً من مهاجمي الرشيد يتابعها.
التكريم بين الشوطين
قامت اللجنة المنظمة بقيادة عزيز عقيلي وعدنان عبار بتكريم عدد من الرياضيين بين الشوطين كصالح الورثان من القناة الرياضية والكابتن منصور الأحمد مدير الكرة السابق بنادي الهلال بعدها تم تكريم عدد من الإعلاميين والفرق المشاركة وقام بتسليم الدروع مندوب الأمير عبدالعزيز بن سعود (السامر) عبدالله بن مناحي.
الشوط الثاني
عكس التوقعات كان هذا الشوط يمر بهدوء ولم يقدم الفريقان أي شيء يدل على أنهما لعبا شوطاً مثيراً في الشوط الأول، ويبدو أن الفريقين خافا من فقدان البطولة وفضلا اللعب بحذر لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي كما كان في الشوط الأول ليلجأ حكم اللقاء محمد مجرشي - درجه أولى - إلى ركلات الترجيح.. ويشار إلى أن مجرشي قام بمساعدته كل من الحكم سعيد الخثعمي درجة ثانية وخالد العنزي.
ركلات الترجيح تبتسم للرشيد
بعد ركلات مثيرة استمرت لثماني ركلات لكلا الفريقين استطاع حارس الإبداع من فريق الرشيد جبران عايش أحسن حارس بالبطولة صد ركلة عبدالرحمن القحطاني ليحسم البطولة لفريقه فريق الرشيد.
من البطولة
- قام بتقديم البطولة كل من المذيعين محمد العرفج ووائل القحطاني من القناة الرياضية.
- التعليق على المباراة كان للمعلقين المبدعين صفوق الشمري وفياض العنزي.
- جمهور تجاوز الثلاثة آلاف متفرج تابع المباراة وتفاعل مع الحدث بكل روح رياضية.
- تواجد من الشركة الراعية الجوال أحمد الصحاف مدير شعبة العلاقات العامة والفعاليات بالجوال، كما تواجدت قناتا روتانا والرياضية السعودية.
- قبل بداية المباراة قدمت فرقة اللهب الأحمر للعروض الخطرة مجموعة من عروضها التي نالت استحسان الجمهور.
- عزيز عقيلي الدهمشي وعدنان عبار كانا أكثر المتواجدين فرحاً وهما يريان جهودهما والإشادات من الحضور بالنجاح الكبير.



 


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.