موقع الأمير الشاعر عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود

جديد القصائد
جديد الأخبار

New Page 3
 

 
جديد الصور
 

 
جديد البطاقات
 

 
تغذيات RSS
 

عبدالعزيز بن سعود.. مشاعر السامر
1432-06-17
شبيب الملعبي السامر هو اللقب الذي يعرف به الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود. من مواليد مدينة الرياض، تلقى التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعي فيها. لقبه خادم الحرمين الشريفين بشاعر آل سعود، وحاز لقب أفضل شاعر لعام 1995 في منطقة الخليج وفقاً لاستطلاع أجرته مؤسسة إعلامية كويتية، وشارك فيه قرابة ألف مثقف من دول مجلس التعاون الخليجي. دواوينه صدر ديوانه الأول تحت اسم «مشاعر السامر»، والثاني تحت اسم «حرائر السامر». صدر له «نظائر السامر»، مترجم للغة الإنكليزية وريعها جميعا خيري ..

جريدة القبس الكويتية تنشر قصيدة طهور يا اخو الفهد
1429-05-04
نشرت جريدة القبس الكويتية قصيدة الامير عبد العزيز بن سعود بن محمد آل سعود "طهور يا اخو الفهد " في صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز طهور يا اخو الفهد 09/05/2008 عبدالعزيز بن سعود بن محمد آل سعود ــ جنيف هذه القصيدة في سمو والدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز جعله الله موفقاً اينما كان .. [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=e ..




RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.